close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أغسطس 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): أسرع إلى إنجاز أعمالك ولا تضيّع الوقت على طرح تساؤلات بلا جدوى. أطرق الأبواب وقم بمساعيك من دون انتظار، فالشهر بنّاء وواعد، رغم عوامل الخسوف والكسوف التي تؤثّر على معنوياتك قليلاً، لكنك قادر على تجاوزها باعتمادك أسلوباً إيجابياً في التعاطي مع المستجدات. إنّ كوكب مارس في برج الأسد مع الشمس يولّدان لديك طاقة إيجابية وحيوة كبيرة تجعلك متحركاً في كلّ الإتجاهات وساعياً لإنجاز أعمالك بثقة بالنفس. إلاّ أنّ مركور المعاكس لبرجك والذي يولّد لك القلق ابتداء من تاريخ 13، فقد يجعلك تحتار بأمرك أو تعيد النظر ببعض القرارات أو يعكّر عليك صفو بعض العلاقات. تسكنك حماسة للكتابة والتأليف والإنتاج، وتكون قدراتك الخلاّقة كبيرة. قد يطرأ حدث مهمّ في العمل يجعلك تنتقل إلى موقع أفضل، كما تتلقّى أخباراً تتعلّق بإنجازات تحقّقها. ربما تسافر للقاء بعض الجهات من أجل تطوير اشغالك. قد تتحوّل صداقة قديمة إلى علاقة حبّ وربما تدرك العواطف الصادقة التي تجمعك بشخص لم تفكّر به كشريك وزوج. أو ربما تحاول اعادة حبّ قديم غاب عن حياتك. كذلك تنجذب إلى أحد الأشخاص وتستيقظ على عواطف نائشئة لا تفهم طبيعتها الحقيقية، أو تحتار بين اتجاهين وتعيش القلق. من المحتمل أن تتلقّي طلباً للزواج في هذا الشهر، وأن تتقدّم في برج بطلب كهذا. بكلّ الأحوال تخيّم الرومانسية على حياتك، فكوكب مارس في برج الأسد يسمح لك بالتواصل السهل والإرتباط بعلاقات جديدة تجعلك أكثر حماسة وانفتاحاً، تتلقّى دعوات كثيرة لكن حاذر أن تعيش وهماً في بداية الشهر، أو أن تختلط عليك الأمور أو أن تسكنك هواجس وشكوك. يشكو مواليد الدائرة الثالثة من وحدة وعزلة أو يحتارون بأمرهم، يتقدّمون ويتراجعون في علاقة ولا يعرفون اتّخاذ القرار. إنّ وجود كوكب مركور في برج العذراء له تأثير على حياتك الشخصية إذ يدفعك إلى ارتكاب بعض الحماقات في التواصل مع الحبيب وإلى محاسبته لأقلّ خطأ يرتكبه. وقد يوحي بإجراءات من أجل طلاق ما وانفصال. ربما تقع عزيزي الجوزاء ضحية بعض الثرثرة والشائعات وتدخّل الآخرين في شؤونك.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تمسك بزمام الأمور وتقود مسيرتك بثقة ونجاج معفياً من معاكسات فلكية أخّرت تقدّمك في الشهر الماضي. حتّى عوامل الكسوف والخسوف لا تزعجك، بل على العكس توفّر لك طاقة إيجابية وتجعلك أكثر عذوبة وتكيّفاً مع الواقع. يحالفك الحظّ وتواكب الأحداث والتطوّرات بكثير من الحيوية والإيجابية. تلعب شخصيّتك الفذّة دوراً في فتح أبواب كانت مغلقة وفي معاودة الإتصال ببعض الجهات والناس، بعد فترة من الخصام أو الفرقة. قد تجسّد بعض الأفكار أو تنفّذ بعض الرغبات، سواء كانت تمارس عملك أو تذهب في عطلة. قد تنجز عملاً يستحقّ التهنئة أو تفاجأ بخبر يتعلّق بترقية ومركز أو بعرض يدغدغ كبرياءك. تطوّر أعمالك وتطوق منافسة شرسة تستهدفك. كوكب مارس في برج الأسد يتناغم مع جوبيتير في برجك ومع ساتورن في برج القوس، ما يجذب إليك الإعجاب والآفاق الواسعة. قد تتعرّف إلى شخصيات كبيرة ونافذة وتستفيد من كفاءة إذا استدعيت للقاء أو اختبار. قد تتعرّف إلى شخصيّات كبيرة ونافذة وتستفيد من فرص يوفّرونها لك. تعيد دراسة بعض المشاريع مع أحد الفرقاء، لكن لا تطلب من أحد أكثر ممّا يستيطع إعطاءه لك، ولا تكن متصلّباً أو متسلّطاً في أعمالك. في الشؤون الشخصية يجب أن تكون حذراً جدّاً وأن تفكّر بهدوء قبل التلفّظ بأي كلام. قد يفسّر حديثك على غير مقصده، وربما تثار بعض المشاكل التي يجب أن تخنقها في المهد. قد تتعامل مع بعض الخيبات على الصعيد العائلي، إلاّ أن الخسوف في برج الدلو فيتحدّث عن علاقة حبّ محتملة وعن تطوّر لعلاقة ماضية ترتكز على صداقة نقية. هذا وقد تفضّل في هذا الشهر اللقاءات البعيدة من العيون، بمنأى عن بعض المتطفّلين. قد ترتمي في ذراع من تحبّ وتشعر بالغبطة مع الشريك، خصوصاً إذا باشرت بمشروع مشترك أو إذا انتقلت إلى منزل جديد. من غير المستحيل أن تباشر إذا كنت خالياً، بعلاقة مع مَن يسكن في منطقة بعيدة. يسجّل هذا الشهر مناسبة عائلية تجمع حولك الأصدقاء والأهل. كذلك، تكون حياتك الإجتماعية عارمة بالدعوات والإحتفالات. تحصل على شهادات بالعاطفة التي يكنّها لك الكثيرون، ما قد يدهشك في بعض الأحيان ويؤثّر فيك جدّاً.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر أغسطس 2017توقّعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): حاذر فالمشهد الفلكي معاكس في هذا الشهرن وعوامل الخسوف والكسوف تطالك مباشرة، في حين أن الشمس في مواجهة برجك، أي في الأسد تفرض عليك شروطاً دقيقة وضاغطة، فتواجه أموراً عالقة وتضطرّ إلى بذل جهود مضاعفة لكي تتوصّل إلى نتائج ملموسة، حتّى إنّك تستاء من تعامل بعض الناس حولك وطريقة تصرّفاتهم وعدم كفاءتهم، كما تزعجك مشاريع تؤجّل ما قد يخفّف من اندفاعك. نعم تواجه هذا الشهر إحباطات متنوّعة لكنها تزول في الشهر المقبل وما عليك الآن إلاّ الصبر. أمّا الخسوف والكسوف فيؤثّران عليك بشدّة ويفرضان عليك التأنّي. الخسوف يقع في برجك ويدفعك إلى إجراء تغييرات كثيرة في طريقة تفكيرك، أو في الصورة التي تريد أن تظهرها للآخرين. قد تختار أنت إجراء هذا التغيير وبما أنّ القمر هو كوكب الصحة بالنسبة إليك فيخشى من وضع صحيّ يحتاج إلى علاج أو إلى إعادة النظر ببعض الإجراءات، وربما يفرض عليك حمية غذائية معيّنة. أمّا الكسوف بتاريخ 21، فيتمّ في برج الأسد، وقد يشير إلى اختبار تمرّ به علاقة شخصية لك أو تجربة مريرة تمرّ بها. في زمن الكسوف والخسوف يشتدّ المرض على المعانين منه، وقد ينذر بالأخطار كما أن شيئاً غريباً قد يحدث أو تسمع عن حدث غير اعتيادي بالإجمال. حاذر من معاكسة كوكب مارس الذي ينذر ببعض التعب وببعض الحوادث الجسدية، احم نفسك من بعض المخاطر واعتمد الوقاية في كلّ شيء. عاطفياً تكون الأيّام الستّة الأولى رائعة ومليئة بالوعود، إلاّ أن الأمور تتراجع بعد ذلك فتواجه الخيبات في حياتك الحميمة كما في حياتك العائلية، وتضطرّ إلى السيطرة على نفسك لكي تنقذ علاقة أو لتحافظ على الإنسجام في شؤونك الخاصّة. من غير السهل أن ينال أحدهم إعجابكِ الآن، وقد تميل إلى أحد الزملاء أو العاملين معك الذي يشاطرك الأحلام المهنية أو المشاريع. إذا استشرنا الكواكب ففي زمن الكسوف والخسوف ومع طوالع فلكية أخرى، من الصعب أن تبني علاقة متينة. قد يهتف قلبك إلى حبيب مرتبط أو متزوّج أو ربما تتعلّق بشخص يصغرك سنّاً بكثير أو يكبرك بكثير، أو تقع على مَن تختلف معه في المبادىء والقناعات. قد تضطر إلى تقديم التنازلات للحفاظ على علاقة قائمة أو لاسترجاع حبيب خذلك أو انسحب من العلاقة، وربما تضطرّ إلى تقديم اعتذارك بسبب كلام جارح تفوّهت به، أو هو الشريك يوجّه إليك انتقادات علنية تثير غضبك.

فيديو قد تحبين مشاهدته

العودة الى المدرسة: ٣ تسريحات شعر سهلة وسريعة للمدرسة مع مصفف الشعر من دايسون