close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

10 نصائح لتجذبي الرجل من برج الأسد وتسرقي قلبه

10 نصائح لتجذبي الرجل من برج الأسد وتسرقي قلبههو صاحب جاذبية ويملك ثقة كبيرة بنفسه تجعله محطّ أنظار الجميع أينما تواجد. يشتهر بشخصيته القوية ويعرف ماذا يريد وماذا يقدّم. هو دبلوماسي في تصرفاته ويتمتّع بحس عالٍ من المسؤولية. لا يستطيع أن يعيش بلا حبّ على الرغم من الخيبات الكثيرة التي قد يمرّ بها. عندما يحبّ، يظهر حبّه بشجاعة إلى العلن، يخلص لكِ ويواجه العالم من أجلكِ. إنّه رجل الأسد. إن كان شريككِ من برج الأسد أو كنتِ معجبة برجل هذا البرج، اتّبعي النصائح التالية كي تجذبيه إليكِ وتسرقي قلبه بأسرع وقت.

اهتمّي به كثيراً: يعشق رجل الأسد أن يكون محطّ الأنظار ويبحث عن الاهتمام الدائم. هو يرفض التجاهل وعدم الاكتراث لوجوده، ويحب سماع الكلمات التي تمدحه بشكل مستمر. لذلك، اعتني به جيداً من خلال التحدّث معه باستمرار، الاطمئنان عنه وإطرائه بكلمات جميلة.

ادعميه دائماً: ينجح رجل الأسد في عمله والاختصاص الذي يختاره لكنه ينتظر منكِ أن تري هذا النجاح وتدعميه دائماً ليستمرّ في إبراز قدراته. أظهري له أنّكِ تقدّرين ما يقوم به وما يبذله من جهود في عمله وشجّعيه ليقدّم الأفضل.

امرحي معه: مولود هذا البرج يحبّ المغامرة أحياناً ويعشق المرح واللهو في معظم الأوقات، فهذا الأمر يخفّف من الضغوطات التي يواجهها في عمله. لذلك، يبحث رجل الأسد عن المرأة المرحة التي تشاركه مغامراته واللحظات الطريفة. اضحكي لمزحاته وشاركيه بعض الأخبار الطريفة لتكسبي قلبه.

كوني صريحة وواضحة: عندما يتعلّق الأمر بالحبّ، يبحث هذا الرجل عن المرأة الوفية التي تخلص له كما يخلص هو لها. لذلك، احفظي أسراره وكوني صادقة معه لأقصى الحدود. احرصي على أن يكون كلامكِ صريح وواضح، فرجل الأسد يكره الكذب والألغاز.

إيّاكِ والتصنّع: يتجنّب رجل الأسد التقرّب من المرأة المتصنّعة في تصرّفاتها معه ومع الآخرين. لذلك، كوني عفوية في التحاور معه وفي معاملتكِ له وتصرّفي على طبيعتكِ لأنه بذلك يرتاح لكِ أكثر ويثق بكِ.

ابرزي ثقتكِ بنفسكِ: لا يحبّ هذا الرجل المرأة الخجولة ذات الشخصية الضعيفة. عليكِ أن تكوني واثقة جداً من نفسكِ لكن من دون الوقوع في فخّ الغرور والتمرّد.

اقرئي لغة جسده: يستطيع رجل الأسد أن يعرف مزاجكِ بمجرّد أن يراقب حركة جسمكِ. هو قادر على قراءة لغة الجسد لأنه بدوره يعبّر عمّا في داخله من خلال تصرّفاته. لذلك، انتبهي إلى كلّ حركة يقوم بها، فهو أحياناً يعبّر لكِ عن أمور مهمّة من دون اللجوء إلى الكلمات.

اعطيه مساحة كافية من الحرية: يكره مولود هذا البرج القيود ويهرب منها دائماً. الحريّة أساسية بالنسبة له ولا يستطيع أن يكون أسيراً طوال الوقت. احرصي على أن تقدّمي له مساحة من الحرية ولا تضغطي عليه كثيراً لأنكِ بذلك ستخسرينه حتماً.

اختاري ملابس داخلية ذات نقشة نمر: إن كان زوجكِ من برج الأسد، فهو يعشق التصاميم ذات نقشة النمر، إذ يرى المرأة التي ترتدي هذه التصاميم مثيرة وفي غاية الجمال. بالنسبة له، الملابس الداخلية ذات نقشة البرية بشكل عام، مثيرة وتشعل في قلبه الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة.

فاجئيه بالهدية الأحب إلى قلبه: يعتني رجل الأسد بشكله الخارجي ويحرص على أن تكون إطلالته ملفتة ليجذب الآخرين. لذلك، إن أردتِ أن تقدّمي له هدية، يمكنكِ أن تختاري له ملابس ذات ألوان ناريّة ملفتة كاللون الأحمر والأصفر، أو عطر بنفحة الحمضيات.

إقرئي أيضاً: هكذا يعبّر الرجل عن حبّه لكِ بحسب برجه

بالتفاصيل، كلّ ما عليكِ معرفته عن مولودة برج الأسد

مفاتيح