close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

سميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمها

إن رأيتِ تصميم Nicolas Jebran من مجموعة ربيع 2015 لأحببتهِ وتمنّيتِ الحصول عليه. سروال زهريّ اللون عالي الخصر شبيه بالتنّورة من الخلف ومنسّق مع كروب توب مرصّع بالحبيبات البرّاقة. هكذا رأينا التصميم على عارضة المصمّم فلفتنا بتفاصيله؛ لكنّنا بالكاد تعرّفنا عليه عندما رأينا النجمة سميرة سعيد معتمدةً إيّاه في حفلٍ لها في مهرجانات بعلبك في لبنان.

الإطلالة كارثيّة، أكّدت أنّ الفنّانة سميرة سعيد لا تتقن اختيار الملابس التي تليق بشكل جسمها. لقد بدت قصيرة القامة بالرغم من علوّ كعب الحذاء الذي اعتمدته، خصوصاً عندما استدارت من الخلف. وما زاد الطين بلّة، أنّها تركت السروال على طوله من الأسفل، فتراكم قماشه على شكل طيّات مثقلاً حركتها ومقلّلاً من ترتيب اللوك. صحيح أنّ السروال الواسع ذو الخصر العالي يليق بالسيّدة المتوسّطة الطول، لكنّ القماش الذي التفّ حوله على شكل تنّورة لا يناسب المرأة القصيرة؛ وهذا هو الخطأ الفادح الذي ساهم في تشويه إطلالة سميرة سعيد.

إلى جانب ذلك، تحفّظ النجمة أجبرها على إجراء بعض التعديلات في التصميم، فلم نعد نعلم إن كان هذا سروالاً، أم جمبسوت، أم موديل جديد لم نرى مثيل له على ساحة الموضة؛ وبالنسبة للكروب توب، فهي بالكاد تناسب مقاسها.

في حين أنّنا كنّا نتوقّع من النجمة سميرة سعيد أن تتألّق على مسرح واحد من أبرز المهرجانات العربيّة، النتيجة كانت أقرب إلى فاشلة ومخيبّة بالكامل. من الأفضل أن تستعين سميرة سعيد بخبيرة موضة وتنسيق في المرّة المقبلة، على أمل أن نراها بحلّة أجمل وأبهى في حفلاتها القادمة.

إقرئي أيضاً: أحلام في لندن: محاولات إطلالات عصريّة منها نجح ومنها باء بالفشل

هيفاء وهبي تقلّد ستايل مايا دياب مع إضافة لمستها الخاصّة

سميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد في تصميم من Nicolas Jebran

سميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمهاسميرة سعيد تشوّه تصميم Nicolas Jebran وتؤكّد أنّها لا تتقن اختيار الأزياء المناسبة لشكل جسمها

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023