close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار جمال Cindy Crawford التي تحافظ على شباب بشرتها مهما تقدّمت في العمر

أسرار جمال Cindy Crawford التي تحافظ على شباب بشرتها مهما تقدّمت في العمركمّ من مرّة وقفتِ أمام صورة إحدى النجمات بحيرة ودهشة وقلتِ الجملة الشهيرة " لا يمكن أن يكون عمرها هذا..."! هذا القول ينطبق تماماً على عارضة الأزياء Cindy Crawford. عمرها 51 سنة، وما زالت تزداد رونقاً كلّما تقدّمت في العمر. بشرتها الشابة والخالية من التجاعيد تجعلها تبدو أصغر بـ10 سنوات. في حين أن العامل الوراثي قد يلعب دوره في المحافظة على جمال هذه النجمة، إلا أن هناك العديد من الأسرار التي تجعل سيندي كروفورد لا تتقدّم في السنّ على الرغم من مرور 51 سنة. خلال مقابلة أجرتها هذه العارضة مع إحدى المجلاّت العالمية، كشفت عن 3 مستحضرات لا تتخلّى عنها أبداً تجعلها تبدو أصغر بكثير ألا وهي: كريم واقي الشمس، ملمّع شفاه وماسكارا. 0إلى جانب هذا التصريح، كانت قد كشفت Cindy Crawford في وقت سابق عن أسرار جمال بشرتها مشدودة وشابة:

أسرار جمال Cindy Crawford

  • الخطوة الأولى التي تلجأ إليها Cindy Crawford هو غسل وجهها صباحاً ومساء بمنظّف للوجه. هذه العادة اليومية تساعدها على إزالة الأوساخ، الرواسب، المكياج وكلّ بقايا المستحضرات، ممّا يحافظ على نضارة بشرتها.
  • لا تخرج من المنزل من دون تطبيق كريم واقي الشمس، لتحمي بشرتها من أشعّة الشمس القوية. ترى سيندي كروفورد أن هذا المستحضر أساسيّ جدّاً لأنّه يعمل على الحدّ من التصبّغات والبقع الداكنة التي تشوّه جمال إطلالتها.
  • تطبّق تقنيّة Dry Brush التي تبعد شبح التجاعيد والسيلوليت عن بشرتها، وتخلّصها من الجلد الميّت.
  • لا تتخلّى عن تطبيق كريم العيون صباحاً ومساء، لمحاربة علامات الشيخوخة وشدّ محيط العينين.
  • تولي اهتماماً خاصّاً بمنطقة الرقبة والديكولتيه من خلال تمارين خاصّة تقوم بها يوميّاً.
  • تأخذ قسطاً كافياً من النوم، إذ تعلم أنّ هذه الخطوة الأساسية تساعدها في المحافظة على بشرة شابة ومتوهّجة. إضافة إلى ذلك، ترى أن النوم هو سرّ نضارة عينيها، إذ أن ساعات النوم الكافية تحمي عينيها من الهالات السوداء والإنتفاخ.