close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

ما هو لون هذا الحذاء الرياضي؟ سؤال أثار بلبلة على السوشيل ميديا والإجابة واحدة

ما هو لون هذا الحذاء الرياضي؟ سؤال أثار بلبلة على السوشيل ميديا والإجابة واحدة

أتذكرين ذاك الفستان والحذاء Flip Flop (إضغطي هنا للمزيد من التفاصيل) الذان أثارا جنون الإنترنت بين العامين 2015 و2016؟ حينها انقسمت الآراء حول لونهما وأصبحا حديث الجميع. اليوم يعود هذا الجدال لكن هذه المرّة حول حذاء رياضي من Vans.

نشرت Nicole Coulthard إحدى مستخدمات موقع "فايسبوك"، صورة لحذاء صديقتها عبر حسابها الشخصي معلّقة عليها " ما هو لون هذا الحذاء؟ صديقتي تسألني عن لونه، أنا أراه زهري وأبيض لكنّها تصرّ على أنّه أزرق ورمادي". من هنا انطلقت الشرارة لتُفقد صواب روّاد مواقع التواصل الإجتماعي من جديد، ونتج عنه نقاش كبير ضمّ أكثر من 1000 تعليق على هذه الصورة، بين مَن يراه زهرياً- أبيض وبين مَن يشاهده أزرق-رمادي أو حتّى أخضر اللون.

على الرغم من التعليقات المتفاوتة والتي نهالت على هذه الصورة، إلاّ أن شركة Vans لم تحسم الأمر. لذلك، قرّرتُ أن أتصفّح موقع Vans الرسمي، لأتأكّد من هذه المعلومة خصوصاً بعدما كانت الآراء مقسومة بين المحرّرات. بعد جولة سريعة على الصفحة، وجدتُ حذاء Old Skool باللون الزهري مع الأبيض (هذا ما كُتب تحت الحذاء MAHOGANY ROSE/TRUE WHITE ). إذاً اللون الحقيقي للشوز الرياضي ليس أزرق ورماديّ كما يراه البعض.

من جهة أخرى، فسّر العلماء أن سبب رؤية لون الحذاء الرياضي أزرق ورمادي هو نتيجة الإضاءة الموجّهة نحوه، وهذا ما تتداوله روّاد الإنترنت.

ما هو لون هذا الحذاء الرياضي؟ سؤال أثار بلبلة على السوشيل ميديا والإجابة واحدةالصورة الحقيقية للحذاء

ما هو لون هذا الحذاء الرياضي؟ سؤال أثار بلبلة على السوشيل ميديا والإجابة واحدة

حذاء Old Skool من Van

ما هو لون هذا الحذاء الرياضي؟ سؤال أثار بلبلة على السوشيل ميديا والإجابة واحدةلون الحذاء الحقيقي

فيديو قد تحبين مشاهدته

وجوه عربيّة شجاعة لم تخف من كسر الصمت، أبطال غلاف جمالكِ لعدد نوفمبر 2023