شهران فقط على وضع توأمها، وBeyoncé تتباهى ببطنها المسطّح في إطلالةٍ جذّابة للغاية

نادين سري الدين

شورت قصير، كروب توب، حذاء بلاتفورم ذو كعب عريض...
هكذا أطلّت Beyoncé خلال حفل Kendrick Lamar متباهيةً بقوامها وبطنها المسطّح. 

 

شهران فقط على وضع توأمها، وها هي تبدو بأبهى حلّة لها وكأنّها لم تكتسب ولو كيلوغرام واحد خلال فترة حملها. الإطلالة ملفتة للغاية لكنّها بعيدة كلّ البعد عن الإبتذال. اعتمدت فيها قميص قطنيّ قصير باللون الأصفر من Coal N Terry وشورت دنيم ممزّق بالتدرّج الأسود من نفس العلامة التجاريّة. تميّز هذا الأخير بشرائطه التي أتت على شكل X عند الجانبين كاشفةً عن فخذيّ بيونسي.

 

لإتمام هذا اللوك، أضافت سترة من Mistress Rocks بالنقشة العسكريّة التي ما تزال رائجة لتنتقل معنا إلى خريف 2017 (شاهدي أكثر النقشات رواجاً هنا)، ممّا زاد لوكها شغباً. بالنسبة للأكسسوارات، فقد وقع خيارها على أنكل بوتس بلاتفورم من Dsquared2 ذات طابع غرنج وكعب عريض؛ وحقيبة من Louis Vuitton طبع عليها عبارة It is not yours (أو ليست لكِ)... الإطلالة الكاجوال المنكّهة بالطابع المشاغب، لم تكتمل من دون أقراط دائريّة كبيرة وقلائد ذهبيّة متفاوتة الطول زادت من جاذبيّة اللوك.

 

Beyoncé المعروفة بشعرها المجعّد، اختارت أن تترك خصلاتها على طبيعتها. تسريحة تماشت مع تفاصيل إطلالتها الكامل.

 

بالعودة، إلى رشاقة بيونسي التي تُحسد عليها، فنحن الآن في مهمّة بحث عن السرّ وراء خسارتها للكيلوغرامات الزائدة بسرعةٍ فائقة. البعض صرّح أنّها عاودت ممارسة تمارينها الرياضيّة، لكن وإلى أن نتأكّد من ذلك، نتساءل إن كانت قد لجأت من جديد إلى الحمية النباتيّة الخالية من اللحوم (22 Day Vegan Challenge) التي سبق أن اتّبعتها من بعد حملها الأوّل (التفاصيل هنا)، أو أنّها جازفت بصحّتها وطبّقت ديتوكس الليمون الذي أخسرها 9 كيلوغرامات خلال أسبوعين من اتباعه قبل تمثيلها لفيلمها الشهير "Dream Girls" (إليكِ كلّ المعلومات هنا).

 

إقرئي أيضاً: أكسسوارات مايا دياب الحمراء بعيدة كلّ البعد عن الملل

Amal Clooney في أجدد إطلالة لها: جمبسوت مقلّم أثنى على رشاقتها

Beyoncé في قميص وشورت من Coal N Terry، سترة من Mistress Rocks، حقيبة من Louis Vuitton وحذاء من Dsquared2

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا