close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

الملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسين

إطلالاتها أنيقة منمّقة تارةً وعصريّة شيك تارةً أخرى، فهي تحسن اختيار ما يليق بالمناسبة التي تحضرها، ولحفل تخرّج إبنها الأمر لم يكن مغايراً بتاتاً. باللون الأحمر، أطلّت الملكة رانيا في حفل تخرّج الأمير الحسين من كلّية ساندهيرست العسكريّة، فأسرت الأنظار والقلوب.

بأنوثة وأناقة، اعتمدت الملكة رانيا معطف باللون الأحمر من Givenchy تميّز بقماشه الجاكار الذي منحه لمسة منمّقة. لفتتنا قَصّته التي برزت منطقة الخصر لتتّسع من الأسفل بشكلٍ غير متوازٍ عند الأطراف كاشفةً أسفل هذا التصميم عن جزء بسيط من تنّورة بيضاء اللون.


الملكة رانيا كمّلت هذا اللوك بحذاء ستيلتو من التدرّج الأحمر نفسه؛ خطوة جريئة تناغمت مع معطفها الأشبه بالفستان وأضفت مزيداً من الرونق والحيويّة على إطلالتها. أمّا بالنسبة للأكسسوارات، فهي لم تتخلّى عن حقيبة Chain It من Louis Vuitton التي سبق أن رأيناها بها في أكثر من مناسبة.

أناقة الملكة رانيا، ازدادت مع تسريحة شعرها المنسدلة والمموّجة، ومكياجها الخفيف والناعم الذي برز جمال ملامحها.

صحيح أنّ البعض لم يحبّذ هذا التنسيق للمكلة رانيا، لكن وبكافّة الأحوال، لا جدل على أنّ إطلالتها أنثويّة بامتياز وتنمّ عن ثقة كبيرة بالذات.

إقرئي أيضاً: تعرّفي عن كثب إلى بنات الأميرات، الملكات والشيخات
شاهدي أيضاً: 4 أمور تميّز الشيخة موزا عن باقي ملكات العالم

الملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسينالملكة رانيا في معطف طويل من Givenchy مماثل لهذه السترة، وحقيبة من Louis Vuitton

الملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسين

الملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسينالملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسينالملكة رانيا تأسر القلوب باللون الأحمر خلال حفل تخرّج ابنها الأمير الحسين