close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو نوع الفرشاة الذي يناسب نوع شعركِ؟

اختيار الفرشاة الأنسب لنوع خصلاتكِ خطوة أساسية في روتينكِ الجمالي للاعتناء بصحّة شعركِ. الشعر الناعم، الشعر المجعّد والشعر ذات الخصلات السميكة، لكلّ نوع فرشاة شعر خاصّة تناسب شكله وتبرز جماله الطبيعي. تابعي القراءة واكتشفي نوع الفرشاة المناسبة لتمشيط شعركِ.

الشعر الناعم ذات الخصلات الرقيقة :

ما هو نوع الفرشاة الذي يناسب نوع شعركِ؟إذا كنتِ صاحبة خصلات ناعمة، فاستخدمي الفرشاة ذات الشعيرات الناعمة والمتباعدة. هذا النوع من الفرشاة يساعد على إبراز لمعية شعركِ ويعزّز ملمسه الناعم. اختاري الفرشاة المصنوعة من المواد الطبيعية تماماً؛ لأنّها تتميز بمرونتها وأسنانها ناعمة، وهي تناسب الشعر الخفيف وستلاحظين بعد فترة من استخدامها أن شعركِ أصبح أكثر كثافةً.

الشعر المجعّد والكثيف:

ما هو نوع الفرشاة الذي يناسب نوع شعركِ؟تواجه صاحبة الشعر المجعّد صعوبة أحياناً في تمشيط شعرها خصوصاً إذا لم تستخدم الفرشاة المناسبة. إن كنتِ تملكين خصلات مجعّدة، إلجئي إلى الفرشاة ذات الأسنان المختلطة ما بين الناعمة والبلاستيك. هذا النوع من الفرشاة يبرز تموّجات خصلاتكِ بطريقة صحيّة وجميلة.

الشعر ذات الخصلات السميكة:

ما هو نوع الفرشاة الذي يناسب نوع شعركِ؟إذا كانت خصلة شعركِ سميكة، فالفرشاة المناسبة لكِ هي تلك ذات الشعيرات النيلون أو البلاستيك. هذه الشعيرات تساعد في فكّ تشابك الخصلات بفضل ليونتها.

إقرئي أيضاً: أسرار Kim Kardashian لشعر صحّي يشعّ لمعاناً وجاذبية

5 خطوات أساسيّة وضروريّة عليكِ القيام بها قبل تلوين شعركِ