close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

أسرار Kim Kardashian في الحصول على شعر صحي ولامع

أسرار Kim Kardashian في الحصول على شعر صحي ولامعهي من أكثر النجمات العالميات المثيرات للجدل وتعلم جيّداً كيف تلفت الأنظار خصوصاً عندما يتعلّق الأمر بالناحية الجمالية. كيم كارداشيان لا تكفّ عن مفاجأتنا بالتغييرات التي تقوم بها على صعيد الشكل، وتحديداً الشعر من خلال تغيير التسريحة، القَصّة واللون بفترات قصيرة. فهل تساءلتِ يوماً كيف تحافظ Kim Kardashian على صحّة شعرها ولمعيّته رغم كلّ هذه التغييرات التي قد تلحق الضرر بخصلاتها؟ إليكِ أسرارها لشعر مثالي، اسرقيها وتأكّدي من إضافتها إلى روتينكِ الجمالي.

أسرار جمال شعر كيم كارداشيان

  • تستخدم قناع الشعر بانتظام: خطوة أساسية في روتين كيم كارداشيان لشعر صحّي وجذّاب، فهي تستعمل الأقنعة التي تحتوي على الأحماض الدهنية والمواد المضادة للأكسدة التي تقوّي الشعر. تحضّر النجمة أحياناً قناع منزلي من مكمّلات غذائية مطحونة وتخلطها مع بياض بيضتين، أو مع أفوكادو، أو مع زيت الزيتون أو مع زيت جوز الهند.
  • تستخدم أدواة تسريح الشعر بحرارة معتدلة: لأن استعمالها بحرارة مرتفعة يؤدي إلى تلف الشعر والقضاء على لمعيّته خصوصاً أنها تضطرّ إلى استخدام هذه الأدواة بكثرة وبشكل يومي.

أسرار Kim Kardashian في الحصول على شعر صحي ولامع

  • تنام على وسادة من الحرير: القطن والبوليستر يمتصّان الرطوبة من الشعر وبالتالي تصبح الخصلات جافة. لتفادي هذا الأمر، تنام كيم كارداشيان على الحرير فهو الحلّ المثالي للحفاظ على لمعان شعرها.
  • تتناول المكمّلات الغذائية التي تحتوي على الفيتامين B: كالبيوتين، كوبالامين والنياسين فهي تغذّي الشعر، تزيده لمعاناً وحيوية وتقوّيه.
  • تجفّف شعرها بقميص قطني: تستبدل Kim Kardashian المنشفة بقميص من القطن لتجفّف شعرها بعد الاستحمام كي لا تتلف خصلاتها إذ إنّ ملمس القميص أكثر نعومة من ملمس المنشفة.

أسرار Kim Kardashian في الحصول على شعر صحي ولامع

  • تلجأ إلى الزيوت: مستحضرات الشعر الغنية بالزيوت الطبيعية هي الجندي المجهول الذي يقف خلف حماية خصلات كيم كارداشيان من التلف والحفاظ على لمعانها الدائم. تطبّقها بشكل خاصّ قبل تسريح شعرها وتعريضه لحرارة الأدوات المرتفعة.
  • تستخدم المستحضرات التي تحمي الشعر من التلف أثناء صبغه: خطوة أساسية تقوم بها كيم كارداشيان لحماية شعرها من المواد الكيميائية الموجودة في الصبغة والتي تعرّض خصلاتها للتلف.