close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

8 نصائح لتجذبي الرجل من برج العذراء وتسرقي قلبه إلى الأبد

8 نصائح لتجذبي الرجل من برج العذراء وتسرقي قلبه إلى الأبدواقعيّ، حذر، دقيق، لا تعجبه سوى المرأة المتميّزة. إنّه الرجل من برج العذراء، المعروف بحبّه للمثالية، فإذا أردتِ أن تجذبيه عليكِ أن تكوني مثالية أيضاً وإلاّ حظوظك بالنجاح ستكون ضيقة جدّاً. لكن مهلاً لا تقلقي، سنبوح لكِ بالأسرار التي ستجعل رجل أحلامكِ الذي ينتمي فلكياً الى برج العذراء يغرم بكِ لحدّ الجنون.

تقبّلي النقد منه: هو تلك الشخصية التي توجّه النقد باستمرار حتّى في أبسط الأمور، لذلك لا تنزعجي منه أو تعيري الموضوع أهمية كبرى. هذه إحدى طرقه ليريكِ أنّه يريد ما هو الأفضل لكِ. كلّما تقبّلتِ نقده البنّاء كلّما لفتِ نظره وعرف أنّكِ امرأة ناضجة تسعى دائماً إلى التقدّم والنجاح.

ثقي به: أكثر ما يحبّه الرجل من برج العذراء أن تثق به المرأة في كلّ المواضيع. لذلك، قولي له "أنا أثق بك وبرأيكِ" كلّما أعطاكِ تعليقاً بنّاء. هذه العبارة تعتبر بالنسبة له إطراء بحدّ ذاتها وتشعره بالفخر.

اهتمي بمظهركِ: لوككِ هو مفتاح قلب رجل العذراء! كوني دائماً بأبهى أناقتكِ بدء من شعركِ، إلى ملابسكِ، مكياجكِ وصولاً لأظافركِ... لكن انتبهي ألاّ تكون إطلالتكِ مبالغ بها، أي اعتمدي التصاميم غير المطرّزة ولا تبالغي في وضع مستحضرات التجميل.

لا تتباهي بنفسكِ: صحيح أن رجل العذراء يبحث عن المرأة المثالية تماماً مثله، إلاّ أنّه يكره تلك التي تتباهى بنفسها لدرجة الغرور. لذلك، احرصي على ألاّ تظهري هذا الجانب منكِ أو أن تتحدّثي عن نفسكِ طيلة الوقت، وإلاّ لن تتمكّني من جذبه.

كوني دقيقة في المواعيد: من المعروف أن الرجل من برج العذراء دقيق في المواعيد ويعمل على تنظيم وقته. لذلك، حاولي ألاّ تتأخّري على شريككِ، فهو بحاجة لأن تريه مدى احترامكِ له ولوقته.

ادعميه دائماً: ينتقد رجل العذراء نفسه تماماً كما يفعل مع الآخرين، الأمر الذي يشعره بعدم الأمان. لذلك أظهري الدعم له ومدى فخركِ به، وشجعّيه ليقّدم الأفضل.

فاجئيه بعشاء في المنزل: أكثر ما يحبّه الرجل من برج العذراء هو تناول الطعام في المنزل بدلاُ من الخروج. لذلك، حضّري له عشاء رومانسي وقومي بطبخ الطعام المفضّل لديه. بهذه الطريقة ستدخلين قلبه من دون استئذان وتجعلينه أسير حبّكِ لمدى الحياة.

اختاري ملابس داخلية غير مبالغ بها: إن كان زوجكِ من برج العذراء كوني متأكّدة أنّه لا ينجذب إلى التصاميم الشفّافة والمصنوعة من الدانتيل. لذلك، اختاري الملابس الداخلية البسيطة ذات الألوان الهادئة غير الصارخة، لتسرّعي دقات زوجكِ.

إقرئي أيضاً: 10 نصائح لتجذبي الرجل من برج الأسد وتسرقي قلبه

فيديو قد تحبين مشاهدته

من إطلالة نهارية الى إلى إطلالة ليلية في دقائق ... مع مصفف الشعر من دايسون