close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هل أنتِ مستعدّة للإرتباط؟ إليكِ 6 علامات تدلّ على ذلك

هل أنتِ مستعدّة للإرتباط؟ إليكِ 6 علامات تدلّ على ذلك

هل وجدتُ رجل أحلامي ومستعدّة للإرتباط به؟هذا السؤال قد تطرحينه على نفسكِ مرّات عدّة قبل أن تدخلي القفص الذهبي، لكنّكِ لا تعلمين الإجابة. ما لا تعرفينه هو أن كلّ الإجابات متاحة أمامكِ إلاّ أنّكِ لا ترينها بشكل واضح. انطلاقاً من هنا، سنفتح عينيكِ على بعض العلامات التي تدلّ على استعدادكِ التام للإرتباط به من دون أيّ تردّد.

البقاء مع الشريك على الرغم من سيّئاته: لنعترف بذلك: ما من أحد مثالي! إن كنتِ تتقبّلين أخطاء شريككِ من دون أيّ تذمّر أو انتقاده بشدّة وعصبية، فهذا يعني أنّكِ تحبّينه كما هو. اعلمي أن البقاء معه على الرغم من كلّ سيئاته (الصغيرة والكبيرة) هذا مؤشّر واضح على أنّكِ وجدتِ رجل أجلامكِ ومستعدّة للزواج منه.

التفكير بمستقبلكِ معه: بمجرّد ما إن تفتحي مع شريككِ موضوع مستقبلكما، فهذا يعني أنّكِ تتوقين للعيش معه تحت سقف واحد من دون الشعور بالخوف. كوني متأكّدة أن التحدّث بمسألة الأطفال بشكل خاص مع الحبيب دليل على أنّكِ تريدين أن تصبحي والدة قريباً.

الإتّصال به بعد كلّ مشكلة: إن لاحظتِ أنّكِ تتصلّين أوّلاً بحبيبكِ بعد كلّ مشكلة تواجهينها أو خبر سار، فهذا يعني أنّكِ تريدينه كشريك حياتكِ.

التحدّث عن الأوضاع المالية: إن استطعتِ التحدّث مع شريككِ عن الأوضاع المالية بكلّ صراحة ومن دون أي خجل، فهذا يعني أنّكما تثقان ببعضكما البعض. تتشاركان حتّى الأمور الحسّاسة وكأنّكما شخص واحد.

التفكير به دائماً: أينما كنتِ تفكّرين به خصوصاً عندما تكونين في المول. كيف؟ يُعجبكِ هذا القميص الرجالي فتتخيّلينه على حبيبكِ، ثمّ تقومين بشرائه على الفور. بمعنى آخر تتصرّفين كزوجة له فكلّما رأيتِ أشياء ستعجب الطرف الآخر، ستبتاعينها من دون أيّ تفكير.

استبدال كلمة "أنا" بـ "نحن": "نحن سنفكّر في الموضوع"، "نحن لا نحبّ هذا النوع من الأفلام"... كلّما اسخدمتِ الـ "نحن" كلّما كانت مؤشّر على أنّكِ تردينه في حياتكِ لآخر يوم في عمركِ. من دون أن تعي ذلك، أصبحت حياتكِ محورها "أنتِ وهو" وليس "أنتِ فقط".

إقرئي أيضاً: 8 نصائح لتجذبي الرجل من برج العذراء وتسرقي قلبه إلى الأبد

الرجل صاحب الوجه العريض هو الأكثر ميولاً لعدم الالتزام بالعلاقة العاطفية

فيديو قد تحبين مشاهدته

نوف المنيف نجمة غلاف جمالكِ لعدد فبراير 2024 في مقابلة خاصة