القطعة التي لا تعتمدها بتاتاً المرأة الأنيقة التي تخطّت عمر الثلاثين

نادين سري الدين

القطعة التي لا تعتمدها بتاتاً المرأة الأنيقة التي تخطّت عمر الثلاثين

 

إطلالاتكِ في العشرينيّات مختلفة تماماً عن لوكاتكِ في الثلاثينيّات. تصاميم محبّبة إلى قلبكِ ستضّطرين للتخلّي عنها وأخرى سترغبين في إضافتها إلى خزانتكِ (اكتشفيها هنا). هذا حتماً إن كنتِ تريدين أن تبدي متألّقة، أنيقة ورائدة في مجال الموضة.

 

بالإجمال ومتى تخطّيتِ الثلاثين، لا بدّ لكِ أن تستثمري أموالكِ بملابس عالية الجودة وحتّى إن تتطلّب منكِ الأمر أن ترضي بكميّات أقل. قطعة واحدة بالتحديد قد تميلين إلى شرائها بسعر قليل باعتبارها تصميم Basic، لكنّ ليس من بعد اليوم. عليكِ التخلّي عن التيشرت القطنيّ الزهيد الثمن فوراً.

 

التيشرت القطنيّ هو من القطع التي عليكِ استثمار المزيد من الأموال به، والسبب؟ صحيح أنّه يقع ضمن لائحة التصاميم الـBasic، لكنّه فعليّاً هو من أكثر القمصان التي يمكنكِ اعتمادها وتنسيقها مع أزياء مختلفة. لذلك، يجب أن يكون عالي الجودة، فالتيشرت الزهيد السعر يصبح قماشه شفّاف ويبهت لونه بشكلٍ فوريّ بعد الغسلة الثانية أو حتّى الأولى.

 

قد تشعرين بالذنب لحظة إنفاقكِ مبلغ هائل على قميص قطنيّ بسيط، لكن ومتى تخيّلتِ كل تلك الملابس التي يمكنكِ اعتمادها مع هذا القميص ستقتنعين بالموضوع 100%: نسقيه مع سروال الجينز، ارتديه أسفل فستان مخمليّ مبالغ بتفريغاته من الأعلى كما فعلت الملكة رانيا، اعتمديه مع بزّة للوك كاجوال شيك تماماً كما رأيناه في عرض Oscar De La Renta لخريف 2017.

 

إقرئي أيضاً: للمرأة المحجّبة: 6 نصائح في الموضة لتتألّقي في المناسبات والسهرات

5 نصائح في الموضة لإخفاء الدهون المتراكمة عند الذراعين وجعلهما تبدوان أنحف

القطعة التي لا تعتمدها بتاتاً المرأة الأنيقة التي تخطّت عمر الثلاثين

القطعة التي لا تعتمدها بتاتاً المرأة الأنيقة التي تخطّت عمر الثلاثينمن عرض Oscar De La Renta لخريف 2017

القطعة التي لا تعتمدها بتاتاً المرأة الأنيقة التي تخطّت عمر الثلاثينالملكة رانيا في فستان من Valentino منسّق مع Shirt Dress أبيض

 

 

 

تابعينا

Website by WhiteBeard
إحصلي على تطبيق   جمالكِ   على الـiPad     إضغطي هنا