close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالترتيب، أكثر الأبراج غيرة على شريكها وتلك الأقلّ غيرة

بالترتيب، أكثر الأبراج غيرة على شريكها وتلك الأقلّ غيرةلا عيب في الإعتراف: أنتِ تغيرين على شريككِ! صحيح أن الثقة هي العامل الأهمّ في العلاقة لكن ما أجمل الغيرة التي تثبت كم أنّ الطرف الآخر يخشى خسارتكِ وإلى أيّ مدى هو متعلّق بكِ. الغيرة قد تكون خفيفة، طبيعيّة أو زائدة عن حدّها أحياناً، فأيّة واحدة تملكين؟ إليكِ في ما يلي بالترتيب لائحة من أكثر الأبراج غيرة على الشريك إلى الأقلّ.

الأبراج الأكثر غيرة

1- برح العقرب: مولودة هذا البرج هي من أكثر الأبراج غيرة على شريكها، فهي لا تثق كثيراً به ممّا يدفعها إلى تقديم اتّهامات غير صحيحة ناتجة عن الغيرة الزائدة. لا تستطيع مولودة برج العقرب أن تسيطر على مشاعرها وخصوصاً في ما يتعلّق بموضوع الغيرة.


2- برج السرطان: مولودة هذا البرج تغار جدّاً لكنّها تملك موهبة في إخفاء ذلك. تحاول قدر المستطاع عدم إظهار غضبها على الشريك، لكن ما إن يمتلأ الكأس حتّى تنفجر وتعبّر عن غيرتها بشكل لا يوصف.


3- برج الأسد: مولودة هذا البرج هي من أكثر الأبراج الشغوفة والمحبّة، فهي تفهم كلّ ما يدور من حولها حتّى لو لم تسر بطريقة جيّدة إلاّ أنّها لا تعلّق على الموضوع. لكن هذه اللامبالاة تتحوّل إلى غيرة عندما يولي الشريك اهتماماً بشخص أو بشيء آخر.

الأبراج الأقلّ غيرة

4- برج العذراء: مولودة هذا البرج هي كثيرة الغيرة، لكن ليس في ما يتعلّق بموضوع العلاقات العاطفية بل في ما يخصّ العمل والنجاح. هي من الشخصيّات التي تتنقد نفسها كثيراُ، وتسعى دائماً إلى المنافسة بدافع الغيرة حتّى تصل إلى هدفها.

5- برج الحمل: مولودة هذا البرج عاطفية ومزاجية في آن واحد، ممّا يؤدّي إلى أن تكون غيرتها طاغية قليلاً على علاقتها. عندما تشعر هذه المولودة بلمحة من الغيرة تتصرّف فوراً وتعبّر عن ذلك من دون أن تفكّر بالنتائج.

6- برج الثور: على الرغم من أن مولودة برج الثور تميل إلى أن الشخصية المسيطرة، إلاّ أنّها عادة لا تملك أيّ جانب من الغيرة. هذه المولودة تستطيع السيطرة على مشاعرها، إذ بإمكانها تفهّم ما يجري من دون إظهار أيّة غيرة أو حسد.

7- برج الجدي: مولودة هذا البرج لا تختبر أيضاً علامات الغيرة، فهي تضبط نفسها ولا تسمح لأيّ تصرّف صغير أن يقلب مزاجها أو أن يسيطر على أفكارها.

8- برج الميزان: مولودة هذا البرج من أكثر الأبراج تفهّماً للطرف الآخر. هي تعي أن الأمور لا تجري دائماً لصالحها، ما يجعلها تتقبّل هذا الوضع. لا تحبّ المواجهة أو العراك، لذلك من الصعب معرفة ما إن كانت مولودة برج الميزان غيّورة أم لا.

9- القوس: مولودة هذا البرج تميل إلى أن تكون واحدة من أكثر الأبراج غرابة، فهي لا تشعر بالغيرة. هي متفائلة ولا تسمح لأيّ أحد أن يردعها من القيام بما تريد.

10- برج الدلو: إن مولودة هذا البرج لا تختبر الغيرة، فهي تحاول دائماً حلّ المشكلة التي تواجهها مع شريكها. إذا شعرت مولودة برج الدلو بغيرة تعمل فوراً على حلّها من خلال التحدّث مع الطرف الآخر.

11- برج الحوت: مولودة هذا البرج لا تغار أبداً، كونها من الشخصيّات العطوفة والمتسامحة. لا تكره أحد، ولا تظهر نفسها كامرأة حقودة وغيّورة، بل على العكس تماماً تتفهم كلّ ما يجري وتحاول على حلّه.

12- برج الجوزاء: مولودة هذا البرج لا تشعر بالغيرة لسبب واحد فقط: هي لا تهتمّ كثيراً بما يجري حولها. تتمتّع بمستوى معيّن من التفهم وبدلاً من الغيرة تحاول معرفة سبب المشكلة الأساسية.

إقرئي أيضاً: بالترتيب، أكثر الأبراج واثقة من نفسها وتلك الأقلّ ثقة

بالترتيب، 3 نساء هنّ الأكثر جاذبية بنظر الرجل بحسب برجهنّ