close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

عملية زيادة الغمّازات تجتاح عالم التجميل لتجعلكِ المرأة الأكثر جاذبية

عملية زيادة الغمّازات تجتاح عالم التجميل لتجعلكِ المرأة الأكثر جاذبيةخبر جديد لكلّ النساء: لم تعد العمليات التجميلية محصورة بين شفط الدهون، خسارة الوزن، البوتوكس، تصغير الأنف، تكبير الصدر وغيرها... بل شملت مؤخراً عملية إضافة الغمّازات إلى الوجه. هذه الأخيرة هي ميزة تتمتّع بها نساء قليلات في العالم، ومن بينهنّ بعض النجمات مثل Miranda Kerr وKate Middleton وإليسا ونادين نسيب نجيب... ما تجعل إبتسامتهنّ جذّابة. سبب ظهور هذه الغمّازة طبيعياً هو وجود صلة ضيقة بين عضلات الوجه والبشرة، ما يؤدّي إلى بروز فجوة في الوجه. هذه الميزة الجمالية شكّلت هوساً لللسيّدات من مختلف أنحاء العالم، لتصبح عملية زيادة الغمّازات من أكثر العمليات غرابة وانتشاراً في الآونة الأخيرة.

أوضح جراح التجميل Wright Jones أن الطلبات على هذه العمليات تضاعفت 3 مرّات خلال السنوات الأخيرة الماضية، خصوصاً أنّها عملية سهلة لا تستغرق سوى نصف ساعة لخلق ثقوب في الخدين. تقوم هذه التقنية على إنشاء فتحة داخل فم المريض بحيث يتمّ خلق خلل في عضلة الخد، ثم تعلّق العضلات على السطح السفلي من الجلد لتظهر عند الابتسامة. تعتمد العملية أيضاً على مقاسات الوجه لتحديد المكان الأمثل للغمّازات، ويرتبط نجاح العملية بسماكة الجلد ونسيج الخد.

أشار Wright Jones إلى أنّ على الرغم من كونها عملية سهلة إلاّ أن المريضة قد يعاني من بعض التورم والوجع وربما تشوّه يصعب تصحيحه، لكن ذلك بنسبة قليلة جدّاً.

إقرئي أيضاً: كيف تظهرين الغمّازات أسفل ظهركِ؟

أخطر 3 عمليّات تجميل في العالم قد تؤدّي إلى الموت: كلّ ما عليكِ معرفته حولها

فيديو قد تحبين مشاهدته