آخر تطوّرات طلاق Angelina Jolie وBrad Pitt. هل سيعودان سويّاً؟

يارا الحلو

لم نتخطّى بعد خبر انفصال Angelina Jolie من زوجها Brad Pitt بسبب خلافات غير قابلة للحلّ (اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل). هذا الثنائي الذي جعل الكثيرين يؤمنون بالحبّ، جمعتهما علاقة عاطفيّة دامت أكثر من 12 سنة، تكلّلت بالزواج لسنتين.

بعد مرور ما يقارب السنة على الإنفصال، ها هي أخبار هذا الثنائي الهوليووديّ الشهير تعود وتتصدّر الصحف. أين أصبحت مجريات الطلاق؟ وهل سيعودان سويّاً؟

أشارت مصادر مقرّبة من أنجلينا جولي وبراد بيت إلى أنّ أيّ منهما لم يحرّك دعوى الطلاق منذ وقتٍ طويل. يبدو أنّ Brad Pitt عاد إلى صوابه واسترجع رشده، بعد أن تخلّى عن عاداته السيّئة التي كانت السبب الرئيسي للإنفصال، محاولاً أن يربح قلب حبيبته من جديد. هذا كان هدف أنجلينا الأساسي وشرطها الوحيد للعودة إلى زوجها، إذ لا طالما أرادت أن يصبح براد بيت أباً صالحاً لأولادهما ومثالاً أعلى لهم. من جهةٍ أخرى، حضر هذا الثنائيّ الكثير من الجلسات العلاجيّة العائليّة طيلة هذه الفترة، بالإضافة إلى جلسات متفرّقة.

هل عاد هذان النجمان عن قرارهما في الطلاق؟ لم يؤكّد أيّ من Angelina Jolie وBrad Pitt صحّة هذا الخبر بعد، لكن لا يسعنا سوى التمنّي ما هو الأفضل بالنسبة إليهما.

 

اقرئي أيضاً: هذا ما حصل مع Angelina Jolie بعد طلاقها من Brad Pitt: انهيارات عصبيّة، شلل في الوجه وأكثر من ذلك...

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا