close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

بالصور: توقّفَت عن تناول الوجبات غير الصحية في وقت متأخر من الليل، فخسرَت 11 كلغ بعد الولادة!

بالصور: توقّفَت عن تناول الوجبات غير الصحية في وقت متأخر من الليل، فخسرَت 11 كلغ بعد الولادة!

تغييرات كثيرة تطرأ على جسمكِ في فترة الحمل وبعدها منها زيادة الوزن الذي يصعب على نساء كثيرات التخلّص منه بعد الولادة. استطاعت Maggie Fierro سيّدة أميركية وأم لـ3 أولاد أن تتخلّص من 11 كلغ بعد أن كانت تنزعج من الكيلوغرامات الزائدة التي اكتسبتها أثناء الحمل وبعد الولادة. فكيف قامت بذلك؟

في حديث لها مع إحدى الصحف العالمية، كشفت ماغي فييرو (المعروفة بـ jaeatleta على موقع إنستغرام) أنها تخلّت بعد الولادة بـ4 أشهر عن عادتها السيئة في تناول الوجبات غير الصحية في وقت متأخّر من الليل. هذه العادة تقوم بها العديد من النساء خصوصاً في فترة الحمل وبعد الولادة جرّاء التغيّرات التي تحدث في الهرمونات والتعرّض للتوتّر والأرق بشكل دائم. أشارت Maggie Fierro إلى أنها، إلى جانب التوقّف عن هذه العادة السيئة، بدأت باتّباع نظام غذائي صحّي ومعتدل يرتكز بشكل أساسي على البروتينات، الألياف، الخضار، الفاكهة والأطعمة العضوية الصحية. كما أنها تمارس التمارين الرياضية وترفع الأثقال بشكل منتظم، وتحديداً هي تتوجّه إلى النادي الرياضي 6 مرّات أسبوعياً.

الملفت أنّها لا تحرم نفسها من تناول المأكولات ذات السعرات الحرارية المرتفعة كالبيتزا عندما تشعر برغبة شديدة بأكلها، لكنها لا تفرط بذلك كي لا تتحوّل إلى عادة سيئة.

إلى جانب التخلّي عن العادات السيئة التي تدعم زيادة الوزن وتكدّس الدهون في الجسم، تؤمن Maggie Fierro بضرورة الالتزام بلايفستايل صحّي، التحلّي بالصبر لأن النتائج الإيجابية تتطلّب بعض الوقت، التضحية وعدم الاستسلام لتحقيق الهدف، التوازن وعدم القسوة كثيراً على الذات. أعربت أيضاً عن سعادتها بالنتيجة التي حقّقتها وقالت أنها تعلّمت أن لا تركّز على الأرقام الموجودة على الميزان لطالما هي فخورة ومقتنعة بمظهرها.

إقرئي أيضاً: بالفيديو: طبّقت وصفة الفلفل الأحمر لشعر أطول بأضعاف
بالفيديو، طبّقت الشوكولا والقهوة على حاجبيها وهذه كانت النتيجة