close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2017

مع بداية هذا الشهر، تفصح لكِ عالمة الفلك ماغي فرح في كتابها للعام 2017 "طريق شاقّة نحو السلام" ما الذي يخبّئه لكِ برجكِ في عالم الفلك وكيف سيكون حظكِ طيلة أيّام الشهر. نبدأ اليوم بالأبراج المائيّة أيّ برج السرطان، العقرب والحوت.

إقرئي أيضاً: توقّعات ماغي فرح للأبراج الهوائيّة لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج الترابيّة لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج النارية لشهر سبتمبر 2017

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج السرطان (يونيو 21 – يوليو 21): تفتح لك السعادة ذراعيها في هذا الشهر الذي يحرّرك من بعض القيود السابقة، ويجعلك تنطلق واثقاً ومدعوماً بكواكب مارس، فينوس ومركور. تتحدّث هذه الأفلاك عن مساع مثمرة كما عن تحسّن في أوضاعك المالية والمهنية. كلّ جديد يناسب مصالحك وكلّ تنقّل أو سفر يلائم أوضاعك. تتلقّى عرضاً مغرياً، وقد تلتقي بأشخاص يساعدونك على تثمير جهودك وزيادة عائداتك أو على تصحيح مسارك. كذلك تتلقّى دعماً مهنياً من قِبل أشخاص أو أفرقاء يسدونك النصح المفيد. تتعدّد الأعمال والمهمّات وتشعر بالتعب ولكنّك تصرّ على المثابرة، غير آبه بالمسؤوليات الضاغطة التي تتحمّلها. أما الفترة الأفضل لفتح الملفات أو للبدء بمفاوضات أو للسفر فتبدأ بتاريخ 10، إذ إنّك قبل ذلك قد تفتقر إلى الصبر والهدوء والقدرة على التكيّف مع المستجدّات. تتاح لك فرصة تجسيد مشروع غالٍ على قلبك، وتلاقي المساعدة التقنية والمالية والإنسانية لذلك. تتواصل مع جهات نافذة بغية ذلك وتطرق الأبواب واثقاً من نفسك، وربما تتوصّل إلى اتفاق سريع لم تتوقّعه. تنطلق مع قدرة على الخلق والإبداع، إذ إنّ توافد الكواكب الثلاثة التي ذكرتها سابقاً إلى برج العذراء، يغذّيك بجرأة وشجاعة لكسر الحواجز والقيام بما يلزم، في الوقت المناسب. يدخل مارس إلى برج العذراء ابتداءً من تاريخ 5، فيغمرك بجاذبية قصوى وكاريزما استثنائية، ليسهّل عليك إغراء الكثيرين وكسب قلب تسعى إليه. يطلب الكثيرون حضورك فتغزو الساحات إشعاعاً وتألّقاً، كذلك تمتلئ أجندتك بالمواعيد والدعوات. تترك أثراً إيجابياً أينما حللت وتفرح ببعض الملذّات وتستمتع ببعض العلاقات. قد تتّخذ مبادرة مهمّة في حياتك العاطفية. إلّا أن بعض مواليد السرطان يستيقظون فجأة على واقع مذهل ويدركون وقوعهم في مأزق علاقة فاسدة. تتاح لهم فرصة التحرّر وبناء حياة جديدة أكثر استقراراً وسلامة. كذلك قد تصحّح في هذا الشهر علاقة عائلية شائكة، وتجد قاسماً مشتركاً للتفاهم مع الأطراف الأخرى.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج العقرب (أكتوبر 23 – نوفمبر 21): تلاحق أهدافك بكثير من الدقة والجرأة، خاصة ابتداءً من تاريخ 6 حيث ينتقل كوكب مارس إلى برج العذراء ليدعم خطواتك، ويحفّزك للقيام بالمشاريع وللتطرّق إلى بعض المواضيع الجديدة. قد تعود إلى دراسة ما، أو تختار توجّهات حديثة أو أعمالاً معيّنة، وتكون الخطوات موعودة بنجاح، خاصة بين 10 و30، وعندما يدخل كوكب مركور هو أيضاً إلى برج العذراء. تشعر بالانسجام مع محيطك وتتهيأ لاستغنام الفرص المتاحة لك، مع شعور بالنصر والارتياح إلى مجرى الأمور. تصبو إلى الكمال وتعلّق أهمية على كل التفاصيل، إلّا أن ما كان عالقاً منذ مدّة يصل إلى حلول مناسبة، بفضل مهاراتك ومساعدة الظروف. تتحرّر من تأثيرات فلكية سلبية أعاقت أمامك الطريق، وتستعيد معنوياتك وتستفيد من مناخ مسالم ومتعاون، وتجد حولك من يساعدك من دون تململ، وتلتقي بأشخاص مستعدّين للتعاون معك بإيجابية. تبرز كفاءتك، وتنصح الأفلاك بحملة إعلانية أو ترويجية تقوم بها وتعزّز الأوضاع. قد تركّز على هدف معيّن وتقوم باتصالات قبل أن توقّع على عقد. تُكلّف بمسؤوليات مهمة داخل الشركة أو المؤسسة التي تعمل لديها، ومن الممكن أن تقوم ببعض التحرّكات السريعة والأسفار التي تمتّن أوضاعك. تتاح لك فرصة يجب أن تستغلّها بمهارة، وقد تزداد عائداتك أو تقوم بعملية شراء مناسبة جداً. حان الوقت للاستثمار إذا كنت بصدده. إن ّ وجود كواكب ثلاثة في برج العذراء يعزّز طموحاتك ويهديك ظروفاً مناسبة ومركزاً تصبو إليه، كما تخدمك الصدف فتلتقي بأشخاص قادرين على مساعدتك وتحسين أوضاعك. تصغي إلى أفكار جديدة وتعقد صلات بنّاءة وصادقة. تغذّي الأفلاك قوّة الخلق لديك، فتوقّع على عقود فنّية وتنجح في أي مجال يتعاطى بالموضة وعالم الأزياء، كما تقدّم الأفكار الجيدة لإنتاج تلفزيوني أو سينمائي أو مسرحي أو إذاعي. كذلك تحلّق إذا كنت تقوم بعمل إعلامي، أو إذا انتميت إلى عالم الرسم أو الغناء، فقد تتاح لك فرصة لعرض أعمالك في مكان أنيق. لكنّ الأفلاك تنصحك بالتكتّم وعدم الإجهار بأفكارك وآرائك، حتى لا يسرقها منك الآخرون. تسري شؤونك العاطفية نحو الأفضل، إذا كانت النقاشات عاصفة في النصف الأول، إلّا أن النصف الثاني يحمل التسويات، فيعود الحوار الهادئ ليخيّم على علاقتك بالشريك، كما تهدأ الخواطر بعد فترة من القلق. فكوكب فينوس في برج الأسد حتى تاريخ 20، لا يناسب مزاجك بل يولّد بعض الحساسيات في محيطك الاجتماعي والعائلي ويحمّلك مسؤوليات شتّى إزاء بعض المقرّبين. ثم بانتقاله إلى برج العذراء بتاريخ 20، تتغيّر الأجواء نحو الأفضل وتشعر بذلك قيل هذا التاريخ. يحوم حولك الأصدقاء وتسمع أخباراً عمّن غابوا عنك، وتستفيد من بعض الاجتماعيات لكي تعقد صلات مهمة ومناسبة. أما إذا نشأت خلافات مع الحبيب في أوائل الشهر، فتتم مصالحة في أواخره وتتوصّل إلى إيجاد حلول لكل الإشكالات القديمة. تهدأ الأحوال وتباشر بمشاريع مشتركة مع الحبيب، وإذا هبّت في قلبك الغيرة في الأسبوع الأول، فإنك تطفئها في الأسبوع الأخير. إذا كنت عازباً فقد تتعرّف إلى شخص يشاطرك بعض الأهواء أو الميول. لست من الذين يخفون نواياهم، يترتّب على الطرف الآخر أن يتّخذ قراره. فإذا اعترض سرت في طريقك وحيداً، وإذا وافق فإنك تفرح باللقاء وتكرّس وقتك للقيام بمشاريع ترفيهية ومسلية. باختصار، تريد أن تستفيد من الحياة الآن بدون قلق وهموم وقصص حبّ معقّدة.

توقّعات ماغي فرح للأبراج المائية لشهر سبتمبر 2017توقّعات برج الحوت (فبراير 20 – مارس 20): يناسب هذا الشهر لكي ترتّب أوراقك وعلاقاتك وتنظّم أعمالك بهدوء، رغم بعض الضغوطات الكبيرة التي تواجهك والتي تفرض عليك شروطاً جديدة ومتعبة في بعض الأحيان. تثار أعصابك يا عزيزي، فيعلو الصوت في بعض الأحيان وتحتار بأمرك، طارحاً التساؤلات حول جدوى الستمرار في بعض المسارات. نعم هذا الشهر معقّد قليلاً، فكوكب مارس يواجهك كما يواجه نبتون في برجك ويشكّل مربّعاً مع ساتورن في برج القوس، ما يعني جوًا من القلق والتوتر وعدم الاستقرار، وتراجعاً في المعنويات وربما في الصحة. قد تشعر بالاستغلال ويتكوّن لديك انطباع بأن أحدهم يتآمر عليك، وربما تفضّل الصمت والانتظار على المواجهة، مع أن نصيحة الفلك هي في التصدّي لمن يحاول ابتزازك، وفي فضح بعض المناورات والألاعيب التي قد تحاك في مكان عملك أو في حياتك الاجتماعية. كذلك قد تصطدم بأحد الأشخاص الذين يوجّه إليك كلاماً نابياً ويكيل إليك اتهامات لا أساس لها أو ربما يحاول تشويه سمعتك أو الإساءة إليك بطرق عدّة. فكوكب مركور أيضاً يعاديك ويدخل بتاريخ 10 إلى برج العذراء، لينضمّ إلى مارس ويشكّل معاكسة إضافية. إذاً عليك التروي وعدم الوثوق ببعض المغرضين. إلا أن الأخبار ليست كلها سلبية، فقد يعرف بعض مواليد الحوت أوقاتاً جيّدة تحمل إليهم مسؤولية مميّزة ومركزاً في مؤسسة وعودة إلى نجاح حقّقوه في السابق. يطلّون أيضاً على مشروع جديد ويقودون فريقاً إذا انتموا إلى عالم التدريب والتعليم والتوجيه أو الإدارة أو إذا ترأسوا مؤسسة أو مركزاً تجارياً أو ما شابه. لكن عليهم دائماً الانتباه إلى بعض المناورين في المحيط والاستغلاليين. إذا شعروا بأي خطر، فيجب أن يرفعوا القناع عن بعض المزيّفين وأن يفضحوا بعض الأكاذيب بدون انتظار. أما حياتك العاطفية فتبدو أيضاً ملتبسة، إذ تضع حداً لبعض العلاقات العقيمة وتقلب صفحة بعد معاناة. لا شك أن معظم مواليد الحوت يجتازون مرحلة جديدة من حياتهم الحميمة والشخصية. أصبحوا الآن يعرفون ماذا يريدون، ويتوقّعون أن تضع الحياة في طريقهم الشريك المناسب في الوقت المناسب. الآن يجب، عزيزي، أن تحضّر نفسك وأن تخلي الساحة أمام لقاء محتمل في الأشهر الثلاثة الأخيرة من السنة، فكوكب فينوس الذي ينتقل في هذا الشهر من الأسد إلى العذراء، لا يوحي بجوّ عاطفي دافئ، بل قد يثير بعض المشاكل الشخصية أو يجعلك غير آبه ببعض العلاقات الخاصة، ملتهياً بشؤون أخرى مهنية وغيرها. فينوس الذي ينتقل بتاريخ 20 إلى العذراء، ملتحقاً بمركور ومارس، يشير إلى فترة انتقالية وإلى انفصال ربما إذا كنت تمرّ بعلاقة غير مستقرّة. تضطرّ إلى اعتماد أسلوب جديد أو التأقلم مع وضع طارئ يفرض نفسه. قد تشكّك بنفسك أو تخشى من ارتكاب الأخطاء أو من اتخاذ قرار غير مناسب. إذا كنت عازباً وأبديت اهتماماً بأحدهم، فحاول أن تحافظ على أسرارك وأن لا تبوح لأحد بما تخطّط له، كذلك قد تشعر بالعجز عن التصرّف بحرّية وتكون الحكاية معقّدة.

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع أمينة خليل، نجمة غلاف جمالكِ لعدد سبتمبر 2023