close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

المكوّن السحري الذي أنقذ بشرة Kim Kardashian من التجاعيد

المكوّن السحري الذي أنقذ بشرة Kim Kardashian من التجاعيدلا يمكننا أن ننكر أن بشرة Kim Kardashian مثالية، وذلك بفضل 6 خطوات و8 مستحضرات تطبّقها يوميّاً. لكنّها كشفت في آخر مقابلة لها لإحدى المواقع الإلكترونية العالمية عن أن السيروم هو من المستحضرات المفضّلة لديها. إلاّ أنّها لا تستخدم أي نوع من السيروم، بل تختار المكوّن السحري الذي أنقذ بشرتها من علامات الشيخوخة بحسب قولها.

تختار كيم كارداشيان السيروم الذي يحتوي على أسيد الهيالورونيك، كونه يرطّب بشرتها من الأعماق ويعمل على شدّها ومحاربة التجاعيد. ترى نجمة تلفزيون الواقع أن هذا المكوّن هو المسؤول عن شباب بشرتها من دون أدنى شكّ، كما أنّه أمّن لها المرونة والليونة. أكّدت كيم كارداشيان أنّها لا تطبّق السيروم على بشرتها فحسب، بل تولي اهتماماً لمنطقة رقبتها أيضاً حتّى لا تظهر علامات الشيخوخة.

من جهة أخرى، إن هذا النوع من الأسيد لا يحرق البشرة على عكس الأسيد المقشّر مثل الـAlpha Hydroxy أو الـBeta... هو موجود في الجسم بشكلٍ طبيعيّ، تفرزه الخلايا نفسها المسؤولة عن الكولاجين لكنّ كميّة إنتاجه تخفّ مع التقدّم في السن. هذا الحمض هو شبيه بالإسفنجة يمتصّ المياه ويحافظ عليها داخل الجلد فتبدو البشرة نضرة ومشدودة.

بعد قراءة هذه السطور وإن أردتِ الحصول على بشرة نضرة وشابة تماماً كبشرة Kim Kardashian، عليكِ أن تستخدمي على غرار السيروم مستحضرات أخرى غنيّة بحمض الهيالورونيك.