close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

6 أخطاء تتعلّق بملابسكِ الداخلية ترتكبينها من دون أن تدري... توقّفي عنها حالاً!

6 أخطاء تتعلّق بملابسكِ الداخلية ترتكبينها من دون أن تدري... توقّفي عنها حالاً!في معظم الأوقات تمضين ساعات طويلة أمام الخزانة والمرآة لاختيار الثياب المناسبة من دون أن تعيري أهمية لملابسكِ الداخلية. خطوة ناقصة تقومين بها تجعلكِ ترتكبين أخطاء نتائجها سلبية على عدّة أصعدة منها على صعيد الصحة وعلى صعيد المظهر. تابعي قراءة السطور واكتشفي ما هي أبرز 6 أخطاء تقترفينها تتعلّق بملابسكِ الداخلية وتجنّبيها من الآن فصاعداً.

  • لا ترتدين ملابس داخلية قطنية: قماش الساتان أو الاصطناعي قد يعرّض بشرتكِ وخصوصاً المنطقة الحسّاسة للبكتيريا على المدى البعيد. إذا كان لا بد من ارتداء ملابس داخلية مصنوعة من أقمشة أخرى غير القطن، فاحرصي على ألا ترتديها لوقت طويل ودائماً.

  • تختارين المقاس الخطأ: ونعني هنا المقاس الأصغر بشكل خاصّ. إذا اعتمدتِ ملابس داخلية ضيّقة، أولاً لن تكوني مرتاحة طيلة الوقت وثانياً سيتسبّب المقاس الضيّق بإبراز أطراف الملابس الداخلية تحت الثياب.

  • ترتدين ملابس داخلية باللون الأبيض تحت ثيابكِ البيضاء: خطأ فادح يجعل ملابسكِ الداخلية تبرز تحت ثيابكِ حتّى ولو كانت باللون نفسه. في هذه الحالة، اعتماد ملابس داخلية باللون الحيادي يبقى الحلّ الأنسب لإطلالة باللون الأبيض خالية من العيوب.

  • تعتمدين الملابس الداخلية الملوّنة: هذا النوع من الملابس الداخلية قد يكون مضرّ بالصحّة إذ تُضاف إليه الصبغة الملوّنة. هذه الأخيرة قد تسبّب على المدى القريب أو البعيد الحكّة وظهور عوارض الحساسية والطفح الجلدي خصوصاً إذا كانت بشرتكِ حسّاسة جداً.

  • تضعين ملابسكِ الداخلية في الغسّالة: حرارة المياه المرتفعة داخل الغسّالة تؤدّي إلى تلف ملابسكِ الداخلية إذ تجعلها رخوة وواسعة. الأسوأ بعد إذا كانت اللانجري مصنوعة من الساتان أو الدانتيل، فإن وضعتها داخل الغسّالة مع الملابس الأخرى، قد تخرب خصوصاً إذا علقت بسحّاب أو بأزرار. الحلّ الأفضل لتجنّب هذه المشكلة هو غسل ملابسكِ الداخلية لوحدها بيديكِ مستخدمة المياه الباردة.

  • تختارين القَصّة التي لا تلائم ملابسكِ: كاعتماد لانجري ذات قَصّة خصر منخفضة تحت سروال ذي قَصّة خصر مرتفعة، أو ارتداء ملابس داخلية ذات أقمشة الدانتيل التي تبرز تحت ثيابكِ وتشوّه إطلالتكِ.

إقرئي أيضاً: شكل الملابس الداخلية التي تجذب الرجل إليكِ بحسب برجه

5 أمور وعادات لم تعرفي أنّها تضرّ مهبلكِ

فيديو قد تحبين مشاهدته

مقابلة خاصة مع نجمة غلاف جمالكِ لعدد يناير 2024 ريا أبي راشد