close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

خطوات أساسية لم تتخلّى عنها الأميرة ديانا في روتينها الجمالي

خطوات أساسية لم تتخلّى عنها الأميرة ديانا في روتينها الجماليبشرة بيضاء نقيّة، عينان زرقاوان بارزتان وتسريحة شعر قصير... صفات تميّز الأميرة ديانا المتألّقة على الدوام. إن كنتِ تتسائلين عن سرّ جمالها وكيف حافظت على إطلالةٍ شابّة ومشرقة بالرغم من الصعوبات والمشاكل التي مرّت بها، تابعي قراءة الأسطر التالية لإكتشافها.

خطوات تقوم بها الأميرة ديانا في روتينها الجمالي

  • اتّبعت الأميرة ديانا روتين عناية بالبشرة صارم. كانت تغسل بشرتها، ترطّبها وتلجأ إلى كريم يوحّد لونها مرّتين في اليوم. كما لم تستغني عن تطبيق كريم واقي من الشمس قبل الخروج من المنزل لحماية بشرتها البيضاء من أضرار الأشعّة ما فوق البنفسجيّة وتفادي ظهور علامات الشيخوخة.
  • قبل وضع المكياج، كانت تستخدم كريم مرطّب، تضع كريم الأساس لتوحيد سحنتها ثمّ تطبّق الكونسيلر لإضافة حيويّة على عينيها. كما اختارت أحمر الخدود بتركيبة كريميّة، إذ يزيد من شباب بشرتها وإشراقتها.

خطوات أساسية لم تتخلّى عنها الأميرة ديانا في روتينها الجمالي

  • كانت تمرّر فرشاة الماسكارا من جذور رموشها وحتى الأطراف كي تزيدهما كثافةً وطولاً وترفع عينيها. غالباً ما كانت تلجأ إلى الماسكارا باللون الأسود، البنيّ وحتى الأزرق الداكن.
  • طبّقت الآيلاينر بلونٍ مختلف تماماً عن لون عينيها الزرقاوان، فاختارت هذا المستحضر باللون البنفسجيّ الذي يظهر جمال عينيها وأحياناً باللون الأسود للمسةٍ من الدراماتيكيّة.
  • أحبّت الأميرة ديانا التدرّجات القويّة، لكنّ في المكياج وخصوصاً ظلال العيون اختارت ألوان هادئة غالباً ما تكون ترابيّة حياديّة.

خطوات أساسية لم تتخلّى عنها الأميرة ديانا في روتينها الجمالي

  • استخدمت Princess Diana فرشاة الأسنان لتمشيط حاجبيها والحفاظ على ثبات الشعيرات طيلة النهار.
  • هي صاحبة بشرة جسم بيضاء تميل أحياناً إلى الإصفرار. لذا كثيراً ما كانت تلجأ إلى أسرّة الإسمرار أو السولاريوم لتزيد من حيويّة إطلالتها وكي لا تبدو متعبة أمام عدسات البابارازي بسبب مشاكلها الشخصيّة مع العائلة الملكيّة.

خطوات أساسية لم تتخلّى عنها الأميرة ديانا في روتينها الجمالي

  • لم تمانع اعتماد قصّات شعر جديدة أو تسريحات مختلفة. صحيح أنّها صاحبة شعر قصير، لكن عندما كانت تصادفها أيّام تكون فيها تسريحة شعرها غير مرتّبة عمدت إلى إخفائها من خلال وضع قبّعة على رأسها.
  • لم تتخلّى الأميرة ديانا عن عطرها المفضّل إذ أحبّت عطر 24 Faubourg من Hermès الذي ابتكره صانع العطور Maurice Roucel في العام 1995. هو إكسير يضمّ نفحات زهر البرتقال، الغردينيا، العنبر والخوخ، هذا الأخير هو أحد المكوّنات المفضّلة لديها.