9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترست

ساندرا العبود

البحث عن مستحضرات مكياج تغيّر لوككِ بالكامل، ليست بمهمّة صعبة خصوصاً مع موقع Pinterest. هذا الأخير، بات من أهمّ المراجع للنساء الرائدات في عالم المكياج، إذ بإمكانهنّ اختيار المستحضر الأفضل وذلك من خلال نسبة إعادة نشره. هذا العام، حلّت إصدارات من مختلف الماركات العالمية في المرتبة الأولى كأكثر مستحضرات مكياج انتشاراً على بنترست وذلك بحسب البحث الذي أجراه Larkin Brown أحد الباحثين في الموقع. أمّا الخبر الأجمل، فهي أسعار تلك الإصدارات التي لا تتجاوز سعرها الـ12 دولار.

 

كريم الأساس: L’Oréal Paris Infallible Matte Foundation، سعره 11 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترست

هذا الفاوندشين يناسب صاحبات البشرة المختلطة أو الدهنية، للحصول على سحنة غير لامعة وإنّما مضيئة. يؤمّن التغطية اللازمة لإخفاء الشوائب، كما أنّه يدوم طيلة اليوم من دون أن يسيل.

 

الكونسيلر: Maybelline Instant Age Rewind Eraser Dark Circle Concealer، سعره 7 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستهذا المستحضر أخذ حيزاً واسعاً على بنترست، كونه يتميّز بتركيبة خفيفة الوزن ومثالية لإخفاء الهالات السوداء تحت العينين.

 

البرونزر: NYC Smooth Skin Bronzing Powder، سعره 4 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستهذا المستحضر شكّل هوس النساء على بنترست بسبب سهولة مزجه، كما أنّه يخلق سحنة سمراء ناعمة وطبيعية.

 

الهايلايتر: E.l.f. Cosmetics Baked Highlighter، سعره 3 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستهذا المستحضر يضيء بشرتكِ من دون الحصول على وجه لامع. 

 

جلّ تحديد الحاجبين: Nyx Eyebrow Gel، سعره 7 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترست

ليس لون هذا المستحضر ما أعيد نشره أكثر من 27000 مرّة فحسب، بل تدرّجات مختلفة منه حازت على شعبية أيضاً على بنترست. تراوحت الألوان ما بين الأشقر، البني، البني المائل إلى الشوكولا، الأسود وحتى بلون القهوة. لا شكّ في أنّ هذا الإصدار نال إعجاب غالبيّة النساء، إذ تركيبته الخفيفة تزيد من نضارة إطلالتكِ وتعطيكِ حواجب كثيفة من دون الحاجة إلى تطبيق أيّ مستحضر آخر من المكياج.

 

ظلال العيون: E.l.f. Cosmetics Need It Nude Eyeshadow Palette، سعرها 10 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستعلبة ظلال العيون هذه تتميّز بمزيج من الألوان البنية، الذهبية والزهرية، غير لمّاعة. هذا المستحضر يليق بإطلالاتكِ كافّة سواء النهارية أم المسائية.

 

الآيلاينر: Rimmel Kohl Kajal Waterproof Eye Liner، سعره 4 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستتطبيق هذا المسحضر سهل للغاية، كما أنّه يدوم طيلة اليوم بفضل احتوائه على مواد مضادة للمياه. لون البيج هو من أكثر الألوان طلباً للحصول على عينين واسعتين وجميلتين.

 

ماسكارا: L’Oréal Paris Voluminous Original Mascara، سعره 6 دولار

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستهذه الماسكارا هي واحدة من أفضل المستحضرات التي تمنحكِ رموشاً كثيفة وجذّابة. ضعي طبقتين من الماسكارا فقط حتّى لا تلطّخي مكياجكِ.

 

أحمر الشفاه: NYX Liquid Suede Lipstick

9 مستحضرات مكياج لا يتجاوز سعرها الـ12 دولار هي الأكثر انتشاراً على بنترستهذالروج Matte مناسب لأنواع الشفاه كافّة خصوصاً الجاف. على الرغم من أن أحمر الشفاه من NYX لا يدوم طيلة اليوم ويجب إعادة تطبيقه مرّة أخرى، إلاّ أنّه حاز على انتشار واسع على بنترست. 

 

إقرئي أيضاً: شكل الغرّة الأكثر انتشاراً وبحثاً على موقع بنترست

أحمر الشفاه الحياديّ الأكثر انتشاراً على موقع بنترست

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا