أبرز ما لفتنا في عروض أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2018

نادين سري الدين

إطلالتكِ البيضاء تعتمد على أبرز ما تقدّمه دور الأزياء خلال أسبوع الموضة للعرائس، وعروض خريف 2018 لن تخذلكِ بتاتاً. الإطلالات الأنثويّة كانت محور التركيز وقد تجلّت بأساليبٍ مختلفة تحاكي كافّة الأذواق. فساتين بيضاء بالكامل خالية من الترصيع والتطريز لا يميّزها سوى قصّتها، يقابلها فساتين منمّقة بتفاصيلها لامعة وبرّاقة. بالإجمال، المجموعات لم تخرج عن المألوف، بل انفردت كل دار بإضفاء لمستها الخاصّة على تصاميم كلاسيكيّة وتحويل قصّات تقليديّة إلى مبتكرة بتعديلات بسيطة.

 

كالعادة، Vera Wang حافظت على الطابع المشاكس، فكانت عروستها مشاغبة، ملفتة ورومنسيّة في آنٍ واحد. عروس Elie Saab فاتنة وحالمة، إطلالتها مليئة بالتفاصيل التي تؤكّد على مدى براعة الدار اللبنانيّة في التطريز والترصيع. أمّا فساتين زفاف Zuhair Murad، فارتكزت على الأقمشة الشفّافة التي نجح في تحويلها إلى تصاميم تفيض أنوثةً وجاذبيّة. من جهة أخرى، Monique Lhuillier اختارت أن تدخل سترة راكبي الدرّاجات الناريّة إلى إطلالاتها البيضاء. أمّا المصمّمة Reem Acra ومن بعد تعاونها مع دار Tiffany & Co في مجموعتها السابقة، اختارت لخرييف 2018 أن تحافظ على البساطة والنعومة في فساتينها، فكانت الإطلالات ملكيّة بالرغم من ابتعادها بالإجمال عن الترصيع.

 

الألوان كان لها حصّة في أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2018، وقد اختارت Carolina Herrera أن تدمجها بالفساتين بطريقةٍ مينيماليّة تنقل الإطلالات البيضاء إلى مستوى آخر، فرصدنا حزام بالتدرّج الأخضر الزاهي وعقدة باللون الأزرق السماويّ... 

 

إقرئي أيضاً: أبرز ما لفتنا في عروض اليوم الأوّل من أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2018

المصمّم Rami Kadi ينقلنا إلى عالم الأميرات بفستان عروس خيالي: جرأة من نوع آخر

 

Carolina Herrera

 

 

Elie Saab

 

 

Naeem Khan

 

 

Zuhair Murad

 

 

Monique Lhuillier

 

 

Reem Acra


 

 

Lela Rose

 

 

Vera Wang

 

Viktor & Rolf

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا