close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أجدد 3 عطور لشهر سبتمبر 2017 لتأسري كلّ من حولكِ

تنثرين عطركِ المفضّل، فيتوقّف الزمن، تتنشّقين نفحاتٍ زكيّة، فتسافرين إلى أجمل ذكرياتكِ. مشهدٌ يتكرّر كلّ يوم، يغرقكِ في بحرٍ من الأحاسيس الذي لن ترغبي بمفارقته أبداً، تجربة لن تشعري بها ما لم تجرّبي الإصدارات الجديدة من العطور التالية. قطراتها الشفّافة تجذبكِ إليها كأشعّة الشمس عند الغروب، وهي كفيلة بإضافة جرعة زائدة من الثقة إلى إطلالتكِ. لا أحد سيستطيع مقاومتكِ مع أجدد عطور شهر سبتمبر.

عطر La Vie Est Belle L’Éclat من Lancôme

أجدد 3 عطور لشهر سبتمبر 2017 لتأسري كلّ من حولكِهو عطر المشاعر المشرقة، يدعوكِ لمشاركة نور السعادة. القارورة تجسّد هذا المفهوم لأنّها شفّافة تعكس الضوء. يليق الإكسير بامرأةٍ تبحث عن نفحات أكثر انتعاشاً من عطر La Vie Est Belle Eau de Parfum. البرغموت يشكّل النفحات العليا من العطر، فيما ينبض القلب بزهر البرتقال والأزهار البيضاء. أمّا القاعدة، فتضمّ خشب الصندل والفانيليا.

عطر Infusion Rose من Prada

أجدد 3 عطور لشهر سبتمبر 2017 لتأسري كلّ من حولكِنسخة جديدة أضيفت إلى مجموعة Les Infusions de Prada، بطلتها خلاصات الورد. هو عطرٌ فريد كان ثمرة تعاون بين Miuccia Prada وصانعة العطور Daniela Andrier. يضمّ العطر الأنثويّ نفحات الورد، زهرة السوسن، زهر البرتقال، اللّوز، نجيل الهند وغيرها.

عطر Black Opium Pure Illusion من Yves Saint Laurent

أجدد 3 عطور لشهر سبتمبر 2017 لتأسري كلّ من حولكِجريئة، ذكيّة وواثقة تلك المرأة التي ستعتمد هذا العطر الغامض الذي يحمل في داخله تناقضات بين اللّيل والنهار، النور والظلمة. يختبئ داخل قارورةٍ مزيّنة بالخطوط البرّاقة، محدودة الإصدار، تستهوي هواة جمع الأغراض، فهي فريدة ومتميّزة. ينضح العطر بالقهوة السوداء الحلوة والمسك الأبيض، زهر البرتقال، نفحات خشب الأرز والبتشولي.

إقرئي أيضاً: أجدد 5 عطور لشهر يوليو 2017 لتسحري كلّ من حولكِ

عطور الشعر حيلة ذكية لتأسري قلب الشريك وتتركي أثراً أينما تواجدتِ