close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

مستحضر شرانق دودة القزّ: وسيلة بسيطة للتخلّص من التجاعيد والبقع الداكنة

مستحضر شرانق دودة القزّ: وسيلة بسيطة للتخلّص من التجاعيد والبقع الداكنةتحوّلت شرانق دودة القزّ من بيوت لهذه الكائنات إلى مستحضر يطبّق على الوجه للتمتّع ببشرة شابّة وخالية من الشوائب. كريات silkworm cocoons شهيرة في الروتين الجمالي الذي تتّبعه المرأة الكورية وتنتشر بسرعة اليوم حول العالم إذ تباع على المواقع الالكترونية بكميات هائلة وبسعر يبدأ من 4 دولار أميركي. إن أردتِ أن تتخلّصي من الشوائب في بشرتكِ وخصوصاً تجاعيد الوجه والبقع الداكنة، فلا تتأخّري في إضافة هذا المستحضر إلى روتينكِ الجمالي. إليكِ منافعه وكيفية استخدامه لبشرة صحيّة ومثالية.

ما هو مستحضر شرانق دودة القزّ؟

شرانق دودة القزّ هي البيوت البيضاء المصنوعة بشكل كامل من الحرير والتي تقوم دودة القزّ بنسجها لتتحوّل داخلها إلى فراشة. لاستخدامها كمستحضر جمالي، يتمّ حفرها لتتمكّني من إدخالها في أصابعكِ وتمريرها على الوجه. لا داعي للاشمئزاز ولا القلق، فلن تجدي أي أثر للدودة عندما تستعملينها لأنه يتمّ تنظيفها جيّداً! فقط يتمّ حفظ بروتين السيريسين الذي تنتجه دودة القزّ داخل البيوت البيضاء لأنه يتمتّع بمنافع أساسية لبشرتكِ.

منافع مستحضر شرانق دودة القزّ على البشرة

  • يحتوي بروتين السيريسين الموجود في مستحضر شرانق دودة القزّ على 18 حمض أميني تساهم جميعها في ترطيب البشرة وتعزيز الكولاجين الذي يشدّ الوجه ويمنع ظهور التجاعيد.
  • يساعد السيريسين في القضاء على آثار حبّ الشباب والتصبّغات أو البقع الداكنة، ومعالجة الأضرار الناتجة عن أشعّة الشمس ما فوق البنفسجية. بمتابعة من طبيبها المتخصّص في أمراض الجلد، استخدمت سيّدة بريطانية تبلغ 46 من العمر شرانق دودة القزّ والتمست تحسّناً بنسبة 20% في معالجة الأضرار الموجودة في بشرتها. كما أصبح وجهها 96% أكثر شباباً ونعومة من وجوه النساء بعمرها، بعد 3 أسابيع.
  • يقوم مستحضر شرانق دودة القزّ بتنظيف الجلد من الأوساخ كما يجعل البشرة ناعمة الملمس، فهو مصنوع من الحرير بشكل كامل.

طريقة استخدام مستحضر شرانق دودة القزّ

لتضمني الحصول على نتيجة مذهلة استخدمي هذا المستحضر يومياً لمدّة شهر إلى جانب روتينكِ الجمالي الاعتيادي من خلال اتّباع الخطوات التالية:

  • قومي بتنظيف وجهكِ بالمستحضرات الخاصّة قبل أن تستعملي شرانق دودة القزّ.
  • انقعي الشرانق في المياه الساخنة لمدّة تتراوح بين 5 إلى 10 دقائق واحرصي على أن تكون كلّها مغمورة جيّداً بالمياه. وضع المستحضر داخل المياه الساخنة يساهم في تحرير مادّة السيريسين ويجعل الشرانق القاسية أكثر ليونة.
  • ضعي الشرانق في أصابعكِ وابدئي بتدليك وجهكِ لبضعة دقائق بنعومة وبشكل دائري من دون أن تقسي على بشرتكِ. ركّزي خلال التدليك على المناطق المتضرّرة في وجهكِ.

إقرئي أيضاً: أسرار المرأة الكورية وحيلها المنزلية للتمتّع ببشرة بيضاء وخالية من الشوائب

5 مأكولات تشدّ بشرتكِ وتخلّصكِ من التجاعيد في وقت قصير