close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

Melania Trump في إطلالة موحّدة اللون بالفوشيا وقميص لا يتجاوز سعره الـ60 دولار

بالفوشيا، من رأسها إلى أخمص قدميها، أطلّت Melania Trump بملابس كاجوال عمليّة مريحة خلال عودتها إلى البيت الأبيض من بعد قضاء عطلة نهاية الأسبوع في Camp David. تدرّج الفوشيا لم يكن التفصيل الوحيد الذي لفتنا في إطلالة ميلانيا، وإنّما استحوذ على انتباهنا أيضاً قميص J.Crew المنقّش بطبعة الـGingham. هذه ليست المرّة الأولى التي تعتمد فيها هذه النقشة الرائجة، إذ سبق أن رصدناها في تنّورة ممثالة من Altuzarra (شاهديها هنا)، لكنّ المثير للجدل هو سعر هذا القميص الذي يبلغ 60 دولار فقط لا غير؛ والأبرز أنّه نفذ من الأسواق.

القميص الذي نسّقته Melania Trump مع سروال جينز ضيّق وحذاء مسطّح باللون فوشيا أيضاً، منح إطلالتها طابعاً كاجوال شيك، يناسب رحلة سفرها التي لم تتخطّى مدّتها الـ45 دقيقة. نتساءل إن كانت ميلانيا ترامب تمتلك المزيد من الملابس المنخفضة السعر في خزانتها، مع العلم أنّه غالباً ما يقع اختيارها خلال رحلات السفر على تصاميم باهظة الثمن.

إقرئي أيضاً: اللون الأبيض يكسو الملكة رانيا بالكامل وحذاءها لم يفارق إطلالاتها في الفترة الأخيرة

مايا دياب ضحية الإخفاق: لوك متكلّف على البحر والكوفية لا تفارق رأسها

Melania Trump في إطلالة موحّدة اللون بالفوشيا وقميص لا يتجاوز سعره الـ60 دولارMelania Trump في قميص من J. Crew

Melania Trump في إطلالة موحّدة اللون بالفوشيا وقميص لا يتجاوز سعره الـ60 دولارMelania Trump في إطلالة موحّدة اللون بالفوشيا وقميص لا يتجاوز سعره الـ60 دولارقميص J. Crew الذي يبلغ سعره 60 دولار.

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار