أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2018

نادين سري الدين

صيحات الموضة لا تقتصر على عروض الأزياء الجاهزة فقط، بل ترافقنا أيضاً إلى أسبوع الموضة للعرائس لتتوّج الإطلالات البيضاء وفي كل موسم بقَصّات وموديلات جديدة؛ حتّى أنّها تُعيد إحياء أشكال غابت عن نظرنا لمدّة طويلة. لخريف 2018، الأنوثة غلبت على مجموعات فساتين الزفاف، وبين الجاذبيّة والبساطة، رصدنا لكلّ سيّدة على وشك دخول القفص الذهبيّ 10 صيحات مختلفة. تنبّهي لها في رحلة التسوّق المقبلة لكي تتخطّى إطلالتكِ البيضاء معايير الجمال وتكون مواكبة للموضة بكلّ تفاصيلها.

 

الأكمام الطويلة
سواء كنتِ سيّدة متحفّظة أم لا، الأكمام الطويلة ستزيد من أناقة ورقيّ إطلالتكِ البيضاء.

 

الطابع المينيماليّ
لا تظنّي أنّ المبالغة في الترصيع والزخرفة هي التي ستجمّل إطلالتكِ البيضاء. على العكس تماماً في خريف 2018 البساطة هي الأكثر رواجاً: أقمشة بيضاء خالية من الترصيع والتطريز!

 

 

الكاب
استبدلي الطرحة بكاب طويل يزوّد إطلالتكِ بلمسة ملكيّة.

 

 

منطقة الديكولتيه خالية من المجوهرات
مهما كانت قَصّة فستانكِ عند منطقة الصدر، لا داعي لتزيين عنقكِ بالحليّ والمجوهرات، لا بل دعي فقط فستانكِ يسحر كل من حولكِ. إن كنتِ تودّين اللجوء إلى الأكسسوارات، اعتمدي أقراط طويلة، أو زيّني خصلات شعركِ بالورود.

 

 

البوستييه
إن كنتِ تحبّين التصاميم الضيّقة من الجزء العلوي والتي تبرز مفاتنكِ، فأنتِ حتماً ستبّين فساتين الزفاف على شكل بوستييه عند منطقة الصدر.

 

 

الشرائط والعقد
لكل محبّات لفت الأنظار، تصميم Victor & Rolf سيعجبكِ ويسلّط الضوء على جانبكِ الأنثويّ. أمّا العقدة الزرقاء على فستان Carolina Herrera فهي مخصًّصة لكل من تحبّ أن تلوّن إطلالتها البيضاء بستايل مرح مفعم بالحياة.

 

 

الأكمام المنتفخة
فساتين الزفاف المكشوفة الأكتاف رائجة للغاية في خريف 2018، وإن كنتِ تريدين أن تبدي مختلفة وتبتعدي على الملل، اختاري تصميم منتفخ الأكمام تماماً مثل فستان زفاف Victoria Kyriakides.

 

 

السراويل البيضاء
أنتِ عصريّة، تكرهين الإطلالات الشبيهة بالأميرات؟ إذاً استبدلي فستان الزفاف ببزّة بيضاء، جمبسوت، أو سروال وتوب يعكسان أسلوبكِ الفريد من نوعه.

 

 

قصّة الـV المنخفضة عند منطقة الصدر
اختاري فستان أو تصميم ذا قَصّة V عند منطقة الصدر واجعلي جسمكِ يبدو ممشوقاً. موديل فساتين الأعراس هذا رائج للغاية في خريف 2018.

 

 

الحزام
عريض، رفيع، مرصّع أو حتّى ملوّن، ابرزي منطقة الخصر وأضيفي حزام يعكس ذوقكِ وأسلوبكِ. إن كنتِ تحبّين الإبتعاد عن الإطلالات البيضاء التقليديّة، فلوك Carolina Herrera سيأسر قلبكِ.

 

إقرئي أيضاً: أبرز ما لفتنا في عروض أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2018

أبرز صيحات فساتين الزفاف من أسبوع الموضة للعرائس لخريف 2017

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا