close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تفيدك مواقع الكواكب في هذا الشهر بالإجمال، وتدعوك إلى التحرّك والقيام بما يجب لتحسين أوضاعك على مختلف أنواعها. إنّه شهر إيجابيّ يحمل الكثير من الوعود، خاصةً وأنّ كوكب فينوس يزورك حتى تاريخ 26 ويوفّر لك ما يلزم لكي تنعم بسعادةٍ واطمئنان. قد تطرأ تغييرات لمصلحتك وتزول مشاكل ماليّة أزعجتك، وربّما تحقّق ربحاً في منصف الشهر على أثر عمليّة تسويقيّة أو شرائيّة أو تتعلّق ببيع أو بتجارة مثمرة. أمّا كوكب مركور في برج العذراء، فهو مناسب لك لكي تقيم اتّصالات مع بعض الأوساط المفيدة لك. تشرح وضعاً أو تروّج لفكرة أو لأنتاج ما مدعوماً ببعض الأصدقاء والمقرّبين أو ببعض الزملاء. إلّا أنّ عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر، بالإضافة إلى تراجع كوكب مركور، فقد يولّد بعض الإحتكاكات ويفجّر بعض الأوضاع ما قد يوصلك إلى تحرّر من قيد وانتقال إلى موقع جديد. بمعنى آخر إذا شعرت أنّ هنالك انقلابات في بعض الأوضاع أو مواجهات تحصل في العمل فإنّ الأمر يكون مدخلاً لإنفراج أو لتغيير ملائم. حاذر فقط العدائيّة والكلام الجارح مع بعض المحيط، حاول أن تضبط أعصابك وأن تتكيّف مع بعض الظروف الطارئة، لأنّ النتيجة تكون لمصلحتك. يخبّىء لك فينوس في برجك مفاجأة عاطفيّة إذا كنت عازباً ويحمل إليك تقارباً وودّاً مع الحبيب إذا كنت مرتبطاً. تتلقّى خبراً سارّاً أو تفخر بمقرّب لك لإنجاز يقوم به أو تشاركه مناسبة سعيدة. تمارس سحرك وتستقطب القلوب أينما ذهبت. أمّا إذا كنت تعاني من ضغوطاتٍ في حياتك الشخصيّة، فقد تتاح لك فرصة الحسم والإنسحاب من علاقة غير مجدية لكن بالإجمال تعيش أوضاعاً عاطفيّة غير عادية أو تقليديّة قما يحصل يكون مفاجئاً لك يجعلك متحمّساً فائض الحيويّة، متحرّكاً في كلّ الإتّجاهات. تعيش حالة من الفوران والغليان. يطرح هذا الشهر موضوعاً عائليّاً دقيقاً للبحث‘ فإمّا أنّك تهتمّ بصحّة أحد الوالدين أو تضطرّ للمواجهة معهما ولرفع التحدّيات لأسباب متعدّدة. قد تهدّد بالغياب أو بالرحيل أو تكفّ عن التواصل مع أحدهما أو تقطع الصلات مع أحد المقرّبين، على أثر خلاف ينشأ. مرّة جديدة أنصحك بالتروّي وبعدم جرّ العلاقات إلى اللاعودة. لحسن الحظّ أنّ فينوس يعزّز ثقتك بالنفس ورغبتك بالإنفتاح والعطاء، كما يشير إلى توازن في حياتك الشخصيّة وإلى فترة بنّاءة على كلّ الأصعدة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): يعاكسك كوكب مارس وتطالك عوامل الكسوف والخسوف في هذا الشهر، ما يفرض عليك التأنّي والإنتباه والوقاية من الأضرار الجسديّة والمعنويّة والماديّة. أنا لا أخيفك طبعاً بل أحاول أن أحذّرك حتى يمرّ هذا الشهر بسلام بفضل وعيك وحسن تصرّفك. لا تتّخذ مجازفات من أيّ نوع كانت، ولا تديّن المال وحاول أن تبتعد عن الأستثمارات بدون ضمانات جدّية وتجنّب المغرضين والسارقين والمحتالين. أغلق أبوابك جيّداً ولا تعطِ الثقة لبعض الواهمين. قد يحاول البعض تضليلك وجرّك إلى أعمالٍ مناهضة لمصالحك كما تفرض عليك الظروف بعض التعديلات في النفقات أو في عمليّة شرائيّة وغيرها. تتخلّى عمّا لم يعد يفيدك أو تضطر للغياب عن عمل بسبب مشكلة عائليّة أو صحّية وربّما تقدّم استقالتك على أثر بعض التطوّرات. تنتقل إلى جديد وتغيّر اتّجاهاتك كلياً فحضّر نفسك للطوارىء ولا تترك شيئاً للصدفة. قد ترفض أمراً وتثير بعض النزاعات وتتحدّى بعض الذين يقفون لك بالمرصاد. تضطرّ إلى فضح سرّ أو إلى الكشف عن بعض المعلومات التي كنت متكتّماً غزاءها. تحاول أن تصحّح بعض الإجراءات وتواجه تعنّتاً عائليّاً أو وضعاً طارئاً يخصّ أحد المسؤولين في عملك أو يتعلّق بإدارة تخضع لشروط جديدة. يختبر القدر قدرتك على الصمود، وقد يستغلّك البعض فتتوتّر أعصابك. إلّا أنّكوكب مركور يدعم مشاريعك في النصف الأوّل ويجعلك قادراً على شرح أفكارك واستقطاب التأييد. لحسن الحظّ أنّ كوكب فينوس يحالفك ويضفي عليك سحراً خاصاً، فيخفّف من وطأة كوكب مارس وعوامل الكسوف والخسوف. فينوس في السرطان يقرّبك من الأصدقاء وأفراد العائلة ويجد حلولاً لكل ما هو عالق. يرفع أيضاً من معنويّاتك ويجعلك مستعدّاً للمواجهة وضرب الحديد وهو حام. تمارس سحرك وتسمع كلمات الإعجاب والتهاني. تبدو محبوباً جدّاً وإذا كنت عازباً فقد تجمع حولك المعجبين وتلتقط فرصاً استثنائيّة وتعيش مغامرة تشعرك بالنشوة. تكون العواطف والإنفعالات والمشاعر شديدة وتجد نفسك في مكان أنيق ورائه يجمعك بمن تحبّ. تستعيد الثقة بالنفس وبمن تحب وترغب. وربما تسافر مصطحباً الحبيب إلى مكانٍ جميل وجديد. تستعيد توازنك وتنظّم حياتك الشخصيّة على أسس متينة. هي أوقات سعيدة تعدك بها الأفلاك، ولقاء مؤثّر للعازبين وافتاح على آفاق إجتماعيّة جديدة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): سأبدأ من الوضع الرومنسيّ لأنّه أكثر وعداً من الشؤون التي ستصارع من أجل إنجازها في هذا الشهر. بين 1 و26 يمرّ بكوكب في برج فينوس في برج السرطان، وهو برج مائي مثلك يبشّرك بأوقات سعيدة وأجواء رومنسيّة وبتفاهم مع الشريك وتناغم مع الأولاد وأفراد العائلة، وبانسجام في كلّ العلاقات الشخصيّة والحميمة. يحمل إليك هذا الكوكب في برج السرطان مفاجآت كبرى وبوحاً بالحبّ أو لقاءً مشوّقاً جدّاً يفاجئك ويدهشك ويحوذلك من حال إلى حال. كذلك تتألّق اجتماعيّاً وتلفت الأنظار أينما ذهبت، لن ترضيك مغامرة بسيطة وعابرة بل تحتاج إلى ارتباط متين وانصهار مع الحبيب. أمّا هؤلاء الأشخاص السطحيّون فلا يعنون لا شيئاً الآن. هذا وتعدك الكواكب بشرارات عاطفيّة مميّزة وباتّحاد مع من تحبّ فتشعر بالدفء والحنان وتودّ لو تشركه في كلّ أعمالك واهتماماتك. كذلك تعقد صداقات جيّدة تساهم في إنجاح طموحاتك المهنيّة، وتهتمّ بأحد أفراد العائلة فتشعر أنّك المسؤول عن صحّته وسلامته وهنائه. أمّا العائق الوحيد في وجه إزدهار عواطفك فهو كوكب مركور المتراجع والذي يجعلك مشكّكاً ببعض العواطف حريصاً على الكتمان، قلقلً على حسن سير الأمور ومتردّداً إزاء اتّخاذ القرار في بداية الأمر. مهنيّاً قد لا تكون الوعود مشابهة، بل عليك أن تضاعف الجهود لإحراز النتائج التي تتوخّى. مطلوب منك الأستمراريّة والمثابرة وعدم رمي السلاح مهما طانت الظروف، حتى تخرج منتصراً من معمعة تواجهها في هذا الشهر. لا تنس أنّك مطلّ على دورةٍ فلكيّةمهمّة يحكمها الحظّ. أمّا الآن فما عليك إلّا الإنتظار والحرص على أموالك وإنجازاتك وتحمّل بعض الواجبات مهما كانت ثقيلة عليك. قد يضطرّك عمل ما إلى السفر أو إلى التقّل والتحرّك في كلّ الإتّجاهات لكسب المعلومات عن تقنيات جديدة خاصةُ إذا كان عملك له علاقة بالخارج. لا تخشَ شيئاً فأنت تتّجه نحو النجاح الذي سيعلن عن نفسه في القريب العاجل. قد تتلقّى أيضاً عرضاً للمشاركة في مجالٍ سياسيّ أو اجتماعيّ أو إعلاميّ. تتبلور فكرة لديك تزظّفها لتحقيق أرباح ماليّة وتجد الطريق سالكة أمامها الآن. إلّا أنّ الفلك يحذّرك من بعض الأعطال المنزليّة التي تتطلّب منك إصلاحات واهتمامت إضافيّة أو من سرقة تتعرّض لها، أو من عمليّة إحتيال قد تحوم حولك. حاذر أيضاً حتى لا تضيّع شيئاً ثميناً تحرص عليه.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون