close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 قطع على كل امرأة صغيرة القامة امتلاكها لكي تبدو أطول

8 قطع على كل امرأة صغيرة القامة امتلاكها لكي تبدو أطول

عند إلتقاط الصور، قد يقفن النساء قصار القامة على رؤوس أصابعهن لكي يبدين أطول ببعض السنتيمترات؛ وعند تلبية الدعوات يحرصن على اعتماد الكعب العالي لكي يبدين ممشوقات القامة. حيل بسيطة وعفويّة تعتمدها صاحبات القامات الصغيرة باستمرار، لكنّ الأمر لا يتوقّف عند هذا الحد. إن كنتِ تقعين ضمن هذه الفئة من السيدات صغيرات القامة، وإن كنتِ من متتبّعات الموضة ومواكباتها، فعليكِ تطبيق خطوات مماثلة في تفاصيل إطلالاتكِ وكيفيّة اختياركِ لملابسكِ.

8 قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها

1- سروال جينز الذي يتّسع من الجزء السفليّ

هذا السروال سيجعل ساقيكِ تبدوان أطول خصوصاً إن اخترتِ تصميم ذا خصر عالي أو متوسّط الإرتفاع. اعتمديه مع حذاء بلاتفورم وتيشرت وأنتِ جاهزة للإنطلاق. احرصي على أن يكون مقاسه مناسب لكِ.

قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها

2- حذاء بلاتفورم يسهل التنقّل به

اختاري حذاء بلاتفورم ذا كعب عريض يسهل انتعاله لساعات طويلة. ستبدين أطول من دون أن تضحّي براحة قدميكِ.

قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها

3- تنّورة جلديّة قصيرة على شكل A-line

تصميم جذّاب وملفت، غالباً ما يتميّز بخصره العالي أو المتوسّط الإرتفاع ممّا يعطي مدىً أطول لساقيكِ. أمّا شكل الـA أو بالأحرى هذا الإتّساع القليل في قَصّة التنورة فسيجعل ساقيكِ أنحف وبالتالي ستبدين أطول.

نّورة جلديّة قصيرة على شكل A

4- قميص ذو قصّة V neck

لا تستغربي لكن هذه القصّة بالتحديد ستعطي مدىً للقسم العلوي من جسمكِ فتبدي أطول. اختاري تصاميم يمكن اعتمادها في مواسم مختلفة من قماش الستان أو الحرير.

قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها

5- حذاء مسطّح ذو رأس مروّس

لا داعي لأن تنتعلي الكعب العالي طيلة الوقت وفي كلّ الإطلالات. احرصي على أن يكون لديكِ حذاء مسطّح ومروّس الرأس، فهو سيجعل ساقيكِ تبدوان أطول من دون أي مجهود.

حذاء مسطّح ذو رأس مروّس

6- سروال قماشيّ جامد واسع القصّة

سروال واسع من الأعلى وحتّى الأسفل يليق بإطلالاتكِ الكاجوال والشيك على حدّ سواء. تصميم سيجعلكِ تبدين أطول إن كان ذا قماش جامد، لذلك ابتعدي عن الأقمشة المنسدلة مثل الساتان والحرير وتجنّبي النقشات الكبيرة والطبعات المبالغ بها التي تجعلكِ تبدين أقصر.

قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها

7- تنّورة رسميّة متوسّطة الطول ذو شق أماميّ

لا تخافي من اعتماد التنانير الضيّقة والمتوسّ"ة الطول أو الـPencil Skirts، لكن اختاري واحدة ذات شق أماميّ فهذه الخطوط تجعل ساقيكِ تبدوان أطول.

تنّورة رسميّة متوسّطة الطول ذو شق أماميّ

8- قميص ذو تقليم عاموديّ

لطالما لجأت السيّدات لتصاميم مماثلة لكي يبدون أطول وأنحف، فاحتفظي بقميص ذي تقليم عاموديّ ينقذ إطلالاتكِ في أوقات السرعة والعجلة.

قطع على كل سيّدة صغيرة القامة امتلاكها


فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة حصرية مع نجمة غلاف جمالكِ دانييلا رحمة