close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالفيديو، أحلام تكشف عن خضوعها لعمليّة تجميل جديدة في الوجه

بالفيديو، أحلام تكشف عن خضوعها لعمليّة تجميل جديدة في الوجهباتت عمليّات التجميل جزءً لا يتجزّأ من حياة النجمات. منهنّ مَن يعترفن بخضوعهنّ إليها من دون أي خجل وإحراج، وأخريات ينكرن هذا الأمر بشدّة على الرغم من وضوح آثار التغيير الجذريّ الذي قمن به.

تنتمي النجمة الإماراتيّة أحلام إلى الفئة الأولى من دون أيّ شكّ، فهي صاحبة شخصيّةٍ مثيرة للجدل، تعبّر عن رأيها بكلّ صراحة على مواقع التواصل الإجتماعيّ من دون أيّ تردّد ولا تخاف من ردّات الفعل المعارضة. هذا ما فعلته مؤخراً عندما شاركت متابعيها على انستقرام خبر خضوعها لعمليّة تجميل جديدة.

بعد أن أحيت حفلاً غنائيّاً في لندن (شاهدي إطلالتها هنا)، نشرت Ahlam فيديو خاصّ بها تظهر فيه مع أحد الأطبّاء التجميليّين في إحدى العيادات الطبّية في العاصمة البريطانيّة، حيث كشفت عن خضوعها لعمليّة تحديد الفكّ. بدت أحلام بحلّة جيّدة نسبةً لكونها أجرت للتوّ جراحة تجميليّة، إذ لم تظهر عليها أيّة علامات تورّم على الإطلاق. أوضح الطبيب أنّه قام برفع فكّي أحلام وتحديدهما بشكلٍ ناعم، ممّا جعل وجهها يبدو أصغر وأنحف. شاهدي الفيديو أدناه.

تجدر الإشارة إلى أنّ إن تغيير شكل الوجه بالأخصّ عمليّة تجميل الفك، تعدّ من أخطر العمليات، في حال تمّت من خلال جراحة وليس الحقن ( وهنا لا نعلم ماذا فعلت أحلام بالتحديد). فهذه المنطقة في الوجه تحتوي على أوعية دموية عدّة. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.

بالفيديو، أحلام تكشف عن خضوعها لعمليّة تجميل جديدة في الوجهأحلام بعد تجميل فكّيها

r
r
r
r

A post shared by Ahlam Alshamsi (@ahlamalshamsi) on

r

rrr

فيديو قد تحبين مشاهدته