نانسي عجرم في مهرجان قرطاج الدولي 2017: إطلالة جذّابة بلمسة دراماتيكية

ساندرا العبود

أطلّت نانسي عجرم خلال إحيائها مهرجان قرطاج الدولي للعام 2017 في تونس، بلوك جذّاب وأنيق. وأخيراً اختارت هذه النجمة العربية فستاناً مغايراً عن باقي التصاميم التي ارتدتها في الآونة الأخيرة (إضغطي هنا و هنا لتتذكّري بعض إطلالاتها).

 

تألّقت نانسي عجرم  بفستان أحمر طويل يحمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي Elie Saab. تصميم متميّز من كلّ النواحي، بدءً من لونه إلى قصّته وصولاً إلى أصغر التفاصيل فيه. القسم العلوي من الفستان أضاف رونقاً خاصاً، من خلال الكشاكش على شكل ورود والحبيبات البرّاقة. أمّا الشقّ العالي فمنح إطلالة نانسي عجرم لمسة من الجاذبية. نسّقت مع هذا التصميم حذاء Tribute من Saint Laurent Paris. هذا الشوز تعتمده معظم النجمات (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل) في إطلالاتهنّ إلاّ أنّه ليس الخيار الأفضل مع الفساتين المنمّقة. كنّا نفضّل لو استبدلت نانسي عجرم هذا الحذاء بصندال أنعم. 

الذي غالباً ما يرافق معظم إطلالاتها. نراهن أن هذا التصميم أصبح هوساً عند النجمات، فهنّ لا يتخلّين عنه أبداً. (إضغطي هنا للمزيد من المعلومات). المجوهرات السوداء التي اختارتها هذه النجمة عكست طابع الغوثيك Gothic والدراماتيكي على إطلالتها الجذّابة. 

 

أكملت Nancy Ajram لوكها بتسريحة الكعكة العالية والعفوية والذي اهتمّ بها مصفّف الشعر Mhamad Edelbi. الموديل الذي اعتمدته كان مناسب تماماً لقصّة فستانها، أمّا مكياجها فارتكز على الآيلاينر الأسود، الرموش الطويلة وأحمر شفاه حيادي من توقيع خبيرة المكياج Rita Berkachi. 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا