إطلالة بسمة بوسيل في هوليوود تسرق الأنظار لكن للأسباب الخاطئة

يارا الحلو

أثناء تواجد بسمة بوسيل في هولييود لحضور حفل تكريم زوجها الفنان تامر حسني، سرقت إطلالة هذه النجمة المغربيّة الأضواء من شريكها لكن للأسباب الخاطئة.

أنشأت Bassma Boussel مؤخراً علامتها التجاريّة الخاصّة بها تضمّ باقة من التصاميم والأكسسوارات النسائيّة؛ ومَن أفضل من المصمّمة عينها للتباهي بأحدث ابتكارتها والتسويق لها؟ هذا ما فعلتها في هوليوود، لكن خيارها للفستان لم يكن موفّق على الإطلاق وأتت النتيجة عكسيّة.

وميض وبريق وتلألؤ ساطع... عناصر رافقت بسمة بوسيل خلال الحفل أينما ذهبت، ولم تكن عدسات الكاميرا هي السبب. كلا يا عزيزتي، بل الحبيبات البنفسجيّة البرّاقة واللامعة التي زيّنت فستانها بالكامل وأعمت نظرنا. ما زاد الطين بلّة هو المزيج بين التدرّجات الفاتحة والداكنة بطريقةٍ عشوائيّة. لا مجال لإراحة أعيننا! لم يقف سوء إطلالتها عند هذا الحدّ، فموديل هذا التصميم ذو الكتف الواحد غير مبتكر على الإطلاق ولم يضف شيئاً جديداً على لوكها. من جهةٍ أخرى، لم يساعد فستان هذه المصمّمة الصاعدة بتاتاً في الترويج لمجموعتها، فهو قديم الطراز ومللنا من رؤيته مراراً وتكرارً على النجمات.

أخيراً، لا يسعنا الحكم على تصاميم بسمة بوسيل وفقاً لإطلالةٍ واحدة غير ناجحة. إذ سبق وأن أطلّت بلوكٍ كاجوال وعصريّ (اضغطي هنا لمشاهدته) أنسانا ولو لبرهةٍ قليلة كارثيّة لوكها في حفل التكريم.

 

اقرئي أيضاً: أكثر النجمات العربيّات نفوذاً وتأثيراً في العالم بحسب مجلّة Forbes

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا