تطوّر أسلوب شيرين عبد الوهاب في الموضة والجمال عبر السنين

ريمي حرب

شيرين عبد الوهاب اكتسبت القلوب بصوتها العذب كما بأسلوبها الذي بات مميّزاً وأنيقاً، لكن لم يكن دوماً كذلك! هذه النجمة اعتادت على إثارة الجدل منذ بداياتها، حيث تميّزت بقصّة شعرها القصير وأسلوبها الصبياني الذي خالف نجمات عصرها في حينها، أما اليوم فقد أصبحت شيرين متابعة للموضة، تعتمد آخر الموديلات وتتابع أجدد الصيحات، لكن متى كانت النقطة الفاصلة التي حوّلت كلّ شيء وغيّرت فيها أسلوبها بشكلٍ جذري؟ فلنعد في الزمن في رحلة تكشف لكِ كيف تطورّ أسلوب هذه النجمة المحبوبة بشكلٍ استثنائي!

 

في بداية الألفيّة الثالثة

اشتهرت بقصّة شعرها القصير وأسلوبها الذي يتأرجح بين الأنوثة والصبيانيّة، نادراً ما كانت تعتمد الفساتين وفي أغلب الأحيان كانت تظهر كالمراهقات بتوب وسروال جينز.

بين العام 2010 و2012

مع اكتسابها الوزن خلال فترة حملها اعتمدت الفساتين الواسعة لاخفاء بطنها، لكنّ مع بداية مشاركتها في برنامج ذا فويس استعادت رشاقتها وبدأت بالظهور بملابس تُظهرها أكثر أنوثة وجاذبيّة.

في العام 2014

برنامج ذا فويس كان نقطة تحوّل لشيرين، حوّل الأنظار عليها فبدأت بالظهور بلوكات أنثويّة للغاية كما بدأت تختار تصاميم موقّعة من أشهر المصمّمين العالمين مثل Victoria Beckham وDolce & Gabbana.

في عامي 2015 و2016

أسلوب هذه النجمة أصبح يلاقي استحسان متتبّعي الموضة، فكانت كلّ إطلالة لها أجمل من الأخرى، خصوصاً وأنها باتت تعتمد مكياجاً يناسبها ويزيد ملامحها أنوثة. قصّة شعرها على شكل Bob جعلتها نجمة عصريّة بامتياز، وكانت تميل لاعتماد الفساتين الضيّقة التي تبرز منحنيات جسمها.

في العام 2017

بات واضحاً أن شيرين تفضّل حالياً فساتين الأميرات الدراماتيكيّة، بالقصّات الكبيرة والواسعة، وتميّزت في أكثر من مناسبة بفساتين ساحرة من توقيع المصمّم اللبناني العالمي Nicolas Jebran.

 

إقرئي أيضاً: نادين نسيب نجيم تعتمد لوك الأميرات خلال برنامج "منّا وجرّ"

بالصور، حفل زفاف المغنية المصرية لارا اسكندر الأسطوريّ

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا