close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

4 زيوت أساسية تبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

4 زيوت أساسية تبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي
play icon

أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، وكمحرّرات موضة وجمال لا يسعنا سوى دعم هذه المبادرة العالميّة بطريقتنا الخاصّة وتزويدكِ بكل معلومة قد تمنع عنكِ شبح هذا المرض الفتّاك. إن كنتِ من المؤمنات بالحلول الطبيعيّة، فسنزوّدكِ اليوم بـ4 زيوت أساسيّة عطريّة معروفة بغناها بمضادات الأكسدة التي قد تحارب الخلايا السرطانيّة ومن الممكن أن تبعد خطر الإصابة بسرطان الثدي عنكِ بحسب الأبحاث والدراسات.

ما هي اعراض سرطان الثدي؟

الزيوت الأساسية التي تحارب الخلايا السرطانية وقد تبعد عنكِ خطر الإصابة بسرطان الثدي

1- زيت الزعتر يبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

امزجي 3 قطرات من زيت الزعتر مع ملعقتين صغيرتين من زيت السمسم. دلّكي منطقة الثديين بالمزيج. كرّري هذه الخطوة بشكلٍ روتينيّ. يمكنكِ استبدال زيت السمسم بزيت اللوز.

2- زيت البابونج يبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

ضعي قطرتين في كبسولة وتناوليها 3 مرّات يوميّاً. أمّا إن كنتِ تريدين استخدامه خارجيّاً، فدلّكي منطقة الثديين بـ4 قطرات. إن كنتِ تعانين من بشرة حسّاسة، فخفّفي من حدّية زيت البابونج بواسطة إحدى الزيوت النباتيّة مثل زيت الزيتون، زيت السمسم أو زيت اللوز.

3- زيت شجرة المر أو الـMyrrh يبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

امزجي قطرتين من هذا الزيت مع 100 ملليتر من حليب الأرز أو حليب اللوز أو حتّى مع ملعقة صغيرة من العسل. يمكنكِ أيضاً تدليك الثديين بمزيج زيت شجرة المر وزيت جوز الهند أو الجوجوبا أو اللوز.

4- زيت اللبان أو الـFrankincense يبعد عنكِ خطر الإصابة بمرض سرطان الثدي

هذا الزيت يقوّي المناعة ويحارب الإلتهابات. امزجي 3 قطرات من زيت اللبان مع ملعقة صغيرة من زيت السمسم أو زيت الزيتون. دلّكي منطقة الثديين بالمزيج. كرّري هذه الخطوة بشكلٍ روتينيّ. يمكنكِ أيضاً مسح القليل من هذا الزيت خلف الأذنين وعلى النقاط التي تحتوي غدد لمفاويّة للوقاية من الأمراض الخبيثة.

لا تنسيّ أن تنثري هذه الزيوت في المنزل وتتنشّقي رائحتها.

فيديو قد تحبين مشاهدته

بوليفارد سيتي يحقق رقم قياسي لأول مرة!