close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً

9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً

انقضت فترة العشرينيّات حيث تمضي المرأة 10 سنوات من حياتها تبحث فيها عن نفسها. ها هي تطوي هذه الصفحة المليئة بالمحاولات وتقدم على مرحلة أخرى، تشعر بها أنّها متصالحة أكثر مع نفسها وكأنّها ولدت من جديد. لا شكّ في أنّها فترة حسّاسة، تتراوح ما بيع عمر الصبا وسنّ الأربعين الأكثر نضجاً. تريدين أن تبدي شابّة وتبنّي إطلالة عصريّة لكن ليس مثل المراهقات. فما هي القواعد الجوهريّة في الموضة التي عليكِ اتّباعها؟ والتصاميم التي لا غنى لكِ عنها؟

9 نصائح في الموضة تجعلكِ تبدين أصغر سناً إذا كنتِ في عمر الـ30

  • تشكّل الحقيبة أكسسوار أساسيّ في إطلالة كلّ امرأة. إمّا تزيدها جمالاً تألّقاً وإمّاً تشوّه لوكها. في عمر الثلاثين، عليكِ اختيار حقيبتكِ مهما كان نوعها (حقيبة كتف، ظهر...) بشكلٍ محدّد وبسيط. ابتعدي تماماً عن الموديلات العشوائيّة التي تذكّرنا بستايل فتيات المدرسة.
    9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً
  • يزيد القميص القصير Crop Top من جاذبيّة المرأة، لكن إن نُسِّق بطريقة خاطئة باتت إطلالتها مبتذلة. دعي التصاميم ذات الخصر المنخفض لعمر المراهقة، واعتمدي تنانير أو سراويل ذي خصرٍ عالٍ. تنسيق عصريّ وأنيق في الوقت عينه.
  • مَن قال أنّ الفساتين الضيّقة والتي تبرز منحنيات الجسم هي خياركِ المثاليّ لإطلالةٍ تفيض أنوثةً؟ خطأ شائع قد ترتكبينه أنتِ أيضاً، يظهركِ كأنّك تحاولين جاهداً بأن تبدي شابّة لكن من دون جدوى. اختاري موديل الفستان الذي يليق بشكل جسمكِ ويمدح قوامكِ. اضغطي هنا للمزيد من التفاصيل.9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً

  • إلى جانب الأحذية الجذّابة ذات الكعب العاليّ التي هي حتماً إحدى التصاميم الضروريّة في خزانة المرأة الثلاثينيّة، هنالك موديل آخر لا غنى لها عنه. هو ليس سوى المول المسطّح والمريح الذي يسهّل عليكِ التنقّل. يمكنكِ استبدال الباليرين به.
  • اعتماد فستان أنثويّ مع حذاء سنيكرز، هي طريقة مثاليّة لتظهري جانبكِ الأنثويّ بطريقةٍ كاجوال. إن كنتِ من محبّات هذا الستايل، لا داعي أن تعدلي عنه في عمر الـ30، لكن اختاري فستانكِ بأسلوبٍ ناعم بعيداً عن النقشات والرسومات الصبيانيّة.
    9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً
  • ما من تصميم أفضل من السراويل القصيرة للوكٍ ينبض انتعاشاً وجاذبيّة في الوقت عينه. لكن خياركِ لهذا النوع من السروال يمكن أن يوقعكِ في الإبتذال، إن اعتمدت الشكل الخطأ. دعي السروايل القصيرة والضيّقة للفتيات المراهقات، وارتدي تلكِ ذات القصّة الواسعة ونسّقيه مع قميصٍ فضفاض.
  • تبقى التنانير إحدى التصاميم الضروريّة في خزانة ملابس كلّ امرأة. لكن قد تقعي أحياناً في فخّ الإطلالة الطفوليّة إذا اعتمدت التنورة الخاطئة. قولي وداعاً للتنانير الجرسيّة ذات الطيّات الكثيرة والفضفاضة، واختاري تلك على شكل A أي الضيّقة عند الخصر والتي تتّسع بخطوطٍ واضحة ومستقيمة.
    9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً
  • تملك كلّ امرأة قطعة واحدة من سروال الجينز على الأقلّ. تصميم عمليّ ويمكن تنسيقه بشتّى الطرق والأساليب. لإطلالةٍ شابّة في عمر الثلاثين، من المفضّل اعتماد هذا السروال مع سترة بلايزر وأكسسوارات لافتة ومميّزة للمسةٍ من العصريّة.
  • غالباً ما تكون القمصان من دون حمّالات خياركِ الأمثل لإطلالةٍ جذّابة في العشرينيّات. لكن هذا الوضع سوف يتبدّل عند بلوغك عمر الثلاثين، إذ أنتِ تبحثين عن تصميم أكثر نضجاً لكن بطريقة غير تقليديّة. هل فكّرتِ من قبل اعتماد قميص ذو حمّالات أكتاف رفيعة أو ما يعرف بالـCamisole؟ تصميم ملفت للغاية شبيه باللانجري، يمدح قوامكِ الأنثويّة بأسلوبٍ عصريّ وأنيق.

9 نصائح في الموضة تجعل كل امرأة في عمر الـ30 تبدو أصغر سناً

فيديو قد تحبين مشاهدته

معلومات لا تعرفينها عن سلافة معمار