close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

هذا ما يطلبه الرجل من شريكة حياته لعلاقة تضجّ بالحبّ والشغف

هذا ما يطلبه الرجل من شريكة حياته لعلاقة تضجّ بالحبّ والشغفالرجل لا يطلب الكثير منكِ، بل كلّ ما يحتاجه هو اهتمامكِ به تماماً كما يحبّ. اقرئي بتمعّن السطور التالية واحفظي النقاط جيّداً، لتقومي بالخطوات التي يتمنّى شريككِ أن تفعليها من أجله.

مفاجئته: كلّ ما يحتاجه شريككِ منكِ هو مفاجئة صغيرة، تُفرح قلبه. عشاء رومنسي في المنزل أو على الشاطىء أو حتّى في فندق... لا يهمّ المكان، المهمّ قضاء وقت معه بمفردكما. مهما كانت نوع المفاجئة التي ستحضّرينها له، كوني متأكّدة أنّكِ ستجعلين قلبه يخفق بشدّة.

الإحترام: هنا نقصد احترام رأيه، طريقة تفكيره وكلّ ما يتعلّق به، ولكن ذلك لا يعني ألاّ يكون لديكِ وجهة نظر مختلفة عنه. ما يريده زوجكِ هو عدم فرض رأيكِ أو السيطرة عليه، بل يطلب منكِ احترام قراراته ومناقشته بهدوء في حال اعترضتِ على موضوع معيّن.

الشغف في الحبّ: صحيح أن كلمات الغزل تنقل الشريكين إلى عالم خياليّ وجميل، لكن تبقى للعلاقة الجسدية دور بارز في صقل العلاقة أكثر فأكثر. يفضّل الطرف الآخر لغة الجسد، إذ يعتبر أن المعانقة وتبادل القبلات تزيد نسبة السعادة والفرح كما ترفع ثقة الثنائي بأنفسهما.

مشاعر ناضجة: يكره الرجل المرأة المزاجية في مشاعرها وغير الثابتة. كلّ ما يريده منكِ كزوجة أحاسيس واضحة غير معقّدة، تضجّ بالنضوج والمسؤولية. عبّري عن كلّ ما يختلج قلبكِ من دون إخفائها عن شريككِ، لعلاقة تتدفّق حبّاً وصراحة.

تقبّله: لا تحاولي تغيير شخصيّة شريككِ أبداً، وإلاّ خرّبتِ علاقتكِ به. طبعاً لا يخلو الأمر من بعض الملاحظات الصغيرة التي من شأنها تحسين شخصيّة زوجكِ، ولكن بطريقة غير جازمة أو حاسمة. هذه الطريقة تعزّز علاقتكما وترفعها إلى مستوى أسمى من الحبّ وهو الإحترام.

إعطاء مساحة له: بالنسبة للرجل حرّيته مهمّة، تماماً كما بالنسبة لديكِ. لذلك، حتّى تبقى شعلة الحبّ موجودة لابدّ أن تعطيه تلك المساحة التي سيقضي فيها أوقات لوحده من دونكِ. لا تكوني ظلّه وإلاّ ابتعد عنكِ فوراً. كوني متأكّدة أن المسافة التي ستمنحينه إيّاها ستجعل قلبيكما أكثر اشتياقاً وتعلّقاً.

الإيمان بقدراته: ما يحتاجه شريككِ منكِ هو دعمه في كلّ مراحل حياته، مهما كانت الظروف سيئة أم جيّدة. أن تكوني المحفّز له سيرفع معنويّاته ويجعله يثابر ليصل إلى هدفه، حتّى تفتخرين به.

عدم إهمال جمالكِ: قد يكون انشغالكِ الدائم بالعمل والمنزل لا يسمح لكِ بالإهتمام بجمالكِ، لكن حاولي أن تخصّصي وقتاً لنفسكِ من خلال الإعتناء بمظهركِ.

إقرئي أيضاً: أسهل 7 طرق لكشف الشريك الكاذب: لن يتمكّن من خداعكِ بعد الآن

7 حقائق عن العلاقات العاطفيّة: التوقّعات مقابل الحقيقة