تناول المياه مع هذه المكوّنات الطبيعية صباحاً على معدة فارغة يصنع المعجزات

غريس خيرالله

تناول المياه مع هذه المكوّنات الطبيعية صباحاً على معدة فارغة يصنع المعجزات صحيح أنّ شرب 8 أكواب على الأقل من المياه في اليوم يعود بمنافع عدّة ونتائج رائعة على جسمكِ، بشرتكِ وصحّتكِ بشكل عام. لكن ماذا لو قلنا لكِ أنّ تناول الكوب الأول منها يجب أن يكون خلال ساعات الصباح الأولى بعد أن تستيقظي من النوم مباشرة للانتفاع أكثر من المياه؟ هذه الخطوة هي الأهم إذ تقوم بصنع المعجزات عندما يتعلّق الأمر بتسريع عملية الأيض وخسارة الوزن، تغذية البشرة وتزويدكِ بالطاقة طيلة اليوم. لتضمني الحصول على كلّ النتائج المذهلة، ما عليكِ سوى إضافة هذه المكوّنات الطبيعية إلى كوب المياه الفاترة فور استيقاظكِ من النوم صباحاً وتناوله على معدة فارغة.

 

لتسريع عملية الأيض وخسارة الوزن، أضيفي شرائح الليمون أو الزنجبيل مع المياه. ضعي هذين المكوّنين في المياه أثناء غليها كي تحصلي على النتيجة المرجوّة.  

 

لتزويد جسمكِ بالطاقة طيلة اليوم، اغلي النعناع أو أعواد القرفة مع الماء، أو أضيفي إليه أوراق الحبق واتركيها على النار لبضعة دقائق كي تمتزج المواد الغذائية الناتجة عن المكوّنات الطبيعية جيداً بالمياه.

 

لتغذية بشرتكِ والحفاظ على نضارتها وصحّتها، أضيفي إلى المياه أثناء غليها الأطعمة ذات الطعم المرّ كبضعة حبّات من الزيتون أو القليل من الكركم.

 

 

إقرئي أيضاً: كيف يجعلكِ الزنجبيل جميلة الجميلات؟

5 وجبات فطور قليلة السعرات الحراريّة

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا