close
close
jamalouki.net
إشتركي في النشرة الالكترونية

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستا

من مقابلة إلى أخرى، ومن مكان إلى آخر، تمكّنت من أن تخطف أنفاسنا في أٌقل من 24 ساعة! 7 إطلالات أكثر من رائعة و7 خيارات أكثر من موفٌّقة أكّدت لنا أنّ النجمة Blake Lively ليست بالفاشينيستا العاديّة.

من مدينة نيويورك، وخلال ترويجها لفيلمها الجديد All I see is You، تمكّنت الممثّلة الأميركيّة الشابّة من أن تسحرنا بأساليب مختلفة عكست جوانب عدّة من شخصيّتها. قطع ملفتة وStatement Pieces كمّلت لوكاتها وجعلتنا نتوقّف لدى كلّ منها.

للوكّها الأوّل، وقع الخيار على توب وسروال من Brandon Maxwell باللون الأصفر يتميّزان بقَصّة ذات طابع سبعينيّ. هذا التدرّج المنعش والمفعم بالحيويّة انتقل أيضاً إلى إطلالتها الثانية، لكنّه برز بطريقةٍ مختلفة تماماً فكان جزء من التطريز والزخرفة التي زيّنت فستان Oscar De La Renta من مجموعة ربيع 2018. تصميم كاجوال شيك، مكشوف عند منطقة الأكتاف، اعتمدته بليك ليفلي مع حذاء ستيلتو من Christian Louboutin يمزج بين جلد الأفعى وعقدة بنقشة الفهد. تنسيق جريء قلّما يجول في خاطر معظم السيّدات، لكنّ Blake ليست بالمرأة العاديّة، ولوكّها الثالث يؤكّد على ذلك.

جمبسوت تويد من مجموعة Chanel لخريف 2017 ارتدته مع حقيبة على شكل حجر النرد من الدار الفرنسيّة عينها. إطلالة أنثويّة، عصريّة باللونين الأبيض والأسود وبنقشة شانيل الأيقونيّة كمّلتها بحذاء من Christian Louboutin بنقشة الفهد أيضاً. أمّا لوكّها الرابع، فكان ذات طابع ذكوريّ بامتياز، فوقع خيارها على بزّة من Ralph Lauren باللون الرماديّ.

الممثّلة Blake Lively لم تكتفِ بهذه الخيارات فقط، والإطلالة الخامسة تميّزت بأسلوب الطبقات. فستان باللون الأزرق من مجموعة Jonathan Simkhai لربيع 2018 غير متوازي الأطراف يكشف أسفله عن قماش مقلّم. أضافت فوقة معطف جلديّ باللون العنابيّ، وارتدته مع بوتس من دار الأحذية المحبّبة إلى قلبها Christian Louboutin. حذاء طويل كناية عن Statement Piece يتميّز بقماشه الشفّاف المطرّز المزخرف بخيطو ملوّنة مثل الأحمر، الأزرق والأصفر.

من ساعات النهار إلى ساعات المساء، الإطلالات مستمرّة والبريق عنوان الوكين الأخيرين. اختارت Blake توب من مجموعة Monse لربيع 2018 مرصّع بالحبيبات اللامعة وذات طابع مشاكس نسّقته مع سروال Track Pants ذات طابع رياضيّ وحذاء ستيلتو من Gianvito Rossi باللون الأحمر. أمّا إطلالتها الأخيرة، فكانت بفستان من Chanel باللون الأزرق البرّاق.

الإطلالات كافّةً لم تكتمل من دون حليّ وأكسسوارات ملفتة، والأقراط الكبيرة الحجم والطويلة هي التي غلبت على معظم اللوكات. أمّا من الناحية الجماليّة، فالمكياج الناعم والخفيف وتسريحات الشعر المرفوعة عن الوجه من الأمام كشفت عن ملامح Blake وجاذبيّتها.

شاهدي الصور أدناه واستوحي من لوكات بليك ليفلي لإطلالاتكِ المقبلة.

إقرئي أيضاً: كل إطلالات Jennifer Lopez خلال حفل الإغاثة One Voice, Somos Live

إطلالات كلّ من مايا دياب، ميريام فارس، نجوى كرم ونادين نسيب نجيم خلال عطلة نهاية الأسبوع

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستاBlake Lively في توب وسروال من Brandon Maxwell

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي فستان من مجموعة Oscar De La Renta لربيع 2018 وحذاء من Christian Louboutin

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي جمبسوت من مجموعة Chanel لخريف 2017، حقيبة Dice من الدار نفسها، وحذاء من Christian Louboutin

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي بزّة من Ralph Lauren

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي فستان من Jonathan Simkhai وبوتس من Christian Louboutin

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي توب من Monse وحذاء من Gianvito Rossi

7 إطلالات لـBlake Lively في مدينة نيويورك تؤكّد أنّها أكثر من فاشينيستافي فستان من Chanel