4 زيوت أساسيّة تحارب الخلايا السرطانيّة وتبعد عنكِ خطر الإصابة بسرطان الثدي

نادين سري الدين

 

أكتوبر هو الشهر العالمي للتوعية حول سرطان الثدي، وكمحرّرات موضة وجمال لا يسعنا سوى دعم هذه المبادرة العالميّة بطريقتنا الخاصّة وتزويدكِ بكل معلومة قد تمنع عنكِ شبح هذا المرض الفتّاك. إن كنتِ من المؤمنات بالحلول الطبيعيّة، فسنزوّدكِ اليوم بـ4 زيوت أساسيّة عطريّة معروفة بغناها بمضادات الأكسدة وبفعاليّتها في محاربة الخلايا السرطانيّة وإبعاد خطر الإصابة بسرطان الثدي عنكِ بحسب الأبحاث والدراسات.

 

زيت الزعتر: امزجي 3 قطرات من زيت الزعتر مع ملعقتين صغيرتين من زيت السمسم. دلّكي منطقة الثديين بالمزيج. كرّري هذه الخطوة بشكلٍ روتينيّ. يمكنكِ استبدال زيت السمسم بزيت اللوز.

 

زيت البابونج: ضعي قطرتين في كبسولة وتناوليها 3 مرّات يوميّاً. أمّا إن كنتِ تريدين استخدامه خارجيّاً، فدلّكي منطقة الثديين بـ4 قطرات. إن كنتِ تعانين من بشرة حسّاسة، فخفّفي من حدّية زيت البابونج بواسطة إحدى الزيوت النباتيّة مثل زيت الزيتون، زيت السمسم أو زيت اللوز.

 

زيت شجرة المر أو الـMyrrh: امزجي قطرتين من هذا الزيت مع 100 ملليتر من حليب الأرز أو حليب اللوز أو حتّى مع ملعقة صغيرة من العسل. يمكنكِ أيضاً تدليك الثديين بمزيج زيت شجرة المر وزيت جوز الهند أو الجوجوبا أو اللوز.

 

زيت اللبان أو الـFrankincense: هذا الزيت يقوّي المناعة ويحارب الإلتهابات. امزجي 3 قطرات من زيت اللبان مع ملعقة صغيرة من زيت السمسم أو زيت الزيتون. دلّكي منطقة الثديين بالمزيج. كرّري هذه الخطوة بشكلٍ روتينيّ. يمكنكِ أيضاً مسح القليل من هذا الزيت خلف الأذنين وعلى النقاط التي تحتوي غدد لمفاويّة للوقاية من الأمراض الخبيثة.

 

لا تنسيّ أن تنثري هذه الزيوت في المنزل وتتنشّقي رائحتها.

 

إقرئي أيضاً: هذه الصورة كفيلة بأن تنقذ حياة كل سيّدة من مرض سرطان الثدي

5 عبارات تشجيع عليكِ قولها للمرأة المصابة بسرطان الثدي

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا