close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هكذا يحكم الناس عليكِ بحسب ملامح وجهكِ

بيّنت الدراسات العلمية أنّ لملامح الوجه وشكله دور أساسي في إبراز ما في داخل الشخص. تختلف ملامح الوجه بين الطفولية، الجذّابة، الغاضبة والمبتسمة. أنظري جيداً في المرآة، راقبي ملامحكِ واكتشفي ماذا يقول الناس عنكِ.

هكذا يحكم الناس عليكِ بحسب ملامح وجهكِالوجه الطفولي: إن كنتِ صاحبة ملامح ناعمة وطفولية، فأنتِ لستِ محظوظة كثيراً. صحيح أنّكِ توحين للناس بأنّكِ لطيفة وبريئة، لكن في المقابل قد يرونكِ ساذجة وغير قادرة على رد الأذية أو الدفاع عن النفس.

هكذا يحكم الناس عليكِ بحسب ملامح وجهكِالوجه الجذّاب: عادة، صاحبة هذا الوجه تتمتّع بعينين كبيرتين، شفتين ممتلئتين وسحنة سمراء. إذا كنتِ ذات ملامح جذّابة وجميلة، فأنتِ في نظر الآخرين إمرأة ذكيّة، إجتماعية مقرّبة من الناس وبارعة في المجال الذي تتخصّصين فيه. أنتِ شجاعة، تحبّين المغامرة وتتمتّعين بالكثير من الطاقة.

هكذا يحكم الناس عليكِ بحسب ملامح وجهكِالوجه الغاضب: المرأة التي تبدو وكأنها عابسة، من دون أن تتقصّد ذلك، يتجنّب الناس التقرّب منها. إذا كنتِ صاحبة هذا الوجه، لا تبتسمين كثيراً، وملامح وجهكِ توحي بأنكِ غاضبة، فقد يراكِ الآخرون ذات شخصية قوية جداً لكن عنيدة، عدائية ويصعب التحاور معكِ.

هكذا يحكم الناس عليكِ بحسب ملامح وجهكِالوجه المبتسم: على عكس صاحبة الوجه الغاضب، يتقرّب الناس منكِ إذا كنتِ صاحبة وجه مبتسم ويرتاحون لكِ. أنتِ محبوبة جداً ويمكن الوثوق بكِ، فابتسامتكِ التي لا تفارق وجهكِ تجذب الجميع إليكِ وتجعل منكِ شخصاً ناجحاً إجتماعياً.

إقرئي أيضاَ: 8 خطوات نفسية تجعلكِ أكثر امرأة جذّابة في العالم

ماذا يكشف حرف الـX على كِلا الكفيّن عن شخصيّتكِ وحياتكِ؟

مفاتيح