close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج الهوائيّة أي الجوزاء، الميزان والدلو.

اقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الجوزاء (مايو 21 – يونيو 20 ): يتحوّل المناخ الفلكي إلى أكثر ظلاماً بعد مرور الأسبوع الأوّل ما يستدعي العمل بسرعة وعدم الإنتظار كي تنجز ما عليك، إذ إنّ الأمور تصبح أكثر دقّة وصعوبة وتنذر بالأسوأ بعد ذلك. حافظ على أموالك وممتلكاتك ولا تعرّض نفسك أو أعمالك للخطر. إذا تعاملت بعنايةٍ وأناةٍ فتتجنّب الوقوع في الأخطاء أو التعرّض للحوادث. إنّ لقاء كوكبي مارس ومركور في برج العذراء، ليس مؤشراً إيجابياً بالنسبة إليك أيّها الجوزاء، فكوكب مركور ينضمّ إلى كوكب مارس بتاريخ 10، ما يولّد بعض الإشكالات ويجعلك تضخّم المشاكل وتثير الإحتكاكات. قد تخضع لمحاكمة أو مساءلة في هذا الشهر، أو تضطرّ لتبرير نفسك أو تكون محطّ انتقاد لبعض الأوساط أو الزملاء أو المقرّبين. قد ينشأ شجار مع المحيط وتستفيق مشاكل ماضية لكي تضعك أمام وضع يتطلّب المعالجة والحسم، أو تعود أوجاع قديمة للظهور من جديد في حياتك وقد تكون جسديّة أو معنويّة. لا بدّ هنا من التنبيه إلى ضرورة الأنتباه إلى صحّتك وسلامتك وعدم إهمال أي عارض أو وعكة صحيّة. حاذر أيضاً سوء التفاهم مع المحيط حيث يسود التوتّر وينتهي حوار مطوّل بدون حلّ. رغم ذلك، تتوصّل هذا الشهر إلى إنضاج بعض المشاريع والقيام بخيارات نهائيّة في ما يخصّ عملاً تقدم عليه. فكوكب فينوس في برج الأسد يشجّع على العمل ويرعى طموحاتك، ويؤهّلك للقيام بدورٍ فعّال في مجالٍ غالٍ على قلبك. تحسن عزيزي الجوزاء الترويج لنفسك، وغالباً ما تدفعك حشريّتك إلى التطلّع نحو مشاريع أخرى وأعمال مختلفة عن التي تقوم بها، إلّا أنّك تتعرّض لاعتراض بعض المقرّبين ولسوء التفاهم معهم، فتتأثّر معنوياتك قليلاً وتضطرّ للسكوت في بعض الأحيان، حتى تتجنّب المواجهات. تعوّض حياتك الإجتماعيّة عمّا يخذلك في حياتك المهنيّة أو العائليّة، فتلتقي بمجموعة من الناس التي تثير في نفسك الحوافز، وذلك بين 1 و20، أي قبل دخول فينوس إلى برج العذراء. بعد ذلك، قد تأسف لفشل علاقة لك أو تتراجع عن قرارٍ بارتباط أو بإنشاء علاقة جديدة. تستعيد ذكريات، وتقارن بين الأمس واليوم. تثير أية ملاحظة وتوجّه إليك في نفسك الأسى والإنفعالات الشديدة. قد تثور غاضباً على شقيق أو شقيقة أو أحد الأبناء، وتستعيد أقوالاً ماضية أو مواقف جرحتك. قد تختلف مع الزوج على خيارات تتّخذ، أو تستاء من طريقته في الكلام أو التصرّف أمام الناس، أو لإخفائه بعض المعلومات عنك. أمّا إذا كنت عازباً فقد تتعثّر مبادراتك لكسب قلب تصبو إليه.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الميزان ( سبتمبر 23 – أكتوبر 22): تخيّم على الأيّام الأولى من الشهر الأجواء نفسها التي عرفتها في الشهر الماضي، فتكثر الوعود وتجتاحك موجة من التفاؤل، إذ تستقبل الأخبار الجيّدة والتطوّرات المناسبة، فتنطلق واثقاً بنفسك قبل أن يصل مارس إلى برج العذراء بتاريخ 6 لينضمّ إليه كوكب مركور بتاريخ 10، فتتعقّد الأمورقليلاً أو تتحوّل إلى أكثر رتابة ومراوحة للمكان، رغم أنّ المشاغل كثيرة والمسؤوليّات متراكمة. قد تشعر أنّك مضطرّ للتكيّف مع بعض المستجدّات وأنّ النشاط يعوزك. تضطرّ أن تقوم ببعض الإجراءات أو أن تلبّي بعض المواعيد وتحتار بأمرك أمام خيارات تفرض عليك أو قد يسود سوء التفاهم مع بعض المتعاملين معك. تشعر أنّك تراوح مكانك غير قادر على التقدّم ولو خطوة إلى الأمام، لكنّ الأمور ليست بهذا السوء فأنت قادر على تنفيذ مشاريعك ولو ببطءٍ وهدوء. غجوبيتير وفينوس داعمان ويحملان إليك الحوافز ولو متستّرة، عن طريق بعض التشجيع والنصائح الإيجابيّة وقد تتلقّى مفاجأة مليّة حلوة، إمّا في بداية الشهر أو في أواخره. فينوس في الأسد يضيء على مواهبك وكفاءتك ويذكّر بها بعض الجهات النافذة. إذاً حاول أن تتواصل مع المحيط وأن تفعّل شبكة علاقاتك، فقد تسجّل أرباحاً لا بأس بها أو تباشر بعمليّة تفاوضيّة بشأن بيع أو شراءٍ لعقار مثلاً. كذلك، إستفد من ظهورك العلنيّ لإظهار قدراتك وكسب المديح، خاصةً إذا طلب منك الصبر، بعد أن وُعدت بمنصبٍ أو مركزٍ وتأخّر الوفاء بالوعد. بعض مواليد الميزان يرحلزن للعيش في الخارج إذا افتتحت المؤسّسة فرعاً لها في بلدٍ غريب، أو يوقّعون على عقد يجعلهم يسافرون أو يغيّرون بلد الإقامة أو يتابعون درساً بعيداً عن وطنهم. ما يحصل لا يكون اعتياديّاً كما أنّ التغيير المفروض يفرض التأنّي في العامل معه. فتراجع كوكب مركور يولّد بعض البلبلة خاصةً عندما يلتقي بكوكب مارس ويفرض عليك أعمالاً كثيرة، كما يجعلك تواجه من يجاول الأستيلاء على ثمار عملك فينسب لنفسه ما حقّقته أنت من إنجازات، إلّا أنّ الحقيقة تبان دائماً وتتغلّب سمعتك المهنيّة على افتراء الآخرين. قد يظهر ذلك بعد تاريخ 23. تطرأ تغييرات مهمّة على حياة بعض المقرّبين أو تهتمّ بقضيّة إرث أو قسمة في العائلة. يدعمك فينوس حتى تاريخ 20 ويبشّر بأجواء عاطفيّة حلوة. قد تجد توأم روحك إذا كنت وحيداً، وإذا كنت مرتبطاً فقد تتّخذ علاقتك طابعاً جديداً وإيجابيّاً. أنت على موعد مع الرومانسيّة والحبّ والغرام. كذلك تزدهر حياتك الإجتماعيّة وتعدك بأن تكون مثيرة جدّاً بحيث تتعدّد النشاطات واللقاءات والحفلات. يكثر الأصدقاء حولك كما تعقد صداقات جديدة ويدعمك مَن هم في لامراكز النافذة. تسمع كلمات الحب والغزل ويبدي الشريك تعلّقه بك، وقد تلعب صدفة في جمعك بمن يرتاح له قلبك وينفّذ القدر رغبة سرذية لك؟ إنّه شهر الحب، شرط أن تتطرّق غلى علاقاتك بسلاسة وهدوء ولطف. تدخل حواراً مهمّاً يبدّد كل الخلافات وتتصالح مع مَن اختلفت معه في السابق وتغري ببسمتك الجميع. قد يتمّ لقاء استثنائي لمواليد الدائرة الثالثة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الدلو ( يناير 21 – فبراير 19): ترهقك الأيام الأولى من الشهر، وتشبه أحداثها مجريات الأسابيع الماضية، إلّا أنّك تبدأ رحلة تحرّرية بتاريخ 5، فتودّع المخاطر والإرباكات وتصبح أكثر إيجابيّة في مقاربتك للأمور وتتخذ قرارات صائبة في مجالات عدة. تكون رؤياك لطريقة العمل أكثر وضوحاً من السابق، فتعرف إلى أين توجّه حيويّتك ومساعيك، لكنّك تطلب الكثير ومكن الجميع وتصبو غلى الكمال، وقد تصطدم ببعض التعقيدات البسيطة والعابرة بالإجمال. لن تكون المسيرة مسهذلة مئة بالمئة بل تضطرّ في بعض الأحيان إلى وضع شروط جديدة وإلى كفّ يد بعض المتعاونين أو توجيه بعض الملاحظات لهم. في الجوّ تغييرات مهمّة وتعديلات تراها ضروريّة، فتجد نفسك محاطاً ببعض الخلافات والنزاعات، ما يثير غضبك أحياناً. من جهةٍ أخرى، تجسّد أحد المشاريع الجديدة وتحقّق بعض الأحلام وتستفيد من الفرص المهنيّة المتاحة لك. لكن أيضاً عليك أن تقدّم بعض التنازلات وأن تتروّى باستجابتك لبعض المشاريع الماليّة وأن تدرس كل الإحتمالات. يجب أن أنبّهك إلى أنّه هنالك بعض المناورين في المحيط وبعض الذين يحاولون إزاحتك من موقع أو مكان أو تشويه صورتك، وربما تصطدم بأحد المنافسين الذي يضع العصي بالدواليب. باختصار، إنّ كواكب ثلاثة في برج الأسد تفرض عليك التكيّف مع بعض الأوضاع والتغييرات، إلّا أنّها تصبّ في مصلحتك في النهاية. تلعب الصدفة دوراً في لقاءٍ عاطفي قد يتمّ وثير في نفسك الشغف. فكوكب فينوس في برج الأسد حتى تاريخ 20، يشكّل طالعاً جيّداً مع برجك، ويجعلك تناقش أوضاعاً زوجيّة وتجد التسويات أو تتصالح مع مَن اختلفت معه في السابق، وقد تقوم بمبادرة تلاقي الصدي المطلوب. كذلك تمارس لعبة الإغواء وتستقطب مَن يظهر لك إعجابه الكبير، أو تسمع كلمات الغزل، فيطرب قلبك سواء قرّرت الإنخراط في علاقةٍ أم لا. تسوذي نزاعات كثيرة شرط أن لا تظهر قسوة في التعامل مع الآخر، وإلّا عملت على خسارته. تنصحك الأفلاك بترك الماضي وراءك وبالإنطلاق من جديد، مسامحاً الأخطاء الصغيرة وناسياً ما كان. يبادلك الشريك بمحبّة واهتمام ويبرهن لك عن تعلّقه بك. إذا كنت عازباً، فقد تلتقي بالحبّ في أمكنة كلاسيكيّة أو عن طريق بعض الأصدقاء. يجذبك أحدهم جسديّاً إبتداءً من تاريخ 20، عندما يدخل فينوس برج العذراء ويجعلك أكثر واقعيّة وأقلّ حلماً. في هذا الوقت قد يشعر بعض مواليد الدلو بالحاجة إلى التحرّر والإنسحاب من علاقة لم تعد توفّر لهم السعادة.