close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقط

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطاشتهر رجيم GM في الثمانينات وأحدث ثورة في عالم الصحة بعد أن وضعته شركة General Motors بالتعاون مع وزارة الزراعة الأميركية وإدارة الأغذية والعقاقير بهدف الحفاظ على صحّة موظّفيها ورشاقتهم. بعد أن غابت هذه الحمية عن الأضواء لسنوات، ها هي تعود إلى الواجهة وتتصدّر قائمة البحث على غوغل في عام 2017 لمفعولها السريع في خسارة الوزن. يحتوي رجيم جنرال موتورز على مأكولات تساعد جسمكِ على حرق سعرات حرارية وخسارة 7 كيلوغرامات في أسبوع فقط. إليكِ ما يجب أن تتناولي خلال 7 أيّام كي تصلي إلى هدفكِ.

اليوم الأول: الفاكهة على أنواعها باستثناء الموز

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطيرتكز اليوم الأول من حمية GM على تناول الكمية التي تشائين من مختلف أنواع الفاكهة باستثناء الموز. يُنصح بتناول البطيخ والشمام بشكل أساسي لأنهما غنيّان بالألياف.

اليوم الثاني: الخضار على أنواعها باستثناء البطاطا

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطفي اليوم الثاني، استبدلي الفاكهة بالخضار لكن لا تتناولي البطاطا إلّا في وجبة الفطور لأنها تحتوي على النشويات وتزوّدكِ بالطاقة طيلة اليوم. باستطاعتكِ أن تأكلي الخضار نيئة أو مطبوخة.

اليوم الثالث: الفاكهة والخضار على أنواعها باستثناء الموز والبطاطا

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطاليوم الثالث من رجيم جنرال موتورز عبارة عن مزج مأكولات اليوم الأول واليوم الثاني من الحمية. تناولي، بقدر ما تشائين، الخضار والفاكهة على أنواعها. الفاكهة تزوّد جسمكِ بالنشويات لذلك لا تلجئي إلى أكل البطاطا والموز.

اليوم الرابع: الحليب والموز

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطتناولي في هذا اليوم 6 حبّات كبيرة من الموز أو 8 حبّات صغيرة و3 أكواب من الحليب المقشود (250 مل للكوب الواحد). الموز غنيّ بالبوتاسيوم والصوديوم، والحليب سيزوّدكِ بكمية الكالسيوم التي يحتاجها جسمكِ.

اليوم الخامس: الدجاج المشوي والطماطم

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطفي اليوم الخامس من الرجيم، تناولي 500 غرام من صدر الدجاج المشوي مع 6 حبّات من الطماطم. الدجاج غنيّ بالبروتينات والحديد فيما تحتوي الطماطم على الألياف. باستطاعتكِ أن تستبدلي الدجاج بالسمك، اللحم المشوي أو بالأرزّ الأسمر.

اليوم السادس: الدجاج المشوي والخضار على أنواعها باستثناء البطاطا والطماطم

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطتناولي 500 غرام من صدر الدجاج، اللحم أو السمك المشوي، وقدر ما تشائين من الخضار باستثناء البطاطا والطماطم. إن أردتِ أن تحضّري السلطة من الخضار، احرصي على أن تكون الصلصة فيها خفيفة كصلصة زيت الزيتون والحامض.

اليوم السابع: الأرزّ الأسمر، الخضار على أنواعها وعصائر الفاكهة

حمية GM جنرال موتورز ستخلّصكِ من 7 كيلوغرامات في أسبوع واحد فقطفي اليوم الأخير من رجيم GM، تناولي الأرزّ الأسمر بمقدار كوب واحد وقدر ما تشائين من الخضار (النيئة أو المطبوخة)، واشربي عصائر الفاكهة.

مع نهاية هذه الحمية ستلاحظين أنّكِ خسرتِ ما يقارب 7 كيلوغرامات من وزنكِ. تذكّري أن تشربي من 8 إلى 12 كوب من المياه يومياً وحاولي أن تمارسي الرياضة لتلمسي نتيجة أفضل.

ملاحظة، هذا النوع من الدايت قد لا يكون مناسباً لكِ وقد يعرّضكِ لمشاكل صحية بدل أن تستفيدي منه. لذلك، ننصحكِ باستشارة طبيبكِ أو أخصائي التغذية قبل أن تعتمديه.

موقع جمالكِ لا يتبنى هذا الرجيم ولا ينصح باعتماده من دون استشارة الطبيب المختص