close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالتفاصيل، كلّ ما عليكِ معرفته عن مولودة برج الأسد

بالتفاصيل، كلّ ما عليكِ معرفته عن مولودة برج الأسد

القوّة والزعامة كلمتان تعبّران عن صفات برج الاسد. هي امرأة ناريّة تعرف ما تريد ولا تخشى الوصول إليه. تتشارك عيد ميلادها مع أهمّ النجمات وأشهرن سلاف فواخرجي، Jennifer Lopez ومريم أوزرلي. تفعل أيّ شيء للفت الأنظار إليها وخطف الأضواء فهي تستمتع بالاهتمام وتنتظر الإطراءات من محيطها. تكره حتماً أن يتجاهلها أحدهم وتتوقّع أن يعاملها الجميع كالأميرة. في حين أنّها نشيطة، إجتماعيّة بامتياز وتملك علاقات وصداقات عديدة، تحبّ أحياناً الابتعاد عن جنون حياتها اليوميّة وإمضاء بعض الوقت بمفردها. إذا كان تاريخ ميلادكِ ما بين 23 يونيو و22 أغسطس أي من مولودة برج الأسد، تعرّفي أكثر إلى شخصيّتكِ في الأسطر التالية.

مهنيّاً: تحبّين أن تكوني محطّ أنظار الجميع لذلك العمل في فريق لا يناسبكِ خصوصاً إذا كنتِ متمسّكة بقراراتكِ ومواقفكِ. تحاولين إلهام الآخرين وحثّهم على تقديم أفضل ما لديهم ولكنّكِ تحرصين على ترك بصمتكِ الخاصّة أينما كان. تتمتّعين بثقة عالية بنفسكِ ودائماً ما ترين الأمور من الناحية الإيجابيّة، وتطمحين للتقدّم في مسيرتكِ. لذا ليس من المستغرب أن تكوني من أكثر الأبراج ثراءً ونجاحاً (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل).

اجتماعيّاً: تعبّرين عن حبّكِ وتقديركِ لصديقاتكِ لا من خلال الكلمات بل الأفعال. أنتِ مستعدّة لأيّ شيء لرسم الضحكة على وجه من تحبّين، لكنّكِ قد تشعرين بالإحباط إذا باءت محاولاتكِ بالفشل. بالمقابل، تبحثين عن أصدقاء يعاملونكِ بالمثل وتعتبرينهم بمثابة أشقاء وشقيقات لكِ.

عائليّاً: من صفات برج الاسد هي الزعامة والقيادة، من هنا فأنت والدة قوية. هذا لا يمنع أن تكوني مرحة، فأنتِ تحبّين إشراك أولادكِ في العديد من النشاطات الرياضيّة وغير التعليميّة. تعلّمينهم أن يثقوا بقدراتهم الشخصيّة وألّا يخافوا شيئاً. من جهةٍ أخرى، ثقتكِ العالية بنفسكِ تنعكس سلباً عليهم، فتعاملينهم أحياناً بفوقيّة لا مبرّر لها.

عاطفيّاً: تحبّين الاهتمام بشريككِ ولا تخافي من إظهار مدى حبّكِ له، لكن تتوقّعين في المقابل أن يبادلكِ المشاعر نفسها. تقعين في الحبّ بسهولة لذا تميلين أن تكوني عاطفيّة في علاقاتكِ. أنتِ امرأة وفيّة، حنونة ومغامرة، لا ملل معكِ على الإطلاق. باختصار، أنتِ ساحرة تشعّين طاقةً ودفئاً، وكأنّكِ تملكين مغناطيساً طبيعيّاً.

اللون الذي يجلب الحظّ لكِ: هوسكِ الأوّل هو الفخامة واللمسة الراقية، لذا اللون الذي يحاكي شخصيّتكِ هو الذهبيّ. هو يرمز إلى الثراء، الفخامة، الرقي والجمال فاسرعي واملئي خزانتكِ به.

المجوهرات التي تليق بكِ: الأحجار الماسية الصفراء، والذهب الخالص، تقترن تناسب صفات برج الاسد النارية. المجوهرات الكبيرة والملفتة بألوانها الناريّة المتدرّجة، تعكس شخصيّتكِ القويّة وحبّكِ لكلّ ما هو ثمين، نادر وفاخر. حجر الياقوت الأحمر والأونيكس يرتبطان ببرجكِ ويزيدانكِ جمالاً.

تسريحة الشعر التي تناسبكِ: تتمتّعين بروحٍ حيويّة ونشيطة، فلا تتردّدي في التباهي بذلك. القَصّة ذات التدرّجات العديدة تناسبكِ خصوصاً إذا اعتمدت التسريحة المموّجة، إذ تجعل شعركِ يبدو كثيفاً مهما كانت نوعيته.

نفحات العطور التي تحاكي شخصيّتكِ: أنتِ مستعدّة للقيام بأيّ شيء بهدف خطف الأضواء والتحوّل إلى محطّ للأنظار، لذا من الضروري جدّاً أن تختاري عطراً قويّاً يجعل الجميع يتساءل ما هو سحركِ. النفحات التي تناسبكِ عددية منها القرفة، الفانيلا، الليمون ونفحات الفاكهة المنعشة. العطور الناعمة لا تحاكي شخصيّتكِ، بل العطور القويّة هي مرافقتكِ الدائمة.

شكل الملابس الداخليّة التي تعكس أسلوبكِ: أنتِ امرأة قويّة، ساحرة، قياديّة، طموحة وواثقة من نفسها. من برج ناريّ تترجمه التدرّجات الناريّة، أهمّها البرتقاليّ الذي يجب أن يكون خياركِ الأوّل عند شراء اللانجري. صحيح أنّه لون غير اعتياديّ لا ترينه أينما كان إنّما البحث عنه سيأتيكِ بمنافع كثيرة. كوني متميّزة حتى بلون ملابسك الداخليّة بتدرّجات برتقاليّة تسرّع نبضات القلب! تليق بكِ أيضاً النقشات البريّة كخيار ثانٍ.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر أغسطس 2017

مفاتيح

فيديو قد تحبين مشاهدته

أجمل وأبرز لحظات عام 2023