شراب الليمون والطماطم لحرق الدهون المتكدّسة وخسارة الوزن بأيّام قليلة

ساندرا العبود

شراب الليمون والطماطم لحرق الدهون المتكدّسة وخسارة الوزن بأيّام قليلة

نعرف أنّكِ مثلنا، تحبّين الأمور السهلة والسريعة التي تمنحكِ نتيجة مضمونة، لذلك نقدّم لكِ دائماً نصائح وخطوات متعلّقة بالجمال أو الرشاقة تمنحكِ النتيجة التي تريدينها. اليوم، نكشف لكِ عن حلّ متعلّق بنحافتكِ يتمثّل بعصير سهل التحضير في المنزل، يساعدكِ في حرق الدهون وخسارة بعض الكيلوغرامات الزائدة بأيّام قليلة.

 

أنتِ بحاجة إلى:

  • ملعقتان كبيرتان من الزنجبيل المبشور: من فوائد هذا المكوّن قدرته على تخسيس وتنحيف الوزن الزائد، إذ يعمل على زيادة درجة حرارة الجسم، والتي بدورها تحرق السعرات الحراريّة. إضافة إلى ذلك، يعمل الزنجبيل كقاطع للشهية حتّى الوجبة الثانية.
  • نصف ملعقة من عصير الليمون: يساهم هذا العصير على تحفيز عمليّة الأيض وخسارة الوزن، كما يحرّر السموم من الجسم. إلى جانب ذلك، يعمل على تعديل مستويات الحموضة في الجسم المسؤولة عن جهاز هضميّ سليم ودورة دمويّة ناشطة.
  • كوب من عصير الطماطم: هي غنيّة بالفيتامينات A، C، E  التي تساهم في خسارة الوزن، إلى جانب احتوائها على العديد من العناصر الغذائيّة المفيدة لجسمكِ. تحتوي أيضاً على مواد أسيديّة من شأنها تسريع عمليّة الأيض وحرق الدهون كما أنّها تقلّل من شهيّتكِ فتمنعكِ إذاً من اللجوء إلى الطعام في كلّ مرّة تشعرين فيها بالجوع.
  • صلصة حارّة لإضافة نكهة مميّزة
  • جذعان من الكرفس: هذا المكوّن الطبيعي غنيّ بالألياف وقليل السعرات الحراريّة ممّا سيشعركِ بالشبع لمدّةٍ أطول. هو غنيّ بالزيوت الأساسيّة مثل الليمونين والسيلينيوم والهليونين التي تحرّر الجسم من احتباس المياه والسموم، ويسرّع عمليّة الهضم.

 

طريقة التحضير:

قومي بخلط كلّ هذه المكوّنات معاً داخل الخلاّط الكهربائيّ لكي تحصلي على منافع كلّ عنصر، واشربي 3 أكواب منه في اليوم (عند الصباح، قبل الغداء وعند المساء).

 

إقرئي أيضاً: الغلوتامين مكمّل غذائي يحرق الدهون ويخلّصكِ من الكيلوغرامات الزائدة

دراسة جديدة: فوائد مذهلة لمركّب EGCG الموجود في الشاي الأخضر

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا