close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 أمور تجعلكِ تبدين أقلّ جاذبيّة بنظر الرجل بحسب العلم

9 أمور تجعلكِ تبدين أقلّ جاذبيّة بنظر الرجل بحسب العلم

"أنتِ جذّابة"، كلمة تغمر قلب النساء بالسعادة! كلّ امرأة تحاول جاهدة لتبدو في غاية الجمال لتأسر قلب الرجل. لكن تصرّفات وأمور تقوم بها من دون أن تعي ذلك، تشوّه إطلالتها وتجعلها أقلّ جاذبية وذلك بحسب العلم. اكتشفي ما هي وحاولي أن تتجنّبيها قدر المستطاع حتّى تخطفي أنظار الرجل بسهولة تامة.

قلّة النوم: أشارت دراسة علمية قامت بها جامعة Stockholm University إلى أن الهالات السوداء حول العين والجفون المنتفخة الناتجة عن قلّة النوم تعيق تواصل الإنسان مع الآخرين، ما تجعله يبدو أقلّ جاذبية بنظرهم.

ملامح الوجه: أكّدت الدراسات أنّ المرأة صاحبة الوجه الضحوك والصادق هي أكثر جاذبية من تلك التي تملك ملامح وجه عابس وجديّ.

لا تملك حسّ الدعابة: ينجذب الرجل إلى المرأة التي تملك حسّ الدعابة، وينفر من تلك التي تكون جدية في معظم الوقت. الإبتسامة والمرح يجعلان الشريك يقع في حبّ المرأة من دون أن يعي ذلك.

الكسل وقلّة الحركة: وهي صفتان تجعل الرجل يبتعد عن المرأة قبل أن ينعجب بها حتّى. إن السيدة التي تفضّل الجلوس والنوم لوقت طويل، بدلاً من خوض تجارب جديدة فيها حركة ونشاط، تكون أقلّ جاذبية في نظر الرجل.

الإختلاف أو التشابه الكبير: أكدّت بعض الدراسات أن المرأة التي تختلف كليّاً عن الرجل أو تشبهه إلى حدّ كبير، يجعلها أقلّ جاذبية بنظره. لماذا؟ لأنّ الرجال يبحثون عن السيدة الغامضة والواضحة في الوقت عينه... ينجذبون ببساطة إلى المرأة المتناقضة.

التوتّر الزائد: أكدّت الدراسات أن النساء اللواتي يعانين من مستويات عالية من هرمون التوتر الكورتيزول، يبدون أقلّ جاذبية بنظر الرجل. أوضحت الأبحاث أنّه عندما تكون المرأة أقلّ قلقاً، فهذا يشير إلى أنّها تتمتّع بصحّة جيّدة ومستوى خصوبة مرتفعة.

الكذب: إن المرأة التي تلجأ إلى أساليب الخداع وتبتعد عن قول الصدق، تجعلها أقلّ جاذبية بنظر الآخرين وخصوصاً الرجل.

الغرور: التكبّر صفة تجعل الرجل يبتعد نهائياً عن المرأة، فهو يرى أن الغرور يحدّ من التواصل مع الآخرين.

لغة الجسد المنغلقة: أشارت بعض الدراسات إلى أن لغة الجسد المقفلة تجعلكِ تبدين أقل جاذبيّةً بنظر الرجل. تمّ التوصّل إلى هذه النتيجة من خلال تصوير مجموعة من الأشخاص التي تقوم بحركات إنطوائيّة مثل تكتيف اليدين وعدم القيام بتواصل العينين... أمّا الصور الأخرى فارتكزت على لغة جسد أكثر تقرّباً من الناس. بعدها، تمّ إرسال هذه الصور إلى إحدى التطبيقات الخاصة بالمواعدة، ليتمّ اختيار تلك الصور المنفتحة التي جذبت الرجال.

إقرئي أيضاً: قومي بواحة من هذه الخطوات في الصباج ولن تفارقي ذهن زوجكِ طيلة النهار

9 أمور يقوم بها الرجل تكشف أنّه توقّف عن حبّكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار