close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منها

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منهاأمور كثيرة تقومين بها عن غير قصد خرّبت جمال حاجبيكِ، فتغضبين وتسارعين إلى إيجاد حلّ فوري. من هنا، لنسهّل عليكِ الأمر سنكشف لكِ الحلّ لكلّ مشكلة قد شوّهت حاجبيكِ لإبراز حينها جمال عينيكِ.

المشكلة رقم 1: إذا بالغتِ بتشقير حاجبيكِ كثيراً

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منهاالمبالغة في صبغ الحاجبين باللون الأشقر، يجعلكِ تبدين أكبر سنّاً، حتّى يخيّل للشخص الثاني أنّكِ من دون حاجبين. لذلك إن أردتِ التخفيف من اللون الأشقر، قومي بوضع القليل من الفازلين حول حاجبيكِ لمنع أيّ تلطيخ ثمّ ارسميهما من جديد بصبغة لحية الرجال (اختاري اللون الأنسب لكِ) بواسطة فرشاة الآيلاينر.

المشكلة رقم 2: إذا بالغتِ بتلوين حاجبيكِ وجعل لونهما داكناً

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منهالا تغضبي فوراً إن رأيتِ أنّكِ أفرّطتِ في تلوين حاجبيكِ، بل ببساطة استخدمي شامبو المنظف Clarifying Shampoo، الذي يجرّد عادة فروة الرأس من كلّ الرواسب العالقة. ضعي القليل من هذا المستحضر على فرشاة الحاجب أو فرشاة الأسنان ثمّ ضعيها على حاجبيكِ لمدّة 60 ثانية. بعد انقضاء المدة قومي بغسل الحاجبين.

أمّا الحلّ الثاني فيقتضي على مزج بيكربونات الصودا مع القليل من الشامبو الخاص بكِ لخلق عجينة سميكة. طبّقيها على حاجبيكِ لبضع دقائق ثمّ افركيهما وشطّفيهما بالمياه.

المشكلة رقم 3: إذا قمتِ بترفيع حاجبيكِ خصوصاً عند الأطراف

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منهاقد تفرطين في إزالة شعيرات حاجبيكِ، ما يتسبّب في جعلهما رفيعين خصوصاً عند الأطراف. الحلّ للتخلّص من هذه المشكلة هو إعادة نموّ الشعيرات من خلال تطبيق زيت الخروع على الحاجبين. هذا الخطأ الذي ارتكبته لا يمكن إصلاحه فوراً بالطبع بل يأخذ بعض الوقت لإصلاح الوضع، لكن بينما تنتظرين النتيجة المرجوّة، ارسمي حاجبيكِ بواسطة مستحضر تلوين. إليكِ الطريقة الصحيحة لرسم الحاجبين.

المشكلة رقم 4: إذا قمتِ بتخريب شكل حاجبيكِ

4 أخطاء ترتكبينها بحقّ حاجبيكِ تشوّه جمالكِ والحلّ لكلّ منهامن الأخطاء التي ترتكبينها هي تغيير شكل حاجبيكِ بطريقة خاطئة، ما يشوّه جمالكِ بالكامل. إصلاح هذا الخطأ الذي قمتِ به ليس سهلاً ويحتاج بعض الوقت لتغيير شكلهما. ارسمي حاجبيكِ بالطريقة الصحيحة لتصبح شكلهما لائقاً بكِ. إضافة إلى ذلك، بإمكانكِ تطبيق ملصق الحاجبين Brow stencils (هذا الملصق يأتي على شكل الحاجب المثالي ما يساعدكِ على رسم الشكل بطريقة صحيحة) وملء الفراغات بمستحضر ملوّن يتناسب مع لون حاجبيكِ الطبيعي.

إضغطي هنا: الحواجب الكثيفة هي الموديل الأكثر رواجاً لخريف 2017

كيف يجعلكِ حاجباكِ تبدين أكبر سنّاً؟ وما الذي عليكِ فعله لإصلاح ذلك؟

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة مع هاجر السرّاج نجمة غلاف جمالكِ لمارس 2024