close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

افضل مستحضرات وحيل لإخفاء شيب الشعر والجذور الواضحة من دون صبغة


عدد من النساء يتّبعن حالياً موجة التصالح مع الشعر الابيض والشيب والإطلالة به، وفي المقابل نساء أخريات ما زلن يفضّلن عدم الظهور به. من هنا، إذا كنتِ من الفئة الثانية فإليكِ الحلول للوصول إلى هدفكِ من دون اللجوء إلى الصبغة. في ما يلي سنعرّفك على طرق إخفاء الشيب وسنقدّم لكِ أفضل المستحضرات لتتسوّقي من بينها.

إخفاء شيب الشعر بواسطة السبراي الملوّن

من أبرز المنتجات التي اخترقت عالم الجمال هو سبراي ملوّن خاص بالشعر. مهمته الأساسية هي تغطية الشعيرات البيضاء في الرأس، بنفس تدرجات شعركِ. هذه الطريقة لإخفاء شيب الشعر هي بسيطة، كل ما عليكِ فعله هو رش القليل من السبراي على الجذور البيضاء.

افضل مستحضرات وحيل لإخفاء شيب الشعر والجذور الواضحة من دون صبغة
سبراي ملون RITA HAZAN Root Concealer Touch-Up Spray Temporary Gray Coverage

إخفاء شيب الشعر بواسطة بودرة الشعر

بودرة الشعر التي تأتي على شكل ايشادو هي من المستحضرات التي تساعد في تغطية الجذور والشعر الأبيض بكل سهولة من خلال تطبيقها على الشعر مباشرةً بواسطة فرشاة. اختاري اللون المناسب لكِ وطبّقيه على الجذور. هذه البودرة تدوم طيلة النهار إلى أن تغسلي الشعر.

افضل مستحضرات وحيل لإخفاء شيب الشعر والجذور الواضحة من دون صبغة
بودرة شعر STYLE EDIT Root Touch Up, to Cover Up Roots and Grays

إخفاء شيب الشعر بواسطة الماسكارا

من بين الحيل الذكية التي يمكنكِ الإعتماد عليها لتغطية الشعر الأبيض هي استعمال الماسكارا! هذه الطريقة تناسب صاحبة الشعر الأسود أو البني. يمكنها بكلّ بساطة تطبيق الماسكارا على الجذور البيضاء لتغطيتها، لكن من المهم انتقاء ماسكارا ذات فرشاة عريضة لتغطية فعّالة أكثر. كما يمكنكِ شراء ماسكارا مخصصة لتغطية الشعر الأبيض عند الجذور.

افضل مستحضرات وحيل لإخفاء شيب الشعر والجذور الواضحة من دون صبغة
ماسكارا شعر THE BALM En Root Newly Paved Roads Ahead Hair Mascara

إخفاء شيب الشعر بواسطة قلم ملون

من المستحضرات المتوفر أيضاً يمكنكِ شراء قلم ملوّن يأتي عادةص بتركيبة كريمية. كلّ ما عليكِ فعله هو تمرير القلم على الجذور أو أماكن الشيب لإخفائه بكل سهولة ومن دون صبغة.

إخفاء شيب الشعر بواسطة ظلال العيون

حيلة أخرى لإخفاء شيب الشعر بالمكياج، هي من خلال استعمال ظلال العيون. اختاري لون قريب من تدرّج شعركِ، استعملي فرشاة عريضة، طبّقي بواسطتها الآيشادو على الشعر، من ثم رشي القليل من الرذاذ المثبت على خصلاتكِ. من المهم طبعاً أن تلجئي إلى آيشادو ناشف من دون أي لمعان.

إخفاء شيب الشعر بواسطة باند الشعر

في حال كنتِ على عجلة من أمركِ وتريدين تغطية الشيب في الشعر، الجئي إلى أكسسوار الباند العريض. ضعيه على الجهّة الأمامية من خصلاتك على أن تغطيها بالكامل وسرّحي الباقي إلى الوراء. من هنا ستتمكنين من إخفاء الشعر الأبيض بسهولة من خلال تغيير بسيط باللوك.

إخفاء شيب الشعر بواسطة تسريحات ذكية

اعتماد التسريحة المناسبة هو من الخطوات التي تساعد في إخفاء الشعر الأبيض أو التخفيف من ظهوره. من بين التسريحات التي يمكنكِ تطبيقها هي الضفيرة الفرنسية التي تساعد في التخفيف من ظهور الجذور. شاهدي الفيديو اعلاه لتري وتتعلمي طريقة تطبيق هذه التسريحات.

إخفاء شيب الشعر بواسطة الفرق الجانبي

فرق الوسط يسلّط الضوء على الشعر الابيض كما فرق لون الجذور. من هنا، ننصحكِ باعتماد الفرق الجانبي الفوضوي الذي يمكن أن ينقذكِ ويخفف من حدّة فرق الجذور والشعر الابيض.

إخفاء شيب الشعر بواسطة الشامبو الجاف

الشعر الدهني يسلّط الضوء على ظهور الجذور وفرق الألوان. من هنا، انثري القليل من الشامبو الجاف على جذور الشعر وادمجيه جيداً للتخفيف من الزيوت.