close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): تتحرّر من بعض التأثيرات الفلكية السلبية التي أزعجتك في بعض فترات الشهر الماضي. فمع شيء من الإرادة والجهود اللازمة، تتوصّل إلى تحسين أوضاعك بصورة ملموسة والتقرّب من أهدافك بنجاح وإحداث تطوّر ملفت. توقّع تجديداً يحصل على الصعيد المهني كما على الصعيد المادي. تشعر بالحاجة إلى العمل والمغامرة وإلى كسب الإعجاب وثقة الناس، فكوكب مارس في برج صديق هو الأسد، يترافق مع الشمس لكي يلوّن حياتك بألف لون ويعطيك الإشراق اللازم ويدفعك إلى أن تتحرّك في كلّ الإتجاهات لكي تنفّذ إحدى الرغبات، سواء كانت مهنية أو شخصية. قد تسافر في هذا الشهر أو تقبل على تغييرات وتحسينات في منزلك أو في حياتك الشخصية، وربما تحقّق نجاحاً أو كسباً مادياً ومقاجئاً، شرط أن تحسّن تقديم أفكارك واستعمال الكلمات اللازمة لكسب التأييد، وقد تبرهن عن مهارة كبيرة إذا كنت تعمل في مجال صحي. أمّا الموظفون من برج الحمل فقد يواجه بعضهم إقفالاً لمؤسّسات يعملون لديها، أو إفلاساً تتعرّض له وينتقلون إلى مكان آخر أو يفكّرون بمشروع جديد أفضل لهم. لحسن الحظّ يطلب إليك الفلك أن تحمي نفسك من بعض المتطلّفين أو بعض المستفيدين في زمن الكسوف والخسوف، إذ إنّ هذا الشهر يحمل خسوفاً قي برج الجدي بتاريخ 7 كسوفاً في برج الأسد بتاريخ 21، ما قد يعني تغييراً مهمّاً قد يحصل، فإمّا تنال زيادة في الراتب أو إنّك تشغل مركزاً بعد غياب أحد المسؤولين. على الصعيد الشخصي، قد تنطوي على نفسك قليلاً وتواجه بعض الظروف بصمت مطبّق. قد يصعب على الآخرين دفعك إلى الكلام والتعبير عن نفسك. تهتمّ بأحد الأولاد أو أحد المقرّبين وتحاول أن تحميه في بعض الظروف. قد تطرأ قضية تخصّه وتحتّل مساحة واسعة من اهتمامك، ففينوس يجعلك مشكّكاً في بعض عواطفك، خصوصاً وإنّه يعاكس أورانوس وبلوتون وجوبيتير في الوقت عينه، ممّا قد يعني تغييرات مفاجئة في بعض العلاقات وانسحاباً ربما من إحداها. قد يفسّر الوضع بالعكس، أي باستعادة علاقة قديمة أو بالعودة إلى زوج بعد انفصال. أخيراً تحمل الأفلاك مفاجآت حلوة على الصعيد الشخصي في الأيام الأخيرة من الشهر.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): تستفزّك الأحداث في هذا الشهر الذي يتطلّب منك الكثير من العمل والمجازفة والصراع، في وقت تكون الإتصالات المهنية عاصفة والمواجهات حرجة في بعض الأحيان. لاشكّ أن الطموح يكون كبيراً فمارس والشمس في برجك يحثّانك على العطاء والسعي والبحث عن تولّي مسؤوليات أكبر وشغل مناصب ربما. قد تتولّى مهمّة جديدة وتوقّع على عقد وتعقد صداقات مهمّة، مستغنماً أقلّ فرصة لتظهر كفاءتك. لكن قد تصطدم ببعض المتعاونين أو تجد أنّ من وهبته الثقة ليس بالكفاءة التي اعتقدت. ففي زمن الكسوف والخسوف نشهد دائماً على تغييرات سلبية وإيجابية وتتبدّل أمور بلحظة، خصوصاً أنّك تتأثر بالكسوف الكلّب بتاريخ 21 الذي يتمّ في برجك ويشير إلى مفاجآت في علاقة مهنيّة أو عائلية. هذا الكسوف الحاصل بتاريخ 21 يعني أيضاً لقاء عاطفياً سعيداً إذ أن الأفلاك تتحدّث عن حبّ كبير قد يولد هذا الشهر، ويقلب بعض المعايير والمقاييس ويبلبل الأجواء العائلية أو يضعك أمام خيار عائلي صعب. تدعوك الأفلاك إلى التستّر وعدم كشف أوراقك أو التباهي بنفسك وبإنجازاتك المهنية أو الشخصية على السواء، حتّى لا تثير الغيرة أو تولّد إرباكاً عائلياً. تستغرب تصرّفات بعض المقرّبين وكلامهم وأعذارهم. تضطرّ للمسايرة والدراية وقد تنسحب في بداية الشهر من علاقة أو من مكان للتفكير والتحليل. يعيش بعض مواليد الأسد حالة م نالإنكماس والعزلة، ويقلقون في شأن صحّة أحد المقرّبين.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تدعوك الأفلاك إلى التحرّك في كلّ الإتجاهات المهنية والصحية، وإلى معالجة الأمور بثقة لأنّها تأخذك بين جناحيها وتدلّك على الطريق الواجب اعتمادها فيكون هذا الشهر إيجابياً، يرعى مساعيك ويضع مشاريعك على السكة. قد تذهب بعيداً للبحث عن جديد، أو ترتبط بجهات خارجية لعمل مستقبلي أو آتي، أو تنفتح على أسواق خارج وطنك فتفتح أمامك الأبواب خصوصاً إذا سعيت بجدّ واستعنت ببعض الأصدقاء النافذين. قد يغيّر بعض مواليد القوس عملهم أو يتلقّون عرضاً أفضل من عرضهم الحالي، وربما يتحمّلون مسؤولية أكبر في مجالهم، لكن عليهم أن يدرسوا كلّ مشروع وكلّ بند في عقد ما. إذا كنت كاتباً أو مؤلّفاً أو صحافياً أو مقدم برامج، فقد تجد في هذا الشهر مجالاً لانطلاقة جديدة، وتتاح لك فرص استثنائية لكي تترك أثراً هائلاً على الآخرين. تعزّز هذه العوامل الشؤون المالية فتضع حدّاً لوضع صعب أو تحصل على موارد تحتاج إليها. قد تتبدّل الظروف لمصلحتك كما توسّع أنت الآفاق فتنشر بضائعك إذا كنت تاجراً وتحصل على تمويل إذا كنت تعدّ لمشروع جديد. عاطفياً تنقبض قليلاً فكوكب فينوس في برج السرطان يجعلك أكثر قلقاً من السابق ويعيد إلى ذاكرتك بعض الأحداث الأليمة أو ربما تبدو منكمشاً على ذاتك وأكثر أنانية من الأشهر الماضية. من المحتمل أن تتوصّل إلى انفصال وقطيعة عاطفية. إذا كنت عازباً فقد يصعب عليك عقد علاقات جديدة مع أيّ كان، أو لأنّك منشغل بشأن آخر أو لأنّ العمل يستحوذ على كلّ تفكيرك. يضع القدر في طريقك شخصاً يوقظ في داخلك مشاعر لم تحسّ بها منذ وقت طويل، أو يجعلك الطالع الفلكي تعيش قصّة استثنائية ورومانسية غابت عنك طويلاً.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع سارة مراد، نجمة غلاف مجلة جمالكِ لعدد أكتوبر 2023