عارضة أزياء ألمانية صاحبة جسم ممتلئ نسخة طبق الأصل عن Gigi Hadid

غريس خيرالله

"يخلق من الشبه أربعين" عبارة نستخدمها عندما تكون نسبة الشبه بين شخصين كبيرة جداً إلى حدّ عدم التفرقة بينهما أحياناً. هذه المقولة تنطبق على عارضة الأزياء Gigi Hadid وشبيهتها Iza IJzerman، فالشبه بينهما لا يصدّق. إكتشفي في السطور التالية من تكون شبيهة عارضة الأزياء العالمية.

إيزا إجزرمان عارضة أزياء ألمانية ذات جسم ممتلئ تعمل مع شركة MiLK التي، عندما انضمّت إليها إيزا، عرّفت عنها على أنها "جيجي حديد بالنسخة الممتلئة". تبلغ عارضة الأزياء 22 من العمر، تعيش في هولندا وقد شاركت في إعلانات عدّة لملابس سباحة ونظّارات شمسية.

الشبه بين عارضة الأزياء الألمانية وGigi Hadid ساهم كثيراً في شهرة إيزا إجزرمان خصوصاً على مواقع التواصل الاجتماعي. إذا تأمّلنا جيّداً في ملامح الوجهين وتفاصيلهما، نلاحظ أنّ العارضتين تتمتّعان بوجه بيضاوي، نفس لون وشكل العينين، نفس شكل الحاجبين، أنف صغير وشفتين ممتلئتين. حتّى وضعيات التصوير التي تعتمدها جيجي حديد وإيزا إجزرمان متشابهة لدرجة أنّهما تبدوان كالتوأم حين توضع صورهما إلى جانب بعضها.

عارضة الأزياء الألمانية إيزا إجزرمان نسخة طبق الأصل عن جيجي حديد، لولا فارق الوزن واختلاف شكل الجسم، لما استطاع أحد التمييز بينهما والدليل كلّه في الصور أدناه.

 

إقرئي أيضاً: تعرّفي إلى شبيهة كيت ميدلتون، فالشبه كبير جدّاً يصعب التفريق بينهما

كيف تحافظ Gigi Hadid على جمالها ورشاقتها؟

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا