close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج النارية أيّ برج الحمل، الأسد والقوس.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الحمل (21 مارس - 21 أبريل): تدخل مرحلة من التحرّر بعد ضغوطات مررت بها، فتسير الأمور من حسن إلى أحسن. وتطرأ تغييرات تضطرّك إلى عمل مضاعف، لكنها مهمة وتنقلك إلى مجالات جديدة. تقيم يا عزيزي إتصالات مميزة وإيجابية وتقوم برحلات أو بأسفار تعيد إلى نفسك الثقة، كما تقدم على بعض الخطوات الفعّالة والمفاوضات المفيدة، فتضع النقاط على الحروف وتسعى لبلورة بعض المشاريع بعيداً عن التعقيدات السابقة. تطرأ أحداث وتغييرات في حياتك، قد تستحوذ على كل اهتماماتك وتفكيرك، فتتحرّك في كل الاتجاهات وتضع سيناريوهات كثيرة وتواجه بعض الأشخاص المتشبّثين بأعصاب قوية ومتينة، فتضع حدّاً لمن يحاول خداعك أو اللعب عليك أو منافستك بطريقة غير أخلاقية. يهبك مركور ذهناً وقّاداً فتستدرك بعض المشاكل في العمل قبل وقوعها، وربما تسعى إلى وسيط بينك وبين مسؤول لشرح بعض الأوضاع وتوضيح الصورة. تبرع في مجال الكتابة والنشر والتعليم والإعلام والاتصالات فتضرب الحديد وهو حام، وقد تتلقّى عروضاً مهنيّة في مجالات فنية أو تجارية وإبداعية. قد تجسّد بعض الأفكار المبتكرة وتلاقي الإعجاب. هذا لن يمرّ بدون توتّر وضغوطات تعاني منها. قد تشعر بالتعب في منتصف الشهر ما يستوجب الراحة والهدوء، خاصّة إذا واجهتك مسائل إدارية أو قضائية وملفّات كثيرة يجب أن تعالجها بصدق واستقامة. حاول أن ترضى بالتنازلات والتسويات إذا لزم الأمر.

تنعم هذا الشهر بكاريزما شديدة ما يسمح لك بإجراء لقاءات مميّزة. تستعيد ثقتك بالنفس وتغازلك الأحداث الطارئة. لا ترفض الدعوات التي توجّه إليك فقد تلتقي باللؤلؤة النادرة أثناء مشاركتك ببعض المناسبات. تدرك في هذه الأثناء حاجاتك الحقيقية وتبعد عنك كل من تراه غير مناسب. إذا كنت باحثاً عن الحب فقد تصادفه في هذا الشهر، وخاصّة في الأسابيع الثلاثة الأولى، فمع فينوس في برج الأسد، تبدو الاحتمالات كثيرة والهدايا الفلكية وفيرة. إلّا أنّك تستاء من تصرّفات أحد الأبناء في حياتك العائلية الذي قد يرتكب الحماقات بسبب بعض الأوهام، أو إنك تفارق صديقاً يغيب في سفر أو تشتاق إليه ولا تستطيع لقاءه. إنّ بعض مواليد الحمل يتوصّلون إلى انفصال رسمي إذا كانوا يعانون من سوء تفاهم مع الشريك منذ فترة غير قصيرة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الأسد (23 يوليو - 22 آب): يحمل إليك كوكب فينوس في برجك إشراقاً خاصاً ويعلن عن خبر جيّد للعازبين. في يده هدية ومفاجأة للمتزوّجين أيضاً، وعواطف حارّة ومناسبات سعيدة واحتفالات شخصية وعائلية. ترغب في هذا الشهر بإلقاء شباكك وإغواء الآخرين، وقد تلتقي من يخفق إليه قلبك إذا كنت خالياً. هو شهر الالتزام والارتباط للكثيرين، قد يترك أثراً طيّباً للآخرين في قلبك وذكرى لا تُنتسى. تقضي أوقاتاً حلوة مع الأصدقاء وتلبّي دعوات متلاحقة بنمط سريع ومشعّ. تعمل مع بعض الصداقات على بلورة مشروع شخصي أو عائلي، وتتبادل الآراء والأفكار مع مجموعات تروق لك، وتدور أحاديث دافئة ومهمة تثير حماستك، كما تتعزّز شعبيّتك بفضل سير جوبيتير في الميزان. تُقدم على مشاريع مستقبلية تتعلّق بحياتك الشخصية، وتقرّر الزواج ربما في هذا الشهر، وتعيش انفعالات شديدة. تخيّم الرومانسية على أجوائك. يحسم بعض مواليد الأسد علاقة لهم، خاصة إذا كانت تواجه بعض التعقيدات، فإمّا الإرتباط أو الرحيل.

أمّا الحياة المهنية، فقد تحمل بعض الصعوبات وتشكّل لك قلقاً واحتكاكات وضجراً في بعض الأحيان. إنّ كوكب مارس في برج العذراء الذي يلاقيه مركور بتاريخ 10، يشكّلان معاكسة مع كوكب نبتون، ما يحملك إلى مواجهة جهات أو أشخاص مخادعين وعديمي الأمانة أو يعرّضكِ لبعض السارقين أو لفقدان شيء عزيز على قلبك. رغم ذلك، لا تتردّد في الإيمان بقدراتك، فأنت قادر على شقّ طريق جديدة في هذا الشهر، خاصة أنّك تنال تقدير الآخرين حيث لا يستطيع أحد المسؤولين رفض طلب لك. تسافر ربما بحثاً عن تطوير لأحد المشاريع، فتبرز الشؤون المالية كأولوية في اهتماماتك، ويخيّم عليك بعض القلق وذلك بين 10 و23 على الأرجح. لا تجازف بتركك مجالاً من أجل جديد لا تعرف عنه شيئاً. راهن على الوقت لكي تنجح مهمّاتك. تلعب الاتصالات والعلاقات دوراً في تطوير مهنتك الآن. قد تتلقّى عروضاً وتخوض نقاشات واسعة من أجل البدء بعمل، إذا كنت تبحث عنه. أخيراً تنصحك الأفلاك بالإصغاء إلى الآخرين وفهم ما يدور حولك بدون لغط، فقد يحملون خبراً مهمّاً يغيّر المسار، إذا عرفت كيف تتعامل معه.

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج القوس (22 نوفمبر - 20 ديسمبر): تسعى بكل قواك هذا الشهر، لمصارعة الأقدار ودفع أعمالك نحو نهايتها، ولكن من دون جدوى في غالب الأحيان، فكوكب مارس يدخل إلى مربّع مع برجك بتاريخ 5، أي إلى العذراء، ما يجعل الأجواء ضاغطة ويفرض عليك التأني في شتّى النواحي الصحية، الأمنية، الشخصية والمهنية. لكن لا تدع الأفكار السوداء تجتاحك ولا ترهق نفسك في أي مجال. قد يتكوّن لديك انطباع أنّك تتقدّم خطوة وتتراجع خطوتين. إحمِ نفسك من بعض المخادعين واللصوص وممتهني أعمال الاحتيال، كما من بعض الحسّاد الذين يحاولون إيذاءك دون أن تدري. قد تصارع في هذا الشهر للمحافظة على وضع أو موقع، فتتعب أعصابك بالنظر إلى مجمل الأمور التي تتطلّب منك اهتماماً. تضطرّ ربما إلى تقديم التنازلات والتوصّل إلى تسوية تريحك من همّ وضغط، وقد تطرأ نفقات غير منتظرة تضطرّك إلى مراجعة الحسابات. لا شكّ أنك تعاني من بعض المنافسة في العمل ومن نوايا غير سليمة باتجاهك. قد تتجاهلك جهة قادرة، أو هي لا تعير أهمية لأقوالك أو مواقفك. تلعب النساء دوراً في مجرى الأمور هذا الشهر، وقد تلجأ إلى إحداهن للقيام بمسعى تحتاج إليه. تلتقي بمن يلعب دور وساطة بينك وبين إحدى السلطات. تضطرّ في بعض الأحيان إلى إثبات سلطتك لمعالجة بعض الفوضى المحتملة. تستفيد عاطفياً من موقع كوكب فينوس في برج الأسد، والذي يتحدّث عن مغامرة عذبة ولقاء مميّز وعن تجارب ممتعة. وقد تتواصل مع شخص بعيد منك جغرافياً، أو تنسجم مع الشريك وتخطّطان معاً لعمل مشترك، لكن كوكب مارس المعاكس لك فقد يجعلك تعيد حساباتك بالنسبة إلى عواطف تسكنك، أو يجعلك تطرح التساؤلات حول جديّة العلاقة التي تجمعك بالطرف الآخر. ورغم الإيحاءات الإيجابية لفينوس إلّا أن المناخ الشخصي يشكو من ضغطات، وقد تتعثّر علاقة ناشئة لك أو تضطرّ إلى إقامة حوار لتوضيح بعض النقاط، وقد تسود الانفعالات هذه الأجواء وتشعر أنك تمرّ بفترة دقيقة تتفاقم بعد تاريخ 20، إذ تشكو في الأيام العشرة الأخيرة من تضخيم لبعض المشاكل ومن ندم على على بعض القرارات، وتعيش هواجس جديدة تولّدها الظروف والتطورات. حاذر أيضاً طوال الشهر من نوبات الغضب التي قد تنتابك، فربما تجرح أجوبتك الشريك. لا تتسلّح بأنك تقول الحقيقة، فالصراحة لا تخدم أهدافك في كلّ الأوقات. من ناحية أخرى، فقد تدافع عن مواقف اتخذتها وعن خيارات في حياتك الشخصية، يبدو أنها لا تلاقي الإجماع.