close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أمور في شخصيّتكِ يكشفها الآخرين عنكِ فور الإلتقاء بكِ

6 أمور في شخصيّتكِ يكشفها الآخرين عنكِ فور الإلتقاء بكِبعد ثوان عدّة من الإلتقاء، قد يحكم الطرف الآخر عليكِ بسرعة فائقة. في غالبية الأوقات يكون الإنطباع الأوّل صحيحاً، وهذا ما يجعل الناس إمّا قريبة منكِ إمّا بعيدة عنكِ. ما هي الخطوط أو الأمور التي تساعد الآخرين في معرفة شخصيّتكِ وإصدار الحكم عليكِ فوراً؟ اكتشفيها في السطور التالية وذلك بحسب الدراسات.

  • إذا كنتِ أهلاً للثقة: يستطيع الطرف الآخر فور رؤيتكِ والتحدّث معكِ قليلاً معرفة ما إذا كنتِ أهلاً للثقة أم لا، وذلك من خلال الإستماع إلى أحاديثه بتمعّن (حتّى لو كانت مجرّد كلمتين).

  • إذا كنتِ ثرية: باستطاعة الطرف الآخر أن يحدّد ما إن كنتِ ثرية جدّاً أم لا، من خلال الماركات العالمية. بدءً من الحقائب إلى الملابس وصولاً إلى الأحذية الموقعّة تحت اسم أشهر المصمّمين العالميين. لكن طبعاً، قد يكون هذا الحكم غير صحيح، إذ يمكن أن تكون هذه العلامات تقليدية.

  • إذا كنتِ واثقة من نفسكِ: التواصل بالعيون فور الإلتقاء بالشخص الآخر، دليل على أنّكِ واثقة من نفسكِ لا تخشين شيئاً. العيون لغة صعبة بين الناس، إذ تتطلّب جرأة لمواجهتهم مباشرة.

  • إذا كنتِ ناجحة في حياتكِ: خلال ثوان عدّة يستطيع الطرف الآخر معرفة ما إذا كنتِ ناجحة أم لا، وذلك من خلال طريقة تحدّثكِ بهدوء تام وثقة. المرأة الناجحة في حياتها عادة لا ترتبك عند رؤية الآخرين أو التحدّث معهم، بل على العكس تكون مرتاحة ولا تتلعثم في الكلام.

  • إذا كنتِ مرحة: من أوّل سلام بينكما يستطيع الطرف الآخر معرفة مدى حيويّتكِ. كيف؟ بمجرّد الوصول بحماس وإلقاء التحية بلهفة، هذه الطريقة في التعامل مع الطرف الآخر تُظهر مرحكِ ورؤيتكِ للأمور بشكل إيجابي.

  • إذا كنتِ خجولة: لا تنظرين في عين الآخر وتلقين التحية مع رجفة قليلة. هذان التصرّفان كفيلان في إظهاركِ خجولة وغير واثقة من نفسكِ وبثوان عدّة.